اخر مواضيع المنتدى

صفحة 9 من 33 الأولىالأولى ... 567891011121319 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 241 إلى 270 من 983
    ملكة الصورة الرمزية شمس أخت قمر

مشكورة اختي ...انا سقطت من اعلى الدرج على ضهري ولم استطيع الحركه والنزول لدور السفلي الا بعد 4 ايام وبالموووووووووت نزلت ورحت لطبيبه وصرف لي كريمات وقالت لي اربطه الضهر ولكن حدى الاان لم استعد المشي كثيرا يادوب امشي شووي شووووووي ومااتحرك كثير والحين لي اسبوع وكم يوم ؟؟

مشرفة سابقة متميزة الصورة الرمزية الورده الشرقيه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورده الشرقيه مشاهدة المشاركة

اقتباس:الكاتب : انقلبت حياتي عزيزتي..تعاني من الاعراض من سنة تقريبا ولم تذهبي للطبيب؟
    كنت اظن انها اعراض طبيعيه
    وكنت اعتقد اني انا كسوله لكن بعد مده اكتشفت انه هزل وخمول وكسل مو بلاده مني وقله اهتمام لاني بالسابق كنت نشيطه
    الكسل والخمول والتعب الشديد كلها اعراض فقر الدم ,
    انا الان سويت 4 تحاليل من شهر ولما رحت اليوم للمستشفى لقيت النتايج ضايعه ومو موجوده وطلبوا مني اعيدها الاسبوع الجاي
    وايضا لايستبعد ان تكوني مصابة بكسل الغدة الدرقية كما قيل لك.
    انا بصراحه مااعرف اعراض الغده الدرقيه
    لكن من اللي سمعته تنطبق علي اعراض الغده بحالتها الثنتين وهي نشيطه وحتى وهي
    خامله
    توقيعك يدل على انك حامل وهذا يفسر ايضا التعب والخمول والنسيان ولكن لايفسر نقص الوزن الشديد.
    نعم انا حامل بس التعب والخمول والنسيان من سته اشهر تقريبا
    نقص الوزن المفاجيء بدون حمية له عدة اسباب منها الامراض المزمنة او الالتهابات المزمنة والمتكررة . ايضا فقر الدم يسبب نقص الشهية وبالتالي قلة الاكل وبالتالي فقدان الوزن.
    ابا بصراحه صايره الست شهور الاخيره اكره الاكل
    ولااحب اكله لكن بمجرد اشوف ناس وجمعه اكل طبيعي جدا وبالعكس اصير احب الاكل
    واحيانا مااكل ببيتي الا غداء بسيط جدا ويكفيني حتى بكرا وقت الغداء
    يجب عليكي عمل الفحوصات ان لم تكوني قد اجريتها وهي فحص صورة الدم و نسبةالاملاح .
    طيب نسبه الهيموجلوبين بالدم لها دخل بفقر الدم
    لانه طلعت لي نتيجه نسبه الهيموجلوبين زينه
    عمل تحاليل للغدة واني استبعد اصابتك بها. تحاليل وظائف الكبد . لاستبعاد اي امراض مزمنة.
    انتي بأي شهر حامل؟
    انا بالشهر الثالث تقريبا 11 اسبوع
    مرحبا يالغاليه
    انتي طلبتي مني اطمنك عن حالتي
    وهذا كان اقتباس من احد ردودي لك
    اليوم رحت للمستشفى وطلعت نتيجه التحاليل
    التحاليل شامله
    ولاصار معي اي شي
    لافقر دم ولاغده درقيه
    لكن احس انه بعد الحمل خف شوي
    لكن للحين فيه خمول وكسل ونوم
    وانا بالشهر الخامس الان
    ياليت تفيديني يالغلا

أميرة فضية

الغاليه انقلبت حياتيعندي مشكله احيانا تنزل مني افرازات بيضاء وبيها شوي دم 00000000000 مدري ايش هدا بالضبط صراحه خايفه وبعدين هالشهر الدوره تاخرت وماجات الا بعد 32 يوم واني دورتي تجي على 25يوم ولانها تاخرت لما جات الدوره احس بوجع الدوره زياده شويعلما باني متزوجه لي6 شهور ولم ارزق بطفل بعداخاف اللي قاعد يصيرلي هدا اهو السبب بتاخر الحملطمنيني الله يطمن بالـــــــــــــــــــــــش

ملكة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السمارهـ مشاهدة المشاركة
    السلام دكتوره
    ابيك تشرحي لي ولا عليك امر كيف ايام التبويض
    وهل يحصل حمل اذا جمعني من بعد الطهر بيوم اويومين ؟
    تكفني ياادكتوره... لاني ابي اخذ الحذر لان الحين فيني الله يكرمك الدوره وبتخلص مني يوم الجمعه ....... وشكراا واسفه ع الاطاله
    اختي..اتيت لك بهذا الجدول من موقع طبيب دوت كوم..
    واحب ان انبهك ان طريقة منع الحمل بتحديد موعد الاباضة فيها نسبة فشل كبيرة جدا.. يجب ان تأخذي الاحتياطات الاخرى..

المخطط الخاص بـ " تحديد موعد التبويض و درجات ومواعيد الخصوبة وموعد امكانية اجراء اختبار الحمل المنزلي "
    والتي تختلف تبعآ لطول الدورة الشهرية مع ملاحظة أن طول الدورة الشهرية :-هي المدة بين أول يوم للدورة الحالية
    واليوم الأول للدورة المقبلة، كما لا ينطبق هذا الجدول على الأنثى التي تعاني من إضطراب في مواعيد الدورة الشهرية.

طول الدورة بالأيامأول يوم للطمثاليوم الذي تكون فيه الخصوبة منخفضةاليوم الذي تكون فيه خصوبة عاليةاليوم الذي تكون فيه الخصوبة عالية جدآاليوم الذي تحدث فيه الإباضةاليوم الذي يمكن فيه إجراء اختبار حمل منزلي2115678212216789222317891023241891011242519101112252611011121326271111213142728112131415282911314151629301141516173031115161718313211617181932331171819203334118192021343511920212235

اللهم ارزقني الخير كله..عاجله واّجله..ماعلمت منه ومالم اعلم..واعوذ بك من الشر كله..عاجله واّجله..ماعلمت منه ومالم أعلم

ملكة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم سيكون مشاهدة المشاركة
    تكفين يادكتوره ردي علي انا طفشت بأموت على الرشاقة ااااااااااااااااه خلاص مليت ماعندي عزيمه ابغى انحف بسرعه
    وقررت استعمل حبوب جلوكوفاج تكفين انصحيني بها لاتقولي لا
    وانا استعمل حبوب منع الحمل هل تبطل مفعولها

حبوب جلوكوفاج حاليا اصبحت تستخدم في بعض الاحيان لتخفيف الوزن.. انا لا اقول لا ابدا لأي شخص انا انصح فقط..ولا اجبر أي احد على الاخذ بالنصيحة..عموما..هي امنة نسبيا..لها عدة اعراض جانبية منها الام البطن واضرابات الهضم..والغثيان..وغيرها.
    تفيد الرجال اكثر من النساء في تخفيف الوزن..لا تساعد على خسارة الوزن بصورة كبيرة..اي بضع كيلوغرامات فقط..
    لا يبطل مفعولها حبوب منع الحمل.

اللهم ارزقني الخير كله..عاجله واّجله..ماعلمت منه ومالم اعلم..واعوذ بك من الشر كله..عاجله واّجله..ماعلمت منه ومالم أعلم

ملكة

[QUOTE=انقلبت حياتي;4412145]اختي..اتيت لك بهذا الجدول من موقع طبيب دوت كوم..
    واحب ان انبهك ان طريقة منع الحمل بتحديد موعد الاباضة فيها نسبة فشل كبيرة جدا.. يجب ان تأخذي الاحتياطات الاخرى..

اختي ..حاولت ان الصق المحتوى هنا ولكن اظن انه كان خطأ فادح..
    المهم هذا رابط الموضوع .
    .http://www.6abib.com/ov.htm

ملكة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس أخت قمر مشاهدة المشاركة
    مشكورة اختي ...انا سقطت من اعلى الدرج على ضهري ولم استطيع الحركه والنزول لدور السفلي الا بعد 4 ايام وبالموووووووووت نزلت ورحت لطبيبه وصرف لي كريمات وقالت لي اربطه الضهر ولكن حدى الاان لم استعد المشي كثيرا يادوب امشي شووي شووووووي ومااتحرك كثير والحين لي اسبوع وكم يوم ؟؟
    اسفة اختي على التأخير في الرد.. أود ان اسالك هل تم عمل اشعة للظهر..في حالة الاصابة في الظهر يجب استبعاد اي كسر في العمود الفقري وبالتالي الحبل الشوكي..ان لم يتم عمل اي اشعة انصحك بالتوجه فورا الى اقرب مستشفى ليتم تصوير الظهر بالاشعة ..في هذه الحالة اخاف ان يكون لاسمح الله هناك كسر غير ثابت في العمود الفقري ..يؤدي الى اصابة الحبل الشوكي..وكما تعلمين ان اصابات الحبل الشوكي تسبب الشلل الدائم.. نعم يجب ان تخافي وتتوجهي فورا الى الاستشارة الطبية المناسبة..قبل فوات الاوان.
    اما اذا تم عمل الاشعة ولم يثبت هناك اي كسر..يجب ان تلاحظي حركتك..في الاطراف السفلية..ومستوى الاحساس والتحكم في البول والبراز اكرمك الله..فكلها مؤشرات عن الحبل الشوكي واي خلل في اي منها..يدل على اصابة الحبل الشوكي..ان لم يكن هناك اي تغيّر في الاشياء السابقة..واثبت الطبيب انها اصابة في اربطة الظهر فقط..يجب عليك الراحة التامة مع الالتزام باخذ المسكنات...والمتابعة الدورية عند الطبيب..الالم في حالات تمزق الاربطة شديد جدا..يزول بالمسكنات القوية..ويستمر فترة..
    شفاك الله وطمنيني

ملكة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورده الشرقيه مشاهدة المشاركة
    مرحبا يالغاليه

انتي طلبتي مني اطمنك عن حالتي
    وهذا كان اقتباس من احد ردودي لك
    اليوم رحت للمستشفى وطلعت نتيجه التحاليل
    التحاليل شامله
    ولاصار معي اي شي
    لافقر دم ولاغده درقيه
    لكن احس انه بعد الحمل خف شوي
    لكن للحين فيه خمول وكسل ونوم
    وانا بالشهر الخامس الان

ياليت تفيديني يالغلا
    الحمدلله على سلامة تحاليلك..واطمئنك ان ماتعاني منه هو فقط تعب وخمول عادي مصاحب للحمل..طالما التحاليل سليمة,,لايجب ان تقلقي ..
    ارتاحي جيدا فهذه فرصتك للكسل والاسترخاء والنوم لساعات طوال قبل قدوم الطفل الجديد.

ملكة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذوق وقدري فوق مشاهدة المشاركة
    الغاليه انقلبت حياتيعندي مشكله احيانا تنزل مني افرازات بيضاء وبيها شوي دم 00000000000 مدري ايش هدا بالضبط صراحه خايفه وبعدين هالشهر الدوره تاخرت وماجات الا بعد 32 يوم واني دورتي تجي على 25يوم ولانها تاخرت لما جات الدوره احس بوجع الدوره زياده شويعلما باني متزوجه لي6 شهور ولم ارزق بطفل بعداخاف اللي قاعد يصيرلي هدا اهو السبب بتاخر الحملطمنيني الله يطمن بالـــــــــــــــــــــــش
    اختي.. الافرازات البيضاء قد تكون طبيعية مالم يصاحبها اعراض اخرى مثل حكة..او تغيّر في الرائحة..وغيرها..
    بالنسبة للدم..يجب ان نعلم مصدره قد يكون بسبب خارجي..او بسبب تغير في الهرمونات..وغيرها.
    انصحك بالذهاب الى طبيبة النساء والولادة لتفحصك كاملا.. وان رأت عمل بعض الفحوصات المخبرية..وربما التراساوند على حسب الحالة..
    اطمئنك ان عدم الحمل في 6 اشهر من الزواج لايدل على اي مشكلة..
    يعتبر تأخر الحمل مشكلة يجب التفكير بها بعد مرور السنة الاولى من الزواج مع الجماع المتكرر بدون اي موانع حمل .( هذا تعريف علمي دولي).
    الله يطمن بالش

أميرة فضية

السلام عليكم

الله يجزاج الجنة أن عندي مشكلة في صدري

اممممممممممممممم

صراحة وايد منحرجة وفنفس الوقت خايفة!!!!

الله يسلمج حلمة الثدي اليسار جاي شكلها مو طبيعي يعني داخله على داخل وطبعا هذا من أول ما بلغت هي شكلها بهذي الطريقة وعاد أنا خايفة حدي لأني لسى بنوته ومنحرجة أسأل حد أو أروح المستشفى لأني حياوية حدي

ملكة مؤهلة الصورة الرمزية حلم سيكون

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انقلبت حياتي مشاهدة المشاركة
    حبوب جلوكوفاج حاليا اصبحت تستخدم في بعض الاحيان لتخفيف الوزن.. انا لا اقول لا ابدا لأي شخص انا انصح فقط..ولا اجبر أي احد على الاخذ بالنصيحة..عموما..هي امنة نسبيا..لها عدة اعراض جانبية منها الام البطن واضرابات الهضم..والغثيان..وغيرها.
    تفيد الرجال اكثر من النساء في تخفيف الوزن..لا تساعد على خسارة الوزن بصورة كبيرة..اي بضع كيلوغرامات فقط..
    لا يبطل مفعولها حبوب منع الحمل.
    الله يعطيك العافيه دكتوره مشكوره ياقلبي

يــــــــــ،،،،،،،،،ــــــــــــارب
    لا إلـــه إلا انـــــــــت سبحانكـ ،،إنــــي كــنـ،،،،ــت
    مـــــن الظــــــــــ،،،،ــــــالــــــــــمــــــــين

أميرة ذهبية الصورة الرمزية العتيبي حياتي

Tears

الله يجزاكي الله الف خير
    والله هالموضوع مهم كثير لي لاني ماخليت احد ماسئلتـــــــــــه
    (انا تجيني اعراض وربي غرررررررررريبه وماخليت دكتور بحاله بس للاسف ماحصلت علاج حتى النفسي جيته وعلاجه دمرني

انا احس بضغط كاااامل بجسمي الين رااااااااااسي بس ماعندي صداع احسه زي النمل ههههه واحساس بخوف وخفقان وكتمه بصدري ودوخه عدم توزان هالاعراض نجيني مع بعض واصحى من النوووووووووووووم طفشانه وتعبانه كثيررررررررررررررر

انا اساسا معايا قلولون وعندي سؤااااااااااااال عندي غده بس قبل يومين نسبتها حلوه بس ماادري ليش قالي الدكتور استمري العلاج رغم انه قال نسبتها حلوه

تكفين ساعديني ايش سبب اعراضي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أميرة ذهبية الصورة الرمزية العتيبي حياتي

نسيت اقولك انا حللت وقالي نسبة الدم هالهيليوجين ماادري ايش مرتفعه شويه بس مافيها ضرر
    والحديد كمان بس قال مافيها خوف

وعملت تخطيط قلب وقالي سليمه
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    احترررررررررررررررررررررررررررررررررررت

ملكة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود الشمال مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

الله يجزاج الجنة أن عندي مشكلة في صدري

اممممممممممممممم

صراحة وايد منحرجة وفنفس الوقت خايفة!!!!

الله يسلمج حلمة الثدي اليسار جاي شكلها مو طبيعي يعني داخله على داخل وطبعا هذا من أول ما بلغت هي شكلها بهذي الطريقة وعاد أنا خايفة حدي لأني لسى بنوته ومنحرجة أسأل حد أو أروح المستشفى لأني حياوية حدي

اختي لاداعي لللاحراج ..هذه ليست مشكلة ..بل فروقات طبيعية ..ولاداعي للقلق

ملكة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم سيكون مشاهدة المشاركة
    الله يعطيك العافيه دكتوره مشكوره ياقلبي
    العفو حبيبتي وانشالله توصلي لهدفك

ملكة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العتيبي حياتي مشاهدة المشاركة
    الله يجزاكي الله الف خير
    والله هالموضوع مهم كثير لي لاني ماخليت احد ماسئلتـــــــــــه
    (انا تجيني اعراض وربي غرررررررررريبه وماخليت دكتور بحاله بس للاسف ماحصلت علاج حتى النفسي جيته وعلاجه دمرني

انا احس بضغط كاااامل بجسمي الين رااااااااااسي بس ماعندي صداع احسه زي النمل ههههه واحساس بخوف وخفقان وكتمه بصدري ودوخه عدم توزان هالاعراض نجيني مع بعض واصحى من النوووووووووووووم طفشانه وتعبانه كثيررررررررررررررر

انا اساسا معايا قلولون وعندي سؤااااااااااااال عندي غده بس قبل يومين نسبتها حلوه بس ماادري ليش قالي الدكتور استمري العلاج رغم انه قال نسبتها حلوه

تكفين ساعديني ايش سبب اعراضي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اختي بالنسبة لموضوع الغدة يجب ان تتابعي العلاج لان نسبة الهرمون طبيعية مع العلاج وانا كما اخبرت سابقا عدة مرات ان علاج الغدة هو ليس علاج بحد ذاته يشفي الغدة بل هو تعويض الهرمون الناقص..ويجب ان تستمري على العلاج مدى الحياة
    ثانيا بالنسبة رتفاع الهيموغلوبين اذا كانت نسبة الارتفاع كبيرة يجب ان تذهبي لطبيب الباطنة ليعرف الاسباب يعني اذا كانت النسبة اكثر من 16 يجب ان تعرفي السبب..يمكن لهذا الارتفاع ان يفسر اعراضك ..لان ارتفاع نسبىة الحديد يسبب الصداع..والحكة في الجسم..والضيق..
    اذا لم تكن نسبة الارتفاع كبيرة يجب ان تحصني نفسك وترقيها..اذا لم يوجد سبب عضوي..
    اولا يجب ان تبحثي في موضوع ارتفاع نسبة الحديد

أميرة جديدة

السلام عليكم انا عندي مشكلة

اني انتف شعر راسي من زمان صار عندي الامر ممتع

وبسببه 70%من راسي فاضي وسببلي ها الامرعقده اني ما عاد اقدر احضر مناسبات وانطويت على نفسي

ابي حل والله تعبت وكل ما عزمت اني ابطل ارجع للعاده بعد فتره قصيره لاتقولي روحي دكتور نفسي لاني ما

اقدر اذا عندك لي حل او علاج اتبعه اوخلطه او علاج من الصيدلي يسرع نمو شعري دليني الله يجزاك خير

أميرة فضية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انقلبت حياتي مشاهدة المشاركة
    اختي لاداعي لللاحراج ..هذه ليست مشكلة ..بل فروقات طبيعية ..ولاداعي للقلق

طمنتيني الله يطمنك دنيا وآخرة

أميرة فضية الصورة الرمزية سكـــ نبات ـــر

ألف شكر أنا أعاني من الأم في أسفل الساق خلف الركبة ولأستطيع المشي بسهوله

وسوائل أخر كيف القضاء على الفطريات الموجودة في المنطقة الحساسة شاكرين لكي تعاونك

أميرة جديدة

افتراضي النـــــــــــــــــــــــــــــــــــجدة النجدة النــــــــــــــــــــــــــــجدة

النجدة النجدة النجدة

حبيبتي الدكتورة حفظك الله ورعاك لدي عدة إستفسارات أرجو أن لتبخلي بالرد عليا للأهمية :
    كنت أعاني بداية الحمل من مشاكل متعلقة بالهبوط فقد.......... أنجبت بنت توفيت أثناء الولادة ..... وحالتين إجهاض مبكر .... وهذا الحمل الرابع منعت من الحركة ولزمت الراحة ............... الآن عندي بروتين في البول نسبته +1 إمتنعت عن : الملح - الحوم بأنواعها - الأسماك - وأهتميت بالبروتينات .....

حبيبتي أرجو منك أن تفيديني في التالي :

ماذا تنصحيني وأنا أعاني من التسمم الحملي خصوصا أني في بداية مراحله أنا في الشهر السابع حاليا ....

هل الجماع والإنزال يضران بالجنين علما أني ممتنعة منه منذ بداية الحمل وأصبحت أستحي من زوجي لكني خائفه على الجنين ....

حالتي النفسية رديئه للغاية خاصة أن هناك من ينتقدني لمظهري الخارجي لأني كثيرا ما أتعرض للشمس خاصة وقت الظهيرة وحالتي متأزمة نفسيا فأرجو أن تصدقيني أمدك الله بالصحة والمال والجمال ورزقك من حيث لا تحتسبي

هل بإمكاني إسخدام كريم تفتيح مسجل عليه أنه يحتوي على الكريتزون على اليدين والرجلين والرقبة ؟؟؟ مثل كريم أكينو

إستخدام كريم ( كينازول - مدون عليه أنه لايمتص عبر الدم ) أو أزونيت دي -( هذة كريمات كريتزون للفطريات و.... ) -مع المرطبات للتخفيف من السواد والخشونة ؟؟؟ كل ذلك أستخدمه مرة فقط في اليوم عند النوم ....

هل إستخدام أحد هذه الكريمات يضر الجنين إذا أستخدم للمنطقة الحساسة فأنا أعاني من حساسية وحبوب بعد إزالة الشعر منها ومن الإبطين هل يضر الجنين ؟؟؟ إن كان يضر فاعطيني أسماء كريمات لاتضر الله يرضى عنك ويحميك من أهل الشر خاصة إني اعاني من هذه المشكلة حتى عند إزالة الشعر من الذراعين والساقين تظل مليئة بالحبوب والإحمرار والحكة ؟؟؟ وهل أستخدمها بعد كل مرة من إزالة الشعر أي كل 3 أيام لأني أستخدم الموس وكريمات مزيلة أحيانا علما أن الحلاوى والآلة تهيج المناطق أكثر ويصير المسامات واضحة وملتهبة وبارزة لفترة طويلة تشوه المنظر ؟؟.........

أرجوووووووووووووووووووووووك لا تهمليني حاولي إفادتي لهذه المشاكل خصوصا أني لي فترة من زوجي ومنظري يحزن ..

أطال الله عمرك ورزقك الخير أينما كان وجعل لك القبول في الأرض

محبتك دمعة الزمان

ملكة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذهب الكلام مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم انا عندي مشكلة

اني انتف شعر راسي من زمان صار عندي الامر ممتع

وبسببه 70%من راسي فاضي وسببلي ها الامرعقده اني ما عاد اقدر احضر مناسبات وانطويت على نفسي

ابي حل والله تعبت وكل ما عزمت اني ابطل ارجع للعاده بعد فتره قصيره لاتقولي روحي دكتور نفسي لاني ما

اقدر اذا عندك لي حل او علاج اتبعه اوخلطه او علاج من الصيدلي يسرع نمو شعري دليني الله يجزاك خير
    وعليكم السلام.. اختي ..لا تستطيعي استخدام اي علاج لتسريع نمو الشعر لان وان نما الشعر ستسارعي انت بنتفه..
    العلاج ليس عند الطبيب النفسي بل عندك وان استطعت اخذ استشارة اخصائي نفسيوهو مايسمى بالمعالج السلوكي وهو يختلف عن الطبيب النفسي..
    علاجك بالعزيمة الشديدة من داخلك ..والاصرار على التخلص من هذه العادة التي قد تقضي على مستقبلك فكم من عادة كنا اسيرين لها ودمرتنا..
    ادعي ربك ان يساعدك..وهناك بعض الامور المساعدة كمكافأة النفس عند التخلص من العادات السيئة وغيرها.

ملكة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكـــ نبات ـــر مشاهدة المشاركة
    ألف شكر أنا أعاني من الأم في أسفل الساق خلف الركبة ولأستطيع المشي بسهوله

وسوائل أخر كيف القضاء على الفطريات الموجودة في المنطقة الحساسة شاكرين لكي تعاونك
    العفو اختي..لكن عندي عدة اسألة..منذ متى وانتي تعاني من هذه الاعراض؟؟هل انت حامل؟؟ هل اصبت في هذه المنطقة من قبل؟؟ هل انت مصابة بأي مرض ؟؟ هل انت في سن انقطعت عنك الدورة فيه؟؟ ماطبيعة الالم؟؟
    بالنسبة للفطريات في الجهاز التناسلي ..علاجها المضادات الحيوية الخاصة في الفطريات..معلومة..غالبا وليس دائما تظهر الفطريات بعد اخذ مضاد حيوي لاي سبب ما عن طريق الفم.

ملكة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة الزمان مشاهدة المشاركة
    النجدة النجدة النجدة

حبيبتي الدكتورة حفظك الله ورعاك لدي عدة إستفسارات أرجو أن لتبخلي بالرد عليا للأهمية :
    كنت أعاني بداية الحمل من مشاكل متعلقة بالهبوط فقد.......... أنجبت بنت توفيت أثناء الولادة ..... وحالتين إجهاض مبكر .... وهذا الحمل الرابع منعت من الحركة ولزمت الراحة ............... الآن عندي بروتين في البول نسبته +1 إمتنعت عن : الملح - الحوم بأنواعها - الأسماك - وأهتميت بالبروتينات .....

حبيبتي أرجو منك أن تفيديني في التالي :

ماذا تنصحيني وأنا أعاني من التسمم الحملي خصوصا أني في بداية مراحله أنا في الشهر السابع حاليا ....

هل الجماع والإنزال يضران بالجنين علما أني ممتنعة منه منذ بداية الحمل وأصبحت أستحي من زوجي لكني خائفه على الجنين ....

حالتي النفسية رديئه للغاية خاصة أن هناك من ينتقدني لمظهري الخارجي لأني كثيرا ما أتعرض للشمس خاصة وقت الظهيرة وحالتي متأزمة نفسيا فأرجو أن تصدقيني أمدك الله بالصحة والمال والجمال ورزقك من حيث لا تحتسبي

هل بإمكاني إسخدام كريم تفتيح مسجل عليه أنه يحتوي على الكريتزون على اليدين والرجلين والرقبة ؟؟؟ مثل كريم أكينو

إستخدام كريم ( كينازول - مدون عليه أنه لايمتص عبر الدم ) أو أزونيت دي -( هذة كريمات كريتزون للفطريات و.... ) -مع المرطبات للتخفيف من السواد والخشونة ؟؟؟ كل ذلك أستخدمه مرة فقط في اليوم عند النوم ....

هل إستخدام أحد هذه الكريمات يضر الجنين إذا أستخدم للمنطقة الحساسة فأنا أعاني من حساسية وحبوب بعد إزالة الشعر منها ومن الإبطين هل يضر الجنين ؟؟؟ إن كان يضر فاعطيني أسماء كريمات لاتضر الله يرضى عنك ويحميك من أهل الشر خاصة إني اعاني من هذه المشكلة حتى عند إزالة الشعر من الذراعين والساقين تظل مليئة بالحبوب والإحمرار والحكة ؟؟؟ وهل أستخدمها بعد كل مرة من إزالة الشعر أي كل 3 أيام لأني أستخدم الموس وكريمات مزيلة أحيانا علما أن الحلاوى والآلة تهيج المناطق أكثر ويصير المسامات واضحة وملتهبة وبارزة لفترة طويلة تشوه المنظر ؟؟.........

أرجوووووووووووووووووووووووك لا تهمليني حاولي إفادتي لهذه المشاكل خصوصا أني لي فترة من زوجي ومنظري يحزن ..

أطال الله عمرك ورزقك الخير أينما كان وجعل لك القبول في الأرض

محبتك دمعة الزمان
    اختي.. اولا..اثابك الله على صبرك وعوّضك خيرا مما فقدت..
    احب ان ابدأ بالاجابة من الاخير على موضوع كريمات التفتيح ومشاكل البشرة خلال الحمل...لالالالا انصح بأي كريمات أو دهانات للتفتيح وغيره خلال فترة الحمل..حتى لو ان بعضها اثبت انه لا ضرر منه على الجنين ولكن لم يثبت سلامته نهائيا..
    بالنسبة لما تعانين منه من مشاكل البشرة خلال الحمل ..تعاني منه اجمل الجميلات ولايغرّك مظهر الممثلات الهوليوديات وهن ّ حوامل ومن أروع ماتكون بشراتهن..فهن مثلنا ومثل جميع النساء في الحمل ..وان كن يغطينه بمكياج محترف..لا علينا..
    مشاكل البشرة شائعة في الحمل نظرا لارتباط هرمونات الحمل باسوداد الجلد وظهور الكلف والنمش والبقع..وغيرها من ضعف سماكة الجلد والترهل والتشققات..
    النصيحة الوحيدة التي انصحك بها..هو تجنب كلام الناس..ومن ينتقدك لمظهرك الخارجي عفوا اسمحيلي..هذه سخافات البشر..كوني واثقة من نفسك وواثقة من ان هذه المشاكل ستختفي تدريجيا بعد الولادة..
    استخدمي الكريمات الخفيفة والمرطبات ولاداعي لاستخدام المراهم المحتوية على كورتيزون او اي مراهم طبية..وعلى الاماكن المصابة بغمق لون الجلد لا تدعكيها بقوة فتزيد المشكلة ولا تدهنيها بكريمات تحتوي على عطور فقط لوشن خفيف..
    بالنسبة لتسمم الحمل يجب ان تكوني ملمة تماما بالموضوع وان تنتبهي لنفسك وان تزوري طبية النساء والولادة كل اسبوعين تقريبا واحيانا قد تقرر رؤيتك كل اسبوع..لقياس ضغط الدم وقياس نسبة البروتين في البول وللاطمئنان على الجنين..
    اذا اصابك الصداع يجب الذهاب فورا الى الطبيب وعدم اهمال الموضوع..وحتى لو كان بسيطا..
    وكما تعلمي انه لاعلاج لتسمم الحمل الا بالولادة..
    بالنسبة لموضوع الجماع..قد تقرر فيه طبيبتك افضل مني..بعد فحصك طبعا..
    اتمّ الله حملك ويسّر ولادتك..

أميرة ذهبية

السلام عليكم انا عندي الدوره كميتها قليله يومين فقط وهدا حصل بعد عملية التنظيف اعطتني الدكتوره دواء اسمه progyluton علما ان دورتي منتظمه وقالت لي الدكتوره عشان ادا في حمل يجدالجنين مكان يعشعش فيه انا قلقه من هداالدواء لاني قراءت النشره ووجدته يستعمل للواتي لاتاتيهم الدوره وينظمها عفوا للي الاطاله طمنوني جزاكم الله خيرانااستخدمت حبه من خامس يوم الدوره واكمل لمدة واحد وعشرين يوم طمنوني الله يوفقكم

أميرة جديدة

أولا بارك الله فيك ونفعنا بك وما شاء الله عليك لا تهملين احد ولا تتأخرين في الرد الله يبارك فيك ويعوضك الخير والصحة والعافية ويرزقك الخير كل الخير أينما كان يااااااااااااااااااااااااااااااارب فأنت خيرنا ( خيركم أنفعكم للناس )

إستخدام كريم ( كينازول - مدون عليه أنه لايمتص عبر الدم ) أو أزونيت دي -( هذة كريمات كريتزون للفطريات و....

هل إستخدام أحد هذه الكريمات يضر الجنين إذا أستخدم للمنطقة الحساسة فأنا أعاني من حساسية وحبوب بعد إزالة الشعر منها ومن الإبطين هل يضر الجنين ؟؟؟ إن كان يضر فاعطيني أسماء كريمات لاتضر الله يرضى عنك ويحميك من أهل الشر خاصة إني اعاني من هذه المشكلة حتى عند إزالة الشعر من الذراعين والساقين تظل مليئة بالحبوب والإحمرار والحكة ؟؟؟ وهل أستخدمها بعد كل مرة من إزالة الشعر أي كل 3 أيام لأني أستخدم الموس وكريمات مزيلة أحيانا علما أن الحلاوى والآلة تهيج المناطق أكثر ويصير المسامات واضحة وملتهبة وبارزة لفترة طويلة تشوه المنظر ؟؟......... أو كيف أستخدمه؟؟ وإن كانت جميعها ضارة دليني على كريمات أفضل منها للحساسية لا تضر الله يرضى عنك ويرضيك . آآآآآآآآآآمين يا رب

أميرة جديدة

هل بإمكاني إستخدامهن بأمان بعد الولادة مع الرضاعة أو ما حدود الإستخدام الله لا يحرمنا منك يالغااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالية

أميرة فضية الصورة الرمزية سكـــ نبات ـــر

العفو اختي..لكن عندي عدة اسألة..منذ متى وانتي تعاني من هذه الاعراض؟؟هل انت حامل؟؟ هل اصبت في هذه المنطقة من قبل؟؟ هل انت مصابة بأي مرض ؟؟ هل انت في سن انقطعت عنك الدورة فيه؟؟ ماطبيعة الالم؟؟

منذ متى وانتي تعاني من هذه الاعراض؟؟

اعاني من هذه الاعراض منذ سته اشهر تقريبا

هل انت حامل؟؟

لا

هل اصبت في هذه المنطقة من قبل؟؟
    لا
    هل انت مصابة بأي مرض ؟؟
    نعم مرض اقزيما الجلد فقط ولله الحمد

هل انت في سن انقطعت عنك الدورة فيه؟؟
    لالم تنقطع عني الدورة

ماطبيعة الالم؟؟

طبيعة الالم كوخز الابر ويشتد احيا ليصبح كقطع السكين

بارك الله في جهودك

أميرة ذهبية

الله يجزاك خير انا صار مع بنتي عمرها 12سنة شي غريب البارح نامت الساعة عشرة ونصف مافيها شي والساعه 3ونص صارت ترفس بيدها ورجولها وجسمها كله يرجف وعضة على لسانها شلناها انا وبوها للمستشفي وهي فاقده الوعي وماصحت الا بالمستشفي يعني بنتي فقدت الوعي لمدة نص ساعه تقريبن ماتذكر شي من الي صار تقول ماحست بشي حللوا دم ونبض والحراره والكسجين كانو اوكي وسليمين وحولهه لطبيب اعصاب وانا خايفه عليها وش يكون هذا تكفين طمنيني بنتي صحتها كل السنين الي فاتت ممتازه اول مره يصير معها هشي هذا

ملكة مؤهلة الصورة الرمزية حلم سيكون

مساء الخير دكتوره
    *اولا يادكتور انا احمل الحمدلله طبيعي ولا احتاج الى منشطات انجبت مرتين حمدلله وانا الان استعمل حبوب منع حمل
    *المشكله هي انني منذ ان تزوجت اصبح يطلع في منطقة الذقن تحت الفم شعر سميك جدا جدا وعندي حبة خال في نفس المنطقه ايضا يخرج منها شعرتين سميكه وقبل الزواج كانت تخرج شعره واحده فقط سميكه في منطقة الذقن
    * واذا ازلة الشعر هذا فقط24ساعه ثم يخرج بسرعه
    ** يادكتوره ماهذا هل ممكن يكون ارتفاع في هرمون الذكوره؟؟
    **هل يكون تكيس علما انني حملت مرتين ودورتي منتظمه حتى قبل ان استعمل حبوب الحمل؟؟

يــــــــــ،،،،،،،،،ــــــــــــارب
    لا إلـــه إلا انـــــــــت سبحانكـ ،،إنــــي كــنـ،،،،ــت
    مـــــن الظــــــــــ،،،،ــــــالــــــــــمــــــــين

ملكة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام فان مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم انا عندي الدوره كميتها قليله يومين فقط وهدا حصل بعد عملية التنظيف اعطتني الدكتوره دواء اسمه progyluton علما ان دورتي منتظمه وقالت لي الدكتوره عشان ادا في حمل يجدالجنين مكان يعشعش فيه انا قلقه من هداالدواء لاني قراءت النشره ووجدته يستعمل للواتي لاتاتيهم الدوره وينظمها عفوا للي الاطاله طمنوني جزاكم الله خيرانااستخدمت حبه من خامس يوم الدوره واكمل لمدة واحد وعشرين يوم طمنوني الله يوفقكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..هذا الدواء اختي عبارة عن هرمونات نسائية له عدة استخدامات منها ايضا لمنع الحمل..
    وهي هرموناتوصفتها لك الطبيبة لتبني بطانة الرحم على مدى الواحد وعشرين يوما..وبعدها تنزل الدورة قد تحتاجيها لبضعة اشهر ..لا تقلقي ابدا من الدواء.

صفحة 9 من 33 الأولىالأولى ... 567891011121319 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)