اخر مواضيع المنتدى

النتائج 1 إلى 16 من 16
    أميرة ماسية

افتراضي انا وزوجي نتعذب....ساعدونا..

بسم الله الرحمن الرحيماخواتي الحبيبات ذوات الخبره.....اسال الله ان يوفقكن جميعا لما فيه صلاح البيوت واستقرار الحياة...اعاني منذ فتره من مشكله مع زوجي واتمنى منكن مساعدتي في ايجاد الحل المناسب...تزوجت من 5 اشهر من رجل يكبرني ب20 عاما....احببته كثيرا لدماثة خلقه وتواضعه رغم مركزه العالي...دامت مدة الخطبه 6اشهر...اخبرني كل شئ عن نفسه وحياته..وهو مصاب بمرض السكر...وانا اعلم ان مرض السكر يسبب بعض الضعف الجنسي للرجلاذا لم يتم ضبطه والسيطره عليه.....وقد تجاوزت هذا الامر بما ان بالامكان العلاج والسيطرهوفي ليلة العرس فوجئت به يقول لي بعد ما بدلت ملابسي..(((تصبحين على خير )))!!!!وذهب في سبات عمييييق!!!بصراحة فجعت...لكن لملمت نفسي وكرامتي وابتعدت الى طرف السرير..وحاولت النوم...بدون فائده..وفي الصباح استيقظ زوجي مبكرا وتظاهرت انا بالاستيقاظ...وصبح علي ...ثم ضمني الى صدره وبدا بهدوء وخوف وخجل يقول لي انه يعاني من بعض الالتهابات التي تصيبه من فتره لاخرى ومن الخطوره علي ان يمارس الجنس في هذه الفتره وقد اصابته منذ يومين فعليه الابتعاد لمدة 10 ايام...قال ذلك وانا اشعر انه يتمزق من الداخل ويشعر بالضيق والاهانه لنفسهبصراحه كسر خاطري ..ضممته لصدري وهونت عليه واخبرته اني اتفهم الامر وعليه ان يطمئن تماما واني معه اساندهفهو امر ليس بيده...شعر بعدها بالراحه والسعاده وتحسنت حالته النفسيه...المهم مرت ايامنا بهدوء وراحه وبعد شفائه لم يكن يمارس الجنس الا مره بالاسبوع بسبب السكر وباستخدم العازلفهو اكول جدا والسكر في ارتفاع دائم عندهبالاضافه الى ان زوجته الاولى كانت ترميه بكلام جارح عن رجولته اصابه بعقد نفسيه كثيرهلكن الحمد لله استطعنا تجاوز الموضوع واستطعت بفضل الله اعادة الثقه له بنفسه وبرجولتهبعد حوالي 4 اشهر كانت علاقتنا الخاصه فيها متقطعه وقليله اخبرته اني لااريده ان يرتدي العازل ورجوته حتى وافق على مضضحملت وسعدت كثيرا بحملي لكن الكارثه انه انقطع تماااااااما عني واخبرني انه يجب ان ننتظر تسع اشهر حتى ولادة الطفل لتعود الحياة الخاصهقلت له لكنك بخير ولست تعاني من اي التهابات!!!قال لي لابد ان نكون حريصين...قلت له يمكنك استخدام الواقي..قال لا...ويبدو ان لديه وسواس...فابتعد جنسيا وعاطفياحتى مجرد اللعب والكلام لايقوم به احسست اننا ابتعدنا كثييييراقلت لهليس مهما ممارسة اجنس يمكننا الجلوس معا جلسات دائه وحميميه بدون جنسلكن لا اعرف ما المشكله معه كل يوم يقول انا تعبان انا دايخ اريد النوم....انا افتقد حتى الكلام الحميم معه....دائما متعب ومرهق،لكن انا اشعر وارى انه يتعذب وينظر لي برغبه لكن لاييتكلم...ويقول لي انا اتعذب اكثر منك....ا عمري 26 عاما وهو46 عاماهل زواجي منه خطأ؟؟انا ارى ان 46 عاما مازال شابا؟؟فهل انا على خطأ؟؟؟حاولت اغرائه باساليب كثيره والتحدث معه بصراحه اشعر اني انهار واخشى من ان لا اتمكن من الاستمرار هكذا....خاصة ان زوجي الاول كان قويا جدا ويمارس معي اكثر من مره في اليوم .اخبرنني ماذا افعل اخواتي

ملكة نشيطة الصورة الرمزية ورد الفل

كبير عليكي كتير يا اختي عشرين سنة مع مرض السكر وانت بعمر كتير المراة بتكون بتحب هالشي
    الله يصبرك ويقويكي على ظروفك
    شو ما كانت حالتو بوجود الحمل والبيبي الجاية خلص انسي حالك وبسطك وهالحكي ولا تقارني زوجك الحالي مع حد
    الله يشفيه ويصلحلك الاحوال

أميرة فضية

الله يكون بعونك اختي

ان شاء الله اصحاب الخبرة بفيدونج

أميرة جديدة الصورة الرمزية مملكتي الوحيدة

الله يكون في عونك ..............الله يفرج همج ؟؟؟؟

استغفر الله .... استغفر الله ..... استغفر الله .....

ملكة نشيطة

اما وان ما حصل قد حصل بزواجك رجل يكبرك ب 20 سنة وايضا مريض بالسكر ،،، ليس لك الا الاتي

المحافظة على مستوى السكر لديه ضمن حدود المعقول ولان بعض المرضى بهذا المرض يغفلون الحمية والادوية احيانا فاعتقد انها مسؤولية جديدة عليك وهي الاشراف التام على حالته ،،، حاولي تثقيف نفسك حول هذا المرض وامكانية التخفيف منه.

الامر الثاني ،،، هناك مقويات جنسية يمكن ان يأخذها مريض السكري ،،،، حاولي اقناعه بزيارة الطبيب المختص ليساعده بهذا الامر واعتقد ان زوجك وجد مبرر لضعفه بان لا يقترب منك اثناء الحمل فاذا تم حل مشكلة ضعفه فانه سيعود مرة اخرى الى جماعك

واخيرا توقفي عن مقارنة زوجك الحالي بزوجك السابق فان ذلك لن يجدي نفعا ،،، انت قبلت هذا الزوج بكل ما فيه وعليك ان تصبري

ملكة نشيطة الصورة الرمزية بقلاوة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nla مشاهدة المشاركة
    اما وان ما حصل قد حصل بزواجك رجل يكبرك ب 20 سنة وايضا مريض بالسكر ،،، ليس لك الا الاتي

المحافظة على مستوى السكر لديه ضمن حدود المعقول ولان بعض المرضى بهذا المرض يغفلون الحمية والادوية احيانا فاعتقد انها مسؤولية جديدة عليك وهي الاشراف التام على حالته ،،، حاولي تثقيف نفسك حول هذا المرض وامكانية التخفيف منه.

الامر الثاني ،،، هناك مقويات جنسية يمكن ان يأخذها مريض السكري ،،،، حاولي اقناعه بزيارة الطبيب المختص ليساعده بهذا الامر واعتقد ان زوجك وجد مبرر لضعفه بان لا يقترب منك اثناء الحمل فاذا تم حل مشكلة ضعفه فانه سيعود مرة اخرى الى جماعك

واخيرا توقفي عن مقارنة زوجك الحالي بزوجك السابق فان ذلك لن يجدي نفعا ،،، انت قبلت هذا الزوج بكل ما فيه وعليك ان تصبري
    كلامك

اســـتـــــــغـــــــــفر الله الذي لا إله إلاهوالحي القيوم واتوب اليه
    علمتني الحياه أن أعطي بلاحدود
    ولاأنتظر .. رد العطاء
    حتى لا أنصدم يوما عندما أعلم
    أن رد العطــــــــاء كــــــان
    جـــــــــــــرح جـــديد لا ينـــدمـــل

ملكة مؤهلة الصورة الرمزية نسيـم

وكمان فيه حد بيصير خايف عالبيبي .,. بهالحالة ممكن تطمنيه إنه الوضع طبيعي(لما تكون الدكتورة قالت لك انه طبيعي)

أميرة ماسية

حبيباتي تسلمون لكن انا ذكرت انه ضعفه تحسن كثيرا وكان ياخذ مقويات ورجع طبيعيهو خايف من الالتهاب اللي يجيه يصيب البيبي وياثر عليههو موسوسانا تقبلت الامر انه مافي ممارسه بس اللي مو قادره افهمه ليش هو حتى عاطفيا يبعدابي طريقه تخليه يحب يسهر معي ولو بالكلام والضحك والوناسه

ملكة مؤهلة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور25 مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيماخواتي الحبيبات ذوات الخبره.....اسال الله ان يوفقكن جميعا لما فيه صلاح البيوت واستقرار الحياة...اعاني منذ فتره من مشكله مع زوجي واتمنى منكن مساعدتي في ايجاد الحل المناسب...تزوجت من 5 اشهر من رجل يكبرني ب20 عاما....احببته كثيرا لدماثة خلقه وتواضعه رغم مركزه العالي...دامت مدة الخطبه 6اشهر...اخبرني كل شئ عن نفسه وحياته..وهو مصاب بمرض السكر...وانا اعلم ان مرض السكر يسبب بعض الضعف الجنسي للرجلاذا لم يتم ضبطه والسيطره عليه.....وقد تجاوزت هذا الامر بما ان بالامكان العلاج والسيطرهوفي ليلة العرس فوجئت به يقول لي بعد ما بدلت ملابسي..(((تصبحين على خير )))!!!!وذهب في سبات عمييييق!!!بصراحة فجعت...لكن لملمت نفسي وكرامتي وابتعدت الى طرف السرير..وحاولت النوم...بدون فائده..وفي الصباح استيقظ زوجي مبكرا وتظاهرت انا بالاستيقاظ...وصبح علي ...ثم ضمني الى صدره وبدا بهدوء وخوف وخجل يقول لي انه يعاني من بعض الالتهابات التي تصيبه من فتره لاخرى ومن الخطوره علي ان يمارس الجنس في هذه الفتره وقد اصابته منذ يومين فعليه الابتعاد لمدة 10 ايام...قال ذلك وانا اشعر انه يتمزق من الداخل ويشعر بالضيق والاهانه لنفسهبصراحه كسر خاطري ..ضممته لصدري وهونت عليه واخبرته اني اتفهم الامر وعليه ان يطمئن تماما واني معه اساندهفهو امر ليس بيده...شعر بعدها بالراحه والسعاده وتحسنت حالته النفسيه...المهم مرت ايامنا بهدوء وراحه وبعد شفائه لم يكن يمارس الجنس الا مره بالاسبوع بسبب السكر وباستخدم العازلفهو اكول جدا والسكر في ارتفاع دائم عندهبالاضافه الى ان زوجته الاولى كانت ترميه بكلام جارح عن رجولته اصابه بعقد نفسيه كثيرهلكن الحمد لله استطعنا تجاوز الموضوع واستطعت بفضل الله اعادة الثقه له بنفسه وبرجولتهبعد حوالي 4 اشهر كانت علاقتنا الخاصه فيها متقطعه وقليله اخبرته اني لااريده ان يرتدي العازل ورجوته حتى وافق على مضضحملت وسعدت كثيرا بحملي لكن الكارثه انه انقطع تماااااااما عني واخبرني انه يجب ان ننتظر تسع اشهر حتى ولادة الطفل لتعود الحياة الخاصهقلت له لكنك بخير ولست تعاني من اي التهابات!!!قال لي لابد ان نكون حريصين...قلت له يمكنك استخدام الواقي..قال لا...ويبدو ان لديه وسواس...فابتعد جنسيا وعاطفياحتى مجرد اللعب والكلام لايقوم به احسست اننا ابتعدنا كثييييراقلت لهليس مهما ممارسة اجنس يمكننا الجلوس معا جلسات دائه وحميميه بدون جنسلكن لا اعرف ما المشكله معه كل يوم يقول انا تعبان انا دايخ اريد النوم....انا افتقد حتى الكلام الحميم معه....دائما متعب ومرهق،لكن انا اشعر وارى انه يتعذب وينظر لي برغبه لكن لاييتكلم...ويقول لي انا اتعذب اكثر منك....ا عمري 26 عاما وهو46 عاماهل زواجي منه خطأ؟؟انا ارى ان 46 عاما مازال شابا؟؟فهل انا على خطأ؟؟؟حاولت اغرائه باساليب كثيره والتحدث معه بصراحه اشعر اني انهار واخشى من ان لا اتمكن من الاستمرار هكذا....خاصة ان زوجي الاول كان قويا جدا ويمارس معي اكثر من مره في اليوم .اخبرنني ماذا افعل اخواتي
    عزيزتي
    بالنسبة لعمر جوزك هو مش عجوز
    لكن ...........................................هو مريض
    والمرض هو الذي يوءثر سلبا على علاقتكم الجنسية
    ويعاني ايضا من مرض نفسي
    وكل هالامراض مرتبطين ببعض
    في حلين امامك
    اما تتحملي وتصبري وبقللك لا تاملي انه يصير احسن ويصير سوبرمان
    لالالالالالالالالالالالالا
    لانه حالته صعبة
    لازم تحطي بحسابك انه يمكن تسؤ حالته اكتر
    او الحل التاني بتعرفي لكن القرار لك حسب ظروفك انت بتعرفي شو بدك تعملي
    بس اكيد لا تاخذي قرارات سريعة وبالاخص بساعة الغضب

أميرة فضية

حبيبتي السكرمرض العصراطفال ينولدون يحملون المرض والجنس ماهوكل شي بالحياةاهم شي المحبةوالمودة والاحترام وانتي عارفةان هذاالمرض يضعف الرغبةحافضي على علاجةولازم يحافظ على مستوى السكرويقسةكل صبح في جهازبالصيدليةاشتريةوقسيلةكل يوم مرةسهل استخدامةولازم يراجع الطبيب يمكن يحتاج لزيادةالجرعات والحمل فترةوتعدي حافضي على هدؤك حتى ماتنعكس على نفسيتةومشي الامرطبيعي وتبعي الحمية بغذاءةبدقةجبيهامن الدكتورررروبالعاااااااااافةمايشوف شر

ملكة

الله يفرج همك...والله يعافي زوجك...لازم يزور دكتوره ويحكيله عن الضعف اللي عنده وان شاء الله يساعده بعد الله...وانتي اهتمي فيه وفي أكله وخليه يحافظ قدر الإمكان على مستوى السكر...واصبري واحتسبي الأجر في صبرك عليه وعلى خدمته ورعايته...وبعوضك الله خير ان شاء الله...ومقارنتك بزوجك الأول راح تتعبك يااختي ..انسي خلاص كل الرجال مو زي بعض...

الله يسعدك ويبعد عنكم العذاب في الدنيا والآخره.

سبحان الله,,الحمدلله,,لاإله إلاالله,,الله أكبر

ملكة نشيطة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور25 مشاهدة المشاركة
    حبيباتي تسلمون لكن انا ذكرت انه ضعفه تحسن كثيرا وكان ياخذ مقويات ورجع طبيعيهو خايف من الالتهاب اللي يجيه يصيب البيبي وياثر عليههو موسوسانا تقبلت الامر انه مافي ممارسه بس اللي مو قادره افهمه ليش هو حتى عاطفيا يبعدابي طريقه تخليه يحب يسهر معي ولو بالكلام والضحك والوناسه
    حبيبتي كل هاي الامور مرتبطة ببعضها البعض ،،،، ان اقترب منك عاطفيا اكثر ،،،، وان سهر كما تريدين وكان بينكم رومانسية ووناسة اكثر فان ذلك بالتأكيد سيقود الى علاقة جنسية ،،، على الاقل حسب تفكيره ،،، وهو كمريض للسكر لا يستطيع مجاراتك بهذا الامر

ولكن ان كنت فعلا تريدين الوناسه والسهر والكلام فقط دون شيء اخر فلماذا لا تصارحيه بهذا الامر ،،، ليس بالضرورة ان تقوليها بشكل مباشر انك فقط تريدين وناسة وسهر دون جنس

لا بل تحايلي على الموضوع ،،، قولي له احب كلامك واحب السهر معك ،،، احب ان اغفو وانت تحدثني كلاما جميلا دون ان ادري بنفسي

أميرة ماسية الصورة الرمزية أم سعوودي

انا بصراحة احس زوجك مثل الطفل ..... حاولي انك تكونين حاوليه عامليه كا لاطفال دلليه وتقربي منه اكثر وصارحيه بمكانه بقلبك وبانه يبعد عنك عاطفيا..........
    (والارجح عنده عقده يمكن تكون من زوجته الاولى )

سبحان الله وبحمده سبحان ربي العظيم
    أستغفر الله واتوب اليه

أميرة ذهبية الصورة الرمزية ginger

صراحه انا مستغربه من شي واحد انسان مريض بالسكر وعمره 46 سنة وعارف نفسه انه ضعيف جنسيا ليييييييش يتزوووج مرة ثانيه ؟؟؟؟؟ يعني كذا راح يظلم زوجته الثانيه اللي هي الصغيرة المقبلة على الحياة عموما الله يكون بعونك اختي واصبري لحتى ماتولدي ويمكن ان شاء الله يتغير الوضع للاحسن واقبلي فيه طالما انك رضيتي تكونين زوجه ثانية .

ملكة نشيطة الصورة الرمزية ايمومي

ملكة الصورة الرمزية نبض الوفاء

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ginger مشاهدة المشاركة
    صراحه انا مستغربه من شي واحد انسان مريض بالسكر وعمره 46 سنة وعارف نفسه انه ضعيف جنسيا ليييييييش يتزوووج مرة ثانيه ؟؟؟؟؟ يعني كذا راح يظلم زوجته الثانيه اللي هي الصغيرة المقبلة على الحياة عموما الله يكون بعونك اختي واصبري لحتى ماتولدي ويمكن ان شاء الله يتغير الوضع للاحسن واقبلي فيه طالما انك رضيتي تكونين زوجه ثانية .

كلام 100% الرجل اناني جدا

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)