مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||حبابيبي..لا تستهينوا في مساعدتي لأني والله محتاجة للمساعدة سعودية خطبني كويتي||

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اولا العادات والتقاليد معتقد انها تختلف عن السعوديه00يوجد لي اقرباء كثر في الكويت مشاء الله ملتزمين ومحافظين وعايشين براحه كبيره 00ولكن هذا الشي راجع لك لانك انتي اللي بتعيشين بعيد عن اهلك والبيئه التي ستنتقلين لهاهل تختلف عن البيئه التي عشتي فيها 00وكيفية التأقلم لابد ان تدرسين الموضوع بعقل والبعد عن العاطفه00

معشوقه

حبوبه إنت قاعده اتفكرين بعاطفتج بس و لاغيه عقلك بالمره ؟!!!!؟

يا أختي هالريال عمره 21 صغير أوكي العمر مو مشكله لي الحين طالب منو بيصرف عليكم أبوه ؟؟؟
و بعدين لي غضب عليكم بدل ما يضربه لحاله بيضربج معاه يا أختي اصحي للكلام كلامك مو منطقي فكري اشوي بشكل أكثر منطقيه فكري بنفسك مو فيه ما عليك منه إذا ما تزوجج بيتزوج غيرك شوفي نفسج إذا بتتزوجينه راح تقدرين اتكملين معاه و اتوقع إنك بعمره يعني صغيره ؟؟ فاهمه تعيشين مع ريال ما عنده مصدر رزق ؟؟؟

و بعدين أنا لاحظ شي بردودك قلتي إنك اتكلمينه كل يوم إنت ملجتي ولا إشلون اتحاجينه ؟؟؟؟

أنا وايد مستغرب الوضع اشلون ملتزم و يكلمج على التلفون و عادي و أهلج و أهله يرضون ..؟؟

واشلون تقولين احنا سعوديين ما عندنا اختلاط ؟!!؟ عيل هذا شنو يسمونه ؟؟ الوضع فعلا غريب ؟؟
المهم إلي واضح لي إنك متعاطفه معاااااااااه لأقصى درجه و لاغيه العقل و التفكير المنطقي

بموضوع الزواج ؟؟؟

على كل ربي ايسر لج أمورج كلها و يوفقج

غاليتي الجنسيه طالما خليجي مو مشكله لان العادات متقاربه جدا ,بس ياحبيبتي حسيت من كلامك انك تبين تعطينه الامان والحمايه ونسيتي انك بنت محتاجه اصلا للي يحميك ويعطيك الامان ,,استخيري الله يسعدك وتأكدي من مصدر المعلومه لان حتى الطفل لما تضربيه يصدر منه ردة فعل اما خطيبك هذا غريب ؟ الله يوفقك ومثل ماقلت لك الجنسيه مو مشكله طالما العادات متقاربه وياما زواجات ناجحه سعوديات متزوجات كويتيين وكويتيات متزوجين سعوديين عادي وبعضهم اقارب اصلا

أعلى