صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 30 من 74
    أميرة ذهبية الصورة الرمزية الاعتدال

افتراضي العمليه التجميليه للمنطقه الحساسه

اهلا يا الاخوات لدى سؤال محرج اريد ان اعرف عن العمليه التجميليه للمنطقه الحساسه لتضيقها اذا كان احد عملها او عنده اى معلومات عنها افيدونى ولكم جزيل الشكر اريد ان اعرف هل لها بنج كامل او موضعى وكذلك لها الم شديد ومتى يحصل الجماع بعدها وافضل المستشفيات فى مكه وشكرا من اعماق

أميرة فضية الصورة الرمزية حرم وليد باشا

رفع للفائده

أميرة ماسية الصورة الرمزية نرجسيه %

رفععع

ملكة الصورة الرمزية tofifee

للرفع

(ربي اغفرلي ولوالدي وارحمهما كما ربياني صغيرا)

إلهي ارحم في هذة الدنيا غربتي..وعند الموت كربتي وفي القبر وحدتي
    وفي الحد وحشتي وإذا نشرت.. للحساب بين يديك ذل موقفي
    اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين
    واجمعنابهم في عليين

أميرة ماسية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاعتدال مشاهدة المشاركة
    اهلا يا الاخوات لدى سؤال محرج اريد ان اعرف عن العمليه التجميليه للمنطقه الحساسه لتضيقها اذا كان احد عملها او عنده اى معلومات عنها افيدونى ولكم جزيل الشكر اريد ان اعرف هل لها بنج كامل او موضعى وكذلك لها الم شديد ومتى يحصل الجماع بعدها وافضل المستشفيات فى مكه وشكرا من اعماق

هلا اختي اناسويتها بس باالرياض والبنج موضعي والمها شديد مره بس ماادري يمكن كل وحده
    تختلف عن الثانيه انا ماابغى اخوفك بس اقولك الي صار معي والجماع بعد اربعين يوم
    وانصحك تسوينها

ملكة نشيطة الصورة الرمزية نوسي 2008

هلا خيتو
    العمليه سهله جربتها اختي وهي تمام ذحين
    فيها تخدير كامل للمنطقه يعني ماتحسين بشي
    وبعدها أعطتها الدكتوره أبرتين وحده مسكن
    وحده للالتهابات
    وذحين تمام
    والالم خفيف بس اليومين الاولى
    وبالنسبه للجماع ماادري بس هي
    عملتها وقت النفاس
    وهي اسبوعين والده
    ومعليش انا مو من سكان مكه
    مااعرف احد هناك
    اتمنى اكون فدتك
    تحياتي

ملكة الصورة الرمزية في مهب الريح

كأني قريت الموضوع ذا دوريه هنا

او استني ادوره لك

اب اب اب

عشانك

الفريق الثاني
    روح/مهب الريح/غربية شماليه/رشوقه/ورده/كاندي .

Bye1

اشكر ردكم ربى اسعدكم ومااحرمنى منكم واشكر جهودك يا مهب الريح

ملكة نشيطة

مااعتقد ان فيه سيده سبق لها الولاده عدة مرات مافكرت تسويها .. ولكن من يحدد مدى ضرورتها ؟!!!! هل هو الزوج ؟!! ام انها الزوجه ؟!! لعدم احساسها باالمتعه !!! ام الطبيبه ؟!! فعلا امر ها محير وضروري وياليت الي سوتها تتكلم ا لنا عنها .....

ملكة الصورة الرمزية في مهب الريح

للاسف حست السبه دوخات مالقيته

مع اني اذكر قريته قبل يومين مو اكثر

المهم الخوات مايقصرون

وفعلا اللي سوت نبي تجربتها

الفريق الثاني
    روح/مهب الريح/غربية شماليه/رشوقه/ورده/كاندي .

ملكة متميزة الصورة الرمزية ودعتهم

عزيزتي اختي سوتهااا في الرياض

وتخدير موضعي بس داخت شوي من الخوف بعدين حطوا لهااا مغذي واعطوهااا ابره مضااد حيوي

وتعبت اول ثلاث ايااام بعدين ماشاء الله مبسوطه وزوجهااا مبسوط

وعلى فكره تراها بكريه بس ولدت في مستشفى حكومي وما وسعوا لهاا فتمزق الطريق كله ولم تجدي خياطتهم بعد خمس شهورسوت التجميليه

ملكة نشيطة الصورة الرمزية هزي يانواعم

شوفي ياختي العمليه الناجحه لزم ترقدين في المستشفي ويحطون لك مهب بنج وضعي لا غلط لزم بنج يخدر الي تحت كله الرجول والمنطقه كله لانه العمليه مهب بسيطه يعني فيه الام والعمليه تكون من جوا وهذا اهم مهب من برا ومن جوا تعبان وسع لا يلعبون عليك لزم تخدير كل الي تحت وتاخذا العمليه 1او2 ساعه والجماع بعد شهر اذا مستعجله كلما طولتي احسن تضبط اكثر بس النتيجه فتاكه بس اهم شي تسوينه في مستشفى كبير مهب مستوصف لزوم التعقيم لو سبحان الله احتجتي اكسجين او جءكي نزيف لزم دكتوره شاطر مهب اي كلام الصحه اهم شي

كعــادتي حينما يتكــدر مـزاجي
    أحاول أن أتمايل بجسـدي عن الحــزن عّــلَـه يــعتـقـني
    لكنني أراه يتمسك بخــاصرتي وبقــوة كي لايســـقط
    ويتــثنى مــ ع ــي وكأنه يعشــقني
    كعـــشقه لرقصي تمـــامآآآ

ملكة الصورة الرمزية نسيت عمري

هلا اختي
    انا عملتها والبنج كامل والجماع بعد شهرين لاني كنت خايفه
    والحمد لله كل تمام عقبالك

ملكة مؤهلة الصورة الرمزية بالاحلام

السلام عليكم
    ياليت البنات يفيدوننا خاصة المجربات الخياطة التجميلية مهوبالعملية التجميلية يعني الخياطة اللي يسووها السودانيات وطريقتها بالتفصيل لاني ودي اسويها بسسس الخوووووووووووف دابحني

اللهم اغفر لي دنبي ويسر لي امري وسهل لي دربي واقضي لي حاجتي واعطني سؤلي وحقق لي مبتغاي

ملكة نشيطة

حبيبتي انا كلمت دكتورتي تسويها لي بعد الولادة قالت لازم بعد شهر من الولادة ...عالأقل أكون نظفت والمنطقة تعدلت شوي...لأن الي يسونها بعد الولادة مباشرة عشان تريح راسها مالها فايدة كلش...التخدير كامل او موضعي ...وبما اني جبانة فبختار الكامل طبعا...وقالت احنا بنقص اللحم من داخل ونشده((تشريح محترم)) ويشدون عضلات المنطقة...ومن برع طلبت منها تجميل الشفرين لأني حسيت انه في ترهل بسييييط فيهم من الولادة...وقالت بنصغرهم لج ونسحب كمية من الدهن عالعانة وبتنبهرين بالنتيجة ان شاء الله...يعني يصغرون لج المنطقة التناسلية بحيث تصير مغرية ,,,وطلبت انهم يحطون لي غشاء بكارة عشان ناوية أسوي ليلة دخلة ثانية لأن أختي سوت الحركة لزوجها وانهبل,,,, العملية تكلف 10000 ريال وما يصير جماع الا بعد 30 يوم عالأقل...ألمها مب طبيعي بس الله يخلي المسكنات واللي يبي الدح ما يقول أح خخخخخخخخ......
    اللي مضايق زوجي اني بسويها بعد الأربعين على طووول فبيتم محروم شهرين...بس ان شاء الله بعوضها بطرق أخرى.....
    على فكرة هاي الولادة الثانية لي وقالت لا تحملين بعدها بسرعة( سنتين عالأقل)......واذا حملت عادي أولد طبيعي لأنهم حزة الولادة يسون شق لمنطقة العجان نفس البكرية...مب شرط قيصرية....
    توكلي على الله وسويييييييييييييها ...ودايما سوي تمارين كيجل,,,وابسطي ريلج وانبسطي معاه....

أميرة ذهبية

عيون عزيز ياقمر ليتك تكملين جميلك وتدلينا عالعيادة -ولك كل الشكر والامتنان

مشكورة عيون عزيز ربى ما احرمنى منك يارب

أميرة جديدة

والله ياختي انا سويتها في الاردن بنج كامل وماحسيت شي ابد والجماع بعد شهر والله ترجعي كانك عروس وانا سويتها بعد 3اولد زي الخياطه حق الولاده

ملكة متوجة الصورة الرمزية أم حميدة

هناك طريقة طبيعية للتضييق ، باستعمال ملعقة طعام من الشب المطحون على أربع كاسات ماء ، ثم تخلطية وتحضري حقنة بعد ازالة الابرة منه فوقها ، واشطفي به داخل ،وهذا اعمل قيل كل جماع ، ويحس زوجك كأنك بكر ، وتحسين أن بالراحة أيضا . وهذه الطريقة لازم بالمقادير والزيادة من المقادير يؤثر على المهبل ، وهذه الطريقة أخذتها من وصفة طبيبة ، ومجرب ،ومفعولها يجلس لساعتين .
    أما التي تريد عمل العملية ، طيب وأذاحملت مرة أخرى يرجع يتوسع ،وهل كل مرة تضيق بالعملية ، ووحدة عرفت أنها سوت العملية ونزفت شديد ،وماتت . فهل تغامري بحياتك ؟؟

ملكة نشيطة

بسويها ان شاء الله عند الدكتورة روزفي في مستشفى الأهلي....
    وبعد ليلى حامد السودانية ممتااااااااااااااازة....والدكتورة مها في عيادة الدوحة في قطر....
    هذيله أحسن ثلاث بالدوحة يسون الجراحة التجميلية ومن تجارب ناس وااااااااااااايد أعرفهم.....
    سووها وانتوا مغمضين...

أميرة فضية

مرحبا .... بنات فيه فرق بين العملية الي تحتاج لبنج كامل ولازم مستشفى كبير والي هي تقطيع من اللحم وشده مرة اخرى وخياطته وتحتاجين تقضين وقت اطول بالمستشفى ..

اما الخياطة التجميلية انا سويتها ماتحتاج منك الا نص ساعة بالمستشفى وبنج موضعي وتشد اللحم من جوا ومن برى تخيط بعد ماتقص مثل التوسيع حق الولادة وترجع تخيطه مرة ثانية ..

وسعرها 800 ومع المضاد والفولتارين والمغذي 1000

الالم وقتها ماتحسين لانه بنج

اليومين الاولى موت بس مب مرة يعني مع التحاميل عادي ماتحسين بشي

الباقي عادي جدا لكن بدون جماع

بالنسبة للنتيجة الى الان ماادري ما بعد جربت بس يقولون لازم بعد شهر كامل

ولاتعلمون ازواجكم ترا تهور هذا مب لازم يدرون عن اشيائكم الخاصة

هذا سر المفروض

انا سويتها بعد خمس شهور من الولادة وقلت له عندي قرحة وبكويها بس

اي استفسار انا موجودة

أميرة فضية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا سويت العملية بعد الولادة مباشرة وبعدين عرفت أن الأفضل عملها بعد مرور عدة أشهر من الولادة حتى يعود المهبل لوضعه الطبيعي.
    بالنسبة للألم عند عملها يوضع بنج موضعي فيكون الألم خفيف لكن بعد زوال مفعول البنج حسيت بألم فضيع حتى أني تندمت على عملها وأستمر الألم أكثر من عشرين يوم لكن كل يوم يكون الألم أخف بنسبة بسبطة عن قبل .
    أما الجماع أخذت شهرين مافيه جماع بعد ذلك صار الجماع بشكل خفيف وأحس بألم شديد يبدو أن الطبيبة عملت تضييق أكثر من اللازم كملت سنة وأنا ما استمتع بالجماع بسبب وجود بعض الألم ثم بعد ذلك زال الألم ولكن بكل صراحة عن نفسي كان الوضع السابق للعملية أفضل من الآن من حيث الاستمتاع وأنا لا أنصح بعملها فهناك البديل الأمن لها وهو تمارين (كيجل).
    فضلا عن الولادة بعد العملية لا أعلم كيف سيكون الحال معها فأنا حتى الآن لم أحمل بعدها.
    أتمنى من أي وحدة من الأخوات ولدت بعد عملية التجميل تخبرنا بالوضع بالكامل من حيث : كم يجب أن تنتظر المرأة بعد العملية حت تلد مرة أخرى.
    2)هل المكان يحتاج الى فتح مرة أخرى عند الولادة (أقصد المهبل وليس العجان ) وبالتالي عملها مرة أخرى بحيث يكون عملها ضروري بعد كل ولادة.
    3)ما عدد مرات الولادة الممكنة بعدها (يعني مثلا أن المرأة لا تستطيع الولادة أكثر من ثلاث مرات بعد أن عملت العملية)لان المكان لا يحتمل الفتح والخياط أكثر من ذلك العدد.
    4)هل الألم والوضع السابق الذي حدث في العملية الأولى سوف يتكرر في المرات الأخرى.
    ولكم جزيل الشكر

أميرة جديدة

ان اجيب عيال قيصري عمري ثلاثين متزوجة من 12سنة هل تصلح عملية تجملية تكفون افيدونى

أميرة فضية

أاختي أم ماري
    تراي لك ناصحة والله ما تحتاجي عمليه لآنك أصلا ما عندك توسع يحتاج عملية وهو الحاصل بسبب تكرر الولادات ولو قا لك أحد أنك بحاجة بسبب تكرر الجماع فالتوسع الناتج من ذلك بسيط جدا بالمقارنة مع الناتج عن تكررالولادة ولا يحتاج عملية يكفيك فقط تمارين (كيجل) وحتى لولم تعملي التمارين فمبا أنك لم تلدي ولادة طبيعية فوضعك يعتبر ممتاز فقط أهتمي بسلامة المنطقة من الألتهابات التي تسبب كثرة الرطوبة التي تجعل المرأة كأنها واسعة ولو كانت لم تحمل ولم تلد....فضلا عن أن العملية التجميلية تذهب كثير من المتعة عند الجماع
    أخيتي يشهد الله أني أخلصت لك النصح طلبا للأجر من الله تعالى وذلك من واقع تجربتي
    وتقبلوا تحياتي

المعذرة على سؤالى حا تستغربوا منه امممم دائما اسمع تمارين كيجل حاولت معرفتها ولم اتمكن ماهذه التمارين لانى اردت عمل العمليه ولاكن كلامك غير راى لانى انا كذلك اولد قيصرى افيدونى ولكم جزيل الشكر

أميرة فضية

كيجل تشد المهبل لكن تضيق ؟؟ وشلون اصلا تضيق وش دخلها بالفتحه الي برا هي ؟؟

اذا فيه توسع بالفتحة مستحيل الا بخياطة

لكن اذا الفتحة اوكي والتوسع بالمهبل تمارين كيجل افضل

أميرة فضية

أخيتي الحبيبة الإعتدال
    تمارين (كيجل) تجدينها بالتفصيل في قوقل... وبصورة مبسطة هي عبارة عن قبض لعضلة المهبل ثم إرخاء وحتى تكون الصورة واضحة لك أكثر(أعتبري نفسك تريدين أن تمسكي البول من الخروج أي تمسكي عن التبول ثم بعد ذلك اسمحي للبول بالخروج وهكذا) ويكون ذلك بشكل متتابع أي قبض ثم إرخاء من قبلك يعني بعملية إرادية ويكون ذلك بعدد مناسب تستمرين على هذا التمرين يوميا إذا كنتي تحسين بإتساع المنطقة إلى أن تحصلي على النتائج التى تطمحين إليها...ثم تتبعين هذه الطريقة بين الفينة والأخرى للحفاظ على وضعك..
    أخيتي الغالية أمي وتونة حياتي
    أولا:بالنسبة للفتحة الخارجية فهي أصلا لم تتسع ..وإن وجد اتساع بسبب الجماع فهو اتساع نسبي وبسيط جدا ولا يحتاج فيه الأمر الى تجميل... فأنتي مازلتي مثل الفتاة المتزوجة ولم تلد بعد لآن ولاداتك قيصرية... أما أخواتنا ممن تلد ولادة طبيعية فإن جميع المستشفيات عند الولادة تقوم بشق العجان ثم خياطته وبالتالي لايوجد اتساع في الفتحة ولكن الاتساع في المهبل وبتوفيق الله ثم تمارين (كيجل )تستطيع منع هذا الاتساع الحاصل بسبب تكرر الولادة.
    ثانيا:تمارين( كيجل) فعلا هي لتضييق المهبل وهذا هو المطلوب والأساس في الموضوع لآن الرجل عند الجماع يستمتع_ عذرا على هذه اصراحة_ بضيق المهبل لآن ضيق المهبل يظغط على العضو فيحس بالمتعة أما الفتحة الخارجية فلا شأن لها بذلك.
    ثالثا:تفكري أخيتي كم مرة من الممكن قص المهبل وتضييقه لا أعتقد والعلم عند الله أن الأمر يمكن أن يكرر أكثر من ثلاث مرات هذا إذا أمكن ..وبالتالي لو عملت العملية امرأة لديها طفلين فقط فلن تلد بعده ولادة طبيعية إلا مرتين فقط ثم بعد ذلك لابد أن تكون ولاداتها قيصرية لآن المهبل لا يحتمل أكثر من ذلك ..لعلك تقولين إذا لما أنتي عملتي العملية !! أقول لك أنا لم أعمل هذه العملية إلا بعد أن أنجبت بفضل الله عدد من الأطفال ولم أكن سابقا أعلم بكثير مما ذكرت وما زلت نا دمة كل الندم.
    وللعلم فأنا قليلا ما أكتب وذلك لضيق وقتي والله على ما أقول شهيد ولكن في هذا الموضوع لابد لي من الكتابة نصحا لكن أخياتي.. فمن الواجب على المسلم النصح لأخيه المسلم ..فلعل من لم تفعل ذلك لا تقع فيه مثل ما وقعنا...
    ولكم خالص التحية والتقدير

أميرة فضية

حيرتوني اسويها ولالا

أميرة جديدة

السلام عليكم حبيباتي هذي اول مرة اكتب في موضوع بس الموضوع شدني ويهمني جدا
    انا ودي اسوي عمليه التضييق من كثر ماسمعت عنها من متزوجات كثير مدحوها وقالو انها تفرق عليج
    وان الزوج يستانس حيل ==========>>>>بس شنو المشكله
    رحت راجعت مستشفى خاص عشان التهابات اثناء الحمل لما فحصتني الدكتوره قالتلي ليش ماتفكرين تسوين تضييق لان فيك توسع وارتخاء بسبب الولادات
    بعدها رحت لدكتورتي بمستشفى حكومي فحصتني وقالتي صح كلامها بس الخياطه بعد الولاده مباشرة غلط لأن المنطقه تكون ملتهبه من الولاده ومتورمه والخياطه ماراح تكون مضبوطه وما تجيب نتيجه
    ======>>> انا احترت ؟ شلون صديقاتي قالولي العمليه مضبوطه 100%
    ماصدقت كلام دكتورتي و رحت ولدت بمستشفى خاص عند دكتور شاطرواتفقت معاه قبل الولاده ان يسويها لي اثناء الولادة وقالي اوكي وبعد مادفعت فلوسي وبعد ماطلع البيبي قالي ترا انا راح اخيطك غرزتين بس واذا تبين تضييق انا بنصحك انه من الأفضل تعمليها بعد شهر او شهرين==========>>>>>اااااه راح اقتلك
    وطبعا ماسويتها بعدين لأن زوجي موعلى كيفي
    (ورجعت بخفي حنين)
    الحين شنو تنصحوني اسوي انا حامل شنو اسوي وويين اروح ؟؟؟؟؟
    ساعدوني ولكم الاجر انشالله

ملكة متوجة الصورة الرمزية أم حميدة

حتى لوكانت الدكتورة شاطرة ، فممكن الدكتورة شاطرة على غيرك وعليك أنت ماتنفع ويفشل معاك ،
    لا تثقي إلا بالله ، واستخيري قبل ، لأنه لو كان هناك خير في العملية تسويها ولو كان في شر يصرفك ربي عنها
    وأعيد وأقول لا تثقي إلا بالله مهما كان الدكتور الذي أمامك شاطر ،
    مش كل مرة تسلم الجرة

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 6 (0 من الأعضاء و 6 زائر)