اخر مواضيع المنتدى

النتائج 1 إلى 8 من 8
    أميرة جديدة

افتراضي كثرة الأكل عنـــد الأطفــال...?!!!

الســـــــــلام عليـــــــكم ورحمة الله وبركاته

حابه اسئل عن الشراهه وكثرة الاأكل عن الاطفال !! ....كيف نتعامل معها وع الاقل ع الأقل نحافظ على وزنه الحالي بدون زيادهـ ...

عندي اختي عمرها 8 سنوات ووزنها تقريبا 30 او اكثر ..ماشفته بأأخر فتره

هي ماشاء الله عليها تاكل بكل وقت وبدون وعي تتحرك وتعلب ووضعها طبيعي مثل بقية الاطفال ..مي متعلقه بالتلفزيون كثير ولا تحب القعده ..يعني من هالناحيه الحمدالله نشيطه كل المشكله بكثرة الاأكل بكل ووووووووقت ..!!! كيف اقدر اخليها تخفف اكل وانبهها ان وزنها بدا يزيد عن الطبيعي بدون مايجرحها هالشي .!!

أميرة جديدة

أميرة ماسية

أنا مني متخصصة في هذا الشي بس صراحة مرة أنزعج منه لأني من صغري كنت كدة بس ماشاء الله الحلو في أختك إنها نشيطة وتحب الحركة شجعيها على الحركة وعوديها على نوع من أنواع الرياضة كنط الحبل والمشي على شاطيء البحر وحاولي تتكلمي معاها عن نفسك تقوليلها مثلا لازم أمسك نفسي عن الأكل بين الوجبات أو تحطي صحن خيار أو جزر قدامها عشان تضطر تآكل منها وإذا كان أحد عنده نفس العادة من العايلة لازم يبطل هو أول عشان تقتدي فيه ولا حرام المسكينة حتتعب لا سمح الله من زيادة الوزن

ما كتبت كدة إلا لأني كنت زيها وأنا صغيرة أتعقدت وأتمنى بنتي أبدا ما تصير زييي

ملكة

لست متخصصة لكن طالما اختك حركتها كثيرة اذن عندها طاقة ولذلك فهي تاكل يعني بتضيع الاكل في حركتها الكثيرة ارى انه لا داعى للقلق

رب اجعلنى مقيم الصلاة ومن ذريتى ربنا وتقبل دعاء
    اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

ملكة متوجة الصورة الرمزية أميرة الالماس

شوفوا اخصائي تغذية

أميرة ذهبية

صحيح ياجماعة هذه مشكلة عند اطفال كثير لكن بعضهم يكون وزنهم زايد ياليت تفيدونا كيف نقدر نساعدهم

بنت زميلتي وزنها زايد وعمرها عشر سنين و حركتها كثيرة ونشاطها زايد بس المشكلة مو مقتنعة بالتخفيف ورافضة تماما
    خاصة انها الوحيدة السمينة بالبيت يعني مو معقول تىكل سلطات وساندوتشات واخوانها يكلو رز ومكرونة

وامها عادي بتنتظم معها عشان البنت لا تتضايق انها لوحدها بالحمية بس المشكلة الباقييت اللي باليبيت ما حيرضوا الا بأكل
    عادي والمسكينة ماتعرف تحرم نفسها كيف ممكن نساعدها؟

أميرة جديدة

مـــــــــشــــكوررين لارائـــــكـــــم ....

بــــــس مع الاسف للان المشكله موجوودهـ ... لو مانحلت بيسووووء الوضع اكثر
    فوفه معك حق اصعب اني اضبـــطـ اكلها ... الحين استخدم معها اسلوب التحفـــــيــــز ...ان انتهى رمضان ونقصت 5 كيلو بيكون لها هديه .. وان شاء الله خــــــيـــــر

ياريييييت اللي عنده راااي يشاركنـــا ....

أميرة فضية الصورة الرمزية التــائهــه

والله انا اخوي نفس المشكله

دايما اقول لامي وابوي يخففون الحلويات اليوميه اللي يجيبونها له بس مافيه فايده

انا اقول قبل الاكل انتي اغرفي لها قليل وخليها تشرب مويه قبل الاكل عشان تحس بالشبع بسرعه

ترا بالمستقبل رح تخف حركتها كثير لما تكبر بس معدتها رح تكون كبيره بالنسبه لعمرها يعني بتصير اسمن من الحين بكثير

فحلو منك تنتبهين لها من بدري

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)