اخر مواضيع المنتدى

النتائج 1 إلى 16 من 16
    أميرة فضية

Icon1366 أول ليله مع الزوج بعد الطلوع من الأربعين :(

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتي أنا ولدت ويبت بنت وبعدني في إلاربعين
    عندي وسواس فظيع وخائفه من أول ليلة بكون فيها مع زوجي
    أنا ولدت طبيعي ودائما أوسوس اين واسعه
    وأنا ناويه لنظف جسمي بتحاميل الملح لأني سمعت انها تنظف وتضوق
    صديقتي لما طلعت من الأربعين قعدت تحن على زوجها وتساله لحد ماقالها انها شوي واسعه وانهارت المسكينه
    وأنا لايمكن أسأله مع اين خائفه مإاكون واثقه من نفسي مثل قبل وأنا يبين على شكلي وزوجي بسرعه يفهمني عالطاير
    حبيت أسالكم اخواتي كيف اتصرف وكيف أكون في أول ليله بكون فيها مع زوجي بعد ماإطلع من الأربعين ؟؟
    ولكل اللي ربن وطلعن من الأربعين كيف كانت الليله الأولئ بالنسبه لج ؟ أنا دائما أتخيلها بتكون كابوس علي وصدمه على زوجي
    أنا وأيد نفسيتي تعبانه ولما زوجي يكلمني عالتلفون في هالوقت ويقولي كلام لبغد الأربعين أبكي ويستعرب ،يعني يقولي بسوي وبسوي وأنا دائما أخاف يخيب أمله والسبب اين واسعه :(
    انرشدوني حبيباتي وارشدوا غيري لأني متأكده اين لست الوحيده :(

سبحان ربي الأعلى
    سبحان ربي العظيم
    ][/CENTER]

ملكة نشيطة

اهتمي بغذاءك

يعني كلي كل شئ عليه فلفل حار اسود

وابتعدي عن الطماطم والموز والليمون والحوامض عموما والملوخية والشمام والبطيخ

ولاتنسين تغسلين بالارطا والملح الخشن والمرة

وبعد تمارين كيجل اهم شئ

وان شاء الله ما يصير الا اللي تبينه

ترى الوحدة مايبان توسعها من الطفل الاول

يارب تشفي اختي وفاء يااارب .. بنات قولوا آمين
    رحلت وفاء رحمها الله وجمعنا بها في الجنة

أميرة ذهبية

حبوبه...
    لا تكبرين السالفه...
    اول شيء لازم تتوقعين ان في تغيير بيحصل...
    ثاني شيء لا تسألين اذا المكان واسع و الا لا.. لان اكيد تغير شوي..
    3- ديري بالج الحين و انت بالاربعين و دايما لصقي رجلج ببعض لا تفتحينهم وايد ..
    و الملح يقولون زين بس لا تكثرين منه لانه خطأ الاستخدام يؤدي الى الضرر...
    المهم انج تأكلين بالوجبات فقط..
    ابتعدي عن الحلويات و الشوكولاته و الدهون..
    و كثري فواكهه.. و اشربي بس كوب ماء واحد على كل وجبة... و باقي الماء بتعوضينه من الحليب و العصاير.. بس اشربي كوب حليب الصبح و العصر بين الوجبات..
    لان الماء الكثير يضر بالرحم و يخليه رطب ( كلام امي الله يحفظها)
    اي استفسار انا حاضره...

استغفر الله العظيم من كل ذنب اذنــبــــتـــه ... استغفر الله العظيم من كل فرض تركـــــتــه
    استغفر الله العظيم من كل ظالم صاحـــبتــه ... استغفر الله العظيم من كل بـــر أجـــــلتـــــه

استغفر الله العظيم من كل ناصح أهنــتـــــه ... استغفر الله العظيم من كل محمود سئـمــتـــه

أميرة ذهبية

استغفر الله اصلاااااااا امي تقول لا طلعنا من الاربعين نخاااااااااااااااف من ازواجنا لاننا ضقنا اكثر من اول ونخاف من الالم و وامي تقول العكس يضيق اكثر انتي تكشخي وخليك واثقه ولاتجيبين طاري لها المو ضوع له تخلينه يدقق ويفكر بذا الشي يابنت استهدي بالله وتكشخي ولاتفكرين بهالامور اللي مالها داعي وفكري وش بتلبسين وتتزينين والله يوفقققققققك وانتي مو ثل صديقتك ليه هي عيونها مثل عيونك ولاخشمها لا انتي غيييييييير لاتقارنون وبالتووووووووووووووووووفيق اختي ومبروك على البنوته القمر الله يجعلها قره عين لك وصالحه مصلحه ويحفظك لها
    اختك في الله تسوووووووواهم

أميرة فضية

اااااااااه لاتذكريني .....انا بعد ماطلعت من الاربعين تمييت خايفه لا اكون ....
    بس الحمدلله احس انه رد نفس قبل لان زوجي قالي جنه اول مره يسوي عاد مادري صدق والا
    بس جي ييقوول..~ المهم انا طول فترة الاربعين كنت اسوي تمارين كيجل وللحين..
    وامايه تقول تحميلة الملح وااااااااااااااااايد زينه بس ماجربتها وناويه اجربها قريب..~

ملكة

ليش عزيزتي كل هلخوف

انتي بعد الولادة ماسولج خياطة

وكل مشكلة ولها حل

واذا شفتي الامور موطبيعية

ترى في اشياء وايدة للمشكلة

ومنها عملية التضويق - قشر الرمان

بس انتي اطلعي من الاربربعين وبشرينا

أميرة فضية الصورة الرمزية غلا ميثا

نفس الحالة عزيزتي انا بطلع من الاربعين..
    لكن انا الولادة الثالثة الله يعين ويرحم

!! ~ صبـــــاحكمٍ .. مسائكمً ... وردْ .. وعطــــرْ نـــــدي~ ... !!

أميرة فضية

وش دعوة يعني الرجال كل همهم الجنس وبس ؟!!

صراحة أنا استغرب من كثــــــــــــــير حريم في هالقسم ترى من كثر التفكير في هالأشياء تصيرين مريضة فيها

يعني الرجال ما انخلق عشان الجنس بس .. يعني الي تقول انا زوجي بس يحبني عشان الجنس وانا معاه في الفراش زينه ومدري شنو ترى يكذون يا عالم لو الجنس أهم شي في العالم كان الرسول وصى فيه أكثر شي لكن التعامل والبيت والنظافة أهم من مسألة التضويق ومدري وشو

يعني أمانة لا صرت مو ضيقة بيروح يغازل اسمحولي هذا إنسان ناقص وأنتم الي أوحيتم له بهذا الشي لو كل الناس كذا ما حد تزوج وحدة بس كان كل ما ولدت وحدة جاب لها ضرة ضيقة هههههههههه

معليه بنات بس طلب صعنطوط كبروا عقولكم اشوي يعني لا تخلين هذا الشي كل اهتماماتك تتعبين بجد غير انه شي ما يسوى انت صح كلي الاشياء المفيدة لهذا الشي وسوي تمارين وكل شي بس لاااا تخلينه يسيطر عليك كأنه لو ما سويتيه بتموتين

أساسا حتى لو ما يبين عليك الرجال يحس ويعرف وش فيك بيقول هذي ما ترضيني في هالشي ويلاقيها عليك حجة وبعدين أنت جبت العيال عشانه يروح ينطق اذا مو عاجبه الوضع

والله نتعب ونمرض ونفكر وهو بس يبغى ينبسط مو رجال هذا ؟؟؟؟

أميرة ماسية

الملح انا جربتها شخصيا خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال ورووعه انصحج فيهم

الله لايحرمني منج يا دكتورتنا الغاليه ..

ملكة نشيطة الصورة الرمزية أم عايشه 2009

جوفي حبيبتي انه مثلج توني طالعه من الأربعيين وبعد يبت بنوووته :) الحمد الله ع سلامتج حبيبتي

بس اقول لج انه اول ماارجعت مااخليته يجييسني لأني كلش خاايفه كنت وتمييت يمكن اسبووعين

وبعدها يووم صار شي حسييت رووحي بااااااامموووووووووووووووووت من الضييييييييييج حديي حدييي

ضيييجه :( يعني لتخاافين حبييبتي صج كل وحده ويصير لها شي غير عن الثانيه لكن لتحاتيين

روحي سوي مثلي تمرقدت بالحنه هههه وتعدلت وتكشخت و جنه عندي عرس ورحت وعادي بس ترى

لتستاانسين واايد مثلي اذا كانت بنتج مثلي والله ان لا ليلي ليل ولا نهاري نهار من ماايجرب بو العياال

اشتغلت ليي الأخت صياح ونيااح عادد انتي اخذيي وتعب اذا كنتي مثلي اول بنووته :)

أميرة ماسية

صراحه انا اول ليله بعد الاربعين كاني عروس خايفه مره مره حتى يمكن العروس اهون لانها واثقه من نفسها اما انا مدري جتني رعشه وخوف وتوتر بس الحمد لله ربي يسر امري وطلعتياسلام وبعدين صرت اذا حملت خلاص عارفه وش السالفه واحمد لله ماشا الله كله من اعشاب وهوقريب من نظام فيافي

أميرة ماسية الصورة الرمزية فديتني اهبل

يؤؤؤؤه موضوعك على الجرح انا بعد توني والده ولسى باقيلي اسبوعين واخلص الاربعين
    تكفون وضحولي طريقة تمارين الكيجل كيف اسويها وايش هو تحاميل الملح وكيف استخدمها
    تراني بكريه وربي مادري عن شي واستحي اسأل امي او خالاتي انا عمري 17 تكفووون
    ريحوني وعطوني طرق اضيق فيها هالمنطقه .. ايش هي التمارين وايش هي التحاميل وين احطها انتضر ردوركم تكفون

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى

صدقيني اذا حسستي زوجج بشي موزين ترى بيحط هالشي في باله انا عندي عيال وما كنت أدري انه فيه أشياء للتضويق ولااااعمري استخدمت شي بس الحمد لله عمره زوجي ما قال عني شي بالعكس الحين صار لي متزوجه 20 سنه للحين احيانا احس بعوار
    اهم شي لاااااتفكرين بهالطريقه ولاااا اتحسسين زوجج بشي بالعكس يوم بتردين بيتج لبسي لبس عرسج وروحي وخلي الباقي على الله الله مايقصر وان شاء الله بشوفج مثل ليلة عرسج يااارب

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى

انت قولي له ترى أحس بعواااار وهني اتحسسينه انج ضيقه وراح يستانس بس قوليها بخوف ودلع يعني حتى اذا ما اتحسين بالعوار مثلي عليه

أميرة فضية الصورة الرمزية غلا_الامارات

لا تهتمين وايد .. في الموضوع .. بالعكس اهم شي تهتمين في نفسج و النظافه و كل شي بيكون عادي .. لا سمعين الكلام اللي يقولونه انه بعد الولاده غير و اوسع .. كل حاله تختلف عن الثانيه مب شرط صديقتج استوا فيها هالشي يستويلج .. وبعدين لا تسألين زوجج ولا تركزين ع الموضوع عشان ما ينتبه .. لو مب وسيعه بيحس انج وسيعه من الكلام !

أميرة ذهبية

حبيبتي بعد الاربعين بتكونين ضيقة بسبب الخياطة
    داومي على تمارين كيجل ولا تحسسين زوجك انك خايفة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)