مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

**الشمالي........ والجنس**

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حب الخير

السلام عليكم
من اللي اسمعه منكم مو كل الشماليين زي بعض :dunno:
أنا زوجي شمالي غربي
و مو كل الصفات اللي قلتوها مو جوده فيه
يعني مثلا مايحب يستمر على وضعيه معينه
طول اليوم يتكلم في الجنس
بصراح لدرجة اني احيان امل و اصير نفسي اسويله :a144: بس اقول يابنت اصبري
إذا كان رايق مروري بس من جنبه يثيره
و يموت في المؤخره زي ماقالوا بعض البنات

و لاحظت عليه شي
احلى في عينه اكثر لما اكون مشغوله خاصة ايام الإختبارات :e094:
و ليلة مايكون عندي اختبار نادرا ما يعديها من غير ما ياخذ غرضه مني و بمزاج كمان يعني يبغى دلع و مداعبات طويله و جنس فموي و كل شي
دايما يقولي مااشبع منك
و لما نخلص اقله ماشبعت يقولي ترى لو شبعت مصيبة
الملابس احلى شي عنده .............. بدون:in_love:
و يزعل لو دخلت انام بعده و ماسويت شي او نمت بملابسي
و نفس الشي لو قمت من نومي قبله و برضو ماسويت شي
لدرجة انو ممكن يقلب اليوم كله نكد لهذا السبب
يبغاني حتى لو زعلانه منه اجيه وابادر
يعرف يقول كلام حلو صحيح مو مرتب بس احسه من قلبه لما يقوله
لكن طبعا هذا حسب الروقان
لكن اذا كان معصب الله يجيرنا كلامه زي السم
لكن يجي يعتذر بعده كثير
الدموع ماتأثر فيه ابد لو ابكي من هنا لبكره
:icon1366:
:icon1366::icon1366:
و احسه يخاف اكثر شي لو اني دعيت عليه
لأنو يعرف انو يارب لك الحمد ربي مكرمني و مجيب لدعائي:c016:
و على فكره هو دايما يقولي انتي غيرتيني كثير (للأحسن طبع)
هذا اللي عندي
ارجو اني اكون افدتكم

انا احس اني في االناحيه مرضيته خصوصا اني تجرات وهو مبسوط وكل مره يقول استمتع معك مره تطلعينكل اللي براسي كأنك تقرأي افكاري من اللبس انوع مره توب مع تنوره قصيره مره والبس البكيني الالوان اللي يحبها يحب التشيرتات اللي تبرز الصدر يعني العاريه من فوق والبس تحتها السنتيانه اللي تبرز الصدر على فوق هذي يموت فيها
اهتم برجليني لأني لاحظته يركز عليها دائما نظيفه واحط مناكير الوان وخواتم فيها او خلخال والبس صندل الزحف اللي يجي بكرستالات او الصندل الكعب العالي اللي فيه ربطات مع تنوره قصيره والصندل فيه كرستالات وخصوصا اللون الاسود
يجب الجينزات الماسكه والبس عليها حزام وبلوزه قصيره يبان اذا نزلت ظهري خط البكيني ويكون لونه احمر او اورنج او فوشي
سويت لي نقش اسفل الظهر عجبه مره ومره سويته في الصدر مره انهبل عليه
والحين مسويه التاتوه المؤقت في الكتف من ورا الاحظه وقت الجنس يقلبي على بطني ويبوس ظهري وكتفي كلماته وقت الجنس جريئه مره مره وكنت استحي بس الحين لا ابد اجاريه لكن حسيته يزي عنف وهذا اللي يتعبني يحب يشد شعري وقت الجنس يقول لونه ونعومته وطوله يثيرني
اذا تذكرت شي ابقوله

fatomd

الشمالي عملي يعني:
كلام حب مافي
مداعبات انسي
غزل و دلع مستبعد
بس وقت الصجية يتلزق و يصير حبيب
مايشتهي وايد بس يحب المبادرة و يحب اللبس السكسي
الله يعيننا عليهم نحبهم بس يبطون الكبد
و ترى الشمالي الشرقي غير عن الغربي لأن الشرقي متحفظ و جاف اكثر

حابه ارفع الموضوع لان زوجي شمالي شرقي بصراحه يرفع الضغط في موضوع الجنس منتظر مني كل شي انا ابادر انا اداعب لدرجة انه اصبح عندي برود جنسي :crazy: يعني يكفيه مره بالاسبوع لو مابادرت واحيانا اكثر مع انه مو مضغوط في عمله بس باااااااااارد جدا يذبح :icon28:

عموما يحب وضعية الفارسه مو حبا فيها بس عجازه منه وفعلا يحب مداعبة القضيب بس انا مااعطيه وجه لاني انا المبادره فبكيفي اسوي الي يعجبني خخخخخخخخخ :sly:
يحب الملابس الجريئه يعني ثرونغ وسنتيانه بس :nosweat:

بالنسبه للحديث عن الجنس يعني احيانا يتكلم فيه بس مو دايم
الشماليين الشرقيين الجنس عندهم شي ثااانوي الله يعين زوجاتهم ويصبرهم
محتره لان قبل فتره كان ذكرى زواجي وسويت ليله جدا رائعه وتشيكت ولبست ملابس نوم جديده وبعد مااكلنا وسهرنا دخل ينام وطنشني :icon1366:
وسلامتكم

رغم الألم

الشمالي الشرقي اممممممممممممممممممممممممممممممم

مالت عليهم كش ((واصله حدي منه))

بنات اعذورني لاني تطفلت على ملفكم
بس والله محتاجة اجابة منكم
انا حاليا مملكة (يعني متزوجة) <<<<< خافت تطردونها
زوجي شمالي على مااعتقد

مملكين من فترة طويلة وإلى يومكم ماجاب طاري الجنس او ليلة الدخلة
يابنات لاتجي وحده تقول وش مستعجلة عليه
والله مو مستعجلة بس مستنكرة لان كثير يتكلمون مع زوجاتهم عن هالشغلات
فطمنوني هل هالشيء طبيعي وعادي عن الشمالي ؟!!

كذلك هو رافع ضغطي في هالفترة ببروده وجفاه
مررررررررررررة رسمي معي ولاحاول يتودد لي في لقائاته
فتجرئت مرة وحاولت اتقرب منه ويالله يادوب قدرت مسكت يده لكن كانت المفاجأة

:crazy:

انه تقبل الوضع وتفاعل معي !!!!:in_love:
يعني كان مستاااااااااااااااااانس حده

طيب ليه هو من نفسه مايبدأ:dunno:

حيأء ؟!! وإلا خوف ؟!! وإلا تغلي وثقل دم ؟!!

يعني معروف حنا يالحريم ودنا ازواجنا يتقربون منا ويدللونا
لما اتقرب احس اني الرجال بصراحة :tears:

حوريه فاتنه انا زوجي كان مثل زوجك كنا مملكين 3 شهور وطولها ماجاب طاري الجنس وزارني 3 مرات لانه كان بمدينه وانا بمدينه ثانيه وكأنه جاي يزور خالته خخخخخخخخ رسمي لابعد الحدود وخجلان ويجلس بعيد عني والله اني شكيت انه بارد من الاول وبعد الزواج كان اوكي اول شهرين بعدها بدأ يبين بروده
يعني الله يعينك يااختي شكله خطيبك من الرجال الباردين لانه كذا كان زوجي

جبرتني ضروفي الله يسعدك ياقمر
مشكورة لردك
والله يعين بصراحة انا عاطفية مووووووووت اموت على الدلع والحركات بس شكله هو ولا على باله
الله يصبرني يارب

طيب يابنات إيش تنصحوني اتودد له في الملكه وإلا ماله داعي ؟!!
وكذلك اعطوني شيء امشي عليه من بداية حياتي معه بحيث هو اللي يصير يلاحقني ويتودد لي ويدللني
تكفون لاتقولون صعب مع الشمالي امووووووووووت ساعتها :(

يسعدني ارد عليك لاني مريت بنفس الي مريتي فيه
اول شي بفترة الملكه انا اشوف ماله داعي تتوددين له لانك بعد الزواج رح تتعبين معاه بيصير كل شي ينتظره منك لان الرجل الشمالي يحب الروتين
في مشترواتك لملابس النوم ركزي على الملابس المثيره جدا لان لها دور بس مو وانتي توك عروس لا خليها بعد فتره لانك حتحتاجيها بكثره لان صعب اغوائهم كمان يحبون الستان الناعم وعموما لا تستبقين الاحداث يمكن يكون زوجك رومنسي بس خجلان او يخاف من ردة فعلك وبالتوفيق حبيبتي

بالنسبه لزوجي الشمالي الشرقي مااعتاد مني على المبادره فصارهو الي يبادر احيانا بس البس ملابس مغريه يعتبرها مبادره مني 000يحب الكلام عن الجنس والمدح 000اما الاوضاع مايحب الروتين يحب التغير000يحب اللون الاحمر والبرتقالي والاسود والتنانير الميني جوب القصيره 000عددمرات الجنس من مرتين الى ثلاث مرات باللاسبوع000 يعشق الدلع والمساج والابتسامه0والليالي الرومانسيه 000

طيب واللي زوجها كان من ايام الملكه جري ويبوس ويحضن وكان مره يخجلني واول الزواج كان يحب الجنس بس فجاءه تغير وصاار بارد وانا اللي ابادر ومره بادرته وفشلني تخيلوا قلي معليش انا اليوم تعبان انا انصدمت وطلعت من الغرفه وانفجرت بالبكاء ولحقني ومابينت له اني زعلت قلي تعالي نامي ودخلنا ونمنا وبكل وقاحه ماكلف نفسه حتى انه يعتذر او يبوسني عالاقل :icon28:من بعدها حرمت ابادر لو يقعد سنه:crazy:انا مره قلقه من تغيره حتى صرت اشك فيه وافكااري تودي وتجيب ادري طولت عليكم بس من قهري وحرقت قلبي :crazy:لدرجة اني اهملت نفسي وحتى قمصان النوم معاد البسها وهو السبب

طيب واللي زوجها كان من ايام الملكه جري ويبوس ويحضن وكان مره يخجلني واول الزواج كان يحب الجنس بس فجاءه تغير وصاار بارد وانا اللي ابادر ومره بادرته وفشلني تخيلوا قلي معليش انا اليوم تعبان انا انصدمت وطلعت من الغرفه وانفجرت بالبكاء ولحقني ومابينت له اني زعلت قلي تعالي نامي ودخلنا ونمنا وبكل وقاحه ماكلف نفسه حتى انه يعتذر او يبوسني عالاقل :icon28:من بعدها حرمت ابادر لو يقعد سنه:crazy:انا مره قلقه من تغيره حتى صرت اشك فيه وافكااري تودي وتجيب ادري طولت عليكم بس من قهري وحرقت قلبي :crazy:لدرجة اني اهملت نفسي وحتى قمصان النوم معاد البسها وهو السبب

هههههههههههههههههه الله يعينج بس غلط إللي سويتيه

المفروض ماتهملين نفسج

انا وااايد سمعني انه تعبان وبعدين وماشي وقت .. ويقولي بدلي اللبس وخليه حق ليله ثانيه ... ما ابين له اني زعلت بس هو يحس << يكون صدق تعبان وأراعيه

فالبدايه كنت أزعل واروح غرفه ثانيه مايشوفني عشان أبكي :tears:
بس كانت نصيحه من احد خواتي الكبار .. قالت لا تزعلين لو كنتي متجهزه وصددج وتعذر ... قالت توقعي أي ليلها ... :thumbdown:

وآخر مره كانت ليلة البارحه هههههههههههههه زعلت ونمت بهدوووووووووو دون ما اقلوله تصبح على خير :nosweat:

بس لا لليأس ههههههههههههههههه :showoff:يمكن المبادره كانت غلط أو وقت غير مناسب لان الشماالي لكل شي وقته :exclamationpoint: وشكلي يته وقت النوم خخخخخخخ :bleh:

لاتزعلين .... لبسي وتكشخلي لنفسج بعدين له .... أنا بديت ألبس وأتكشخ وقت النوم ووأعرف أن مابيصير شي ... يقولي شو هاللبس!!!! مافي اليوم شي .. أقوله أدري بس هالكشخه لنفسي قبل بعدين لك هههههههههههههههههه ونظراته ماتفرقني وانا ولا كأني شايفته وأروح أنام وأنا مرتاحه لأني مدلعه نفسي بلبسي الناعم وعطري المريح للأعصاب :harhar1:

موفقه حبيبتي وربي يسخرلج زوجج ويفتح بينكم يارب

حبيبي شمالي شرقي ومعذبني وايــــــــــد!!!! وإللي لاحظته بس مش متأكده لأني ستل نيووو ^^ هالنقاط

**مره قالي يحب إني أكون المبادره <<< أنا دايماً المبادره :blush-anim-cl: ما أزعل لأني فهمته ... وبديت ما أزعل من الصد بس أحط في خاطري بعدين أنسى

**نعومة الجسم وريحته تذبحه ... بس تحملوا تحطون عطرات وايد عن يتسمم هههههههه

** إضاءة الغرفة تلعب دور كبير

** ألبس: يحب التنكري :icon31: الألوان الأحمر ,, الأسود (يشوفه ملكي) بس على شكل اللبس ،، والفوشي

** يحب التغير فاللبس (للبيت)

**لا للتاتووووو :sad_1:

** الأظافر ملونه على حسب لون اللبس

** يموت على الدلع بس بحدود لأن لكل شي وقته هههههههه :cupidarrow:

** الحركات وقت الجنس .. طبعاً أنا إللي أبادر ... أدفعه من كتووفه بدلع وأقوله أبا أغير .. صوووتج ودلعج لاااااااااااااااااازم عشان تسوين إللي في بالج .. سألي شو تبا؟؟ بيرجع يسألج هههههههه نفس السؤال وقوليله الحركه إللي تبينها وبيستانس منج :flex:

طبعاً هو لا كلمه تطلع منه ولا آه ولا إيه خخخخخخخ بس إنتي بعد بادري وقوليله سمعني كلام .. قولي إنك تحبني وقولي وقولي ... وتفاعلي معاه وبيطلع من عنده زياده

** الحياء والمستحا احسن وقت الجماع تشوتينهم برااا الغرفه وخلي لسان لساااان ***** لازم تتميصخين وتتمايلين وتستوين حيه عالسرير بيموووووووووووت عليج .. خلج حركيه جنني فيه

لااااااااااااا و ألف لااااااااااااا للحرمه إللي تنسدح كأنها جثه بلا صوت وحركه

تبين زوجج جنني فيه ... إنتي صيري العشيقه والحبيبه ... إنسي ان عندج عيال وإنسي أي شي برا غرفة النوم ... وتفكيرج فقط يكون جنسي

** خليه يشبع منج .. وإللي تبكي تقول فالشهر مره .. إعتدي على زوجج هههههههههههههههه ليش لا

غيري الحركه وإربطيه من رجوله وإيدينه وبادري وجنني فيه :bleh:

السموحه عالجرأه بس لازم يازوجات الشمالي تفتحون عيونكم :blushing:

ربي يوفقكم

عذاب الصبر

أنا زوجي شمالي شرقي فعلا يحب الجنس كثير احيانا في اليوم مرتين ووضعية الفاارسه والجنس الفموي تغريه الملابس الدااخليه اكثر ولا يحب اللون الاسووود لما البس داخلي اسود يقووول سديتي نفسي الله يستر منكم نستفيد

ضحكة سني

السلام عليكم يازوجات الشمالي..........
بغيت ازيدكم من الشعر البيت:ان زوجي شمالي غربي يستانس لما اعبر بعد انتهاء العملية مثلا:شكرايا..فديتك وفديت....الخخخ..وكلام الاخوات صحييييييييح...وتفاعلوااااا

نبض ياقوته

:icon30::icon30:والله اغلب الكلام على الشمالي صحيح وزجي شمالي غربي الله يعين عليهم متعبين طيب الي شعرها قصير ايش تسوي وياليت تدلونا على كلا جنسي جديد وحركات :in_love:عشان نستفيدمع الشكر لكل الاخوات:bye1::bye1::bye1::bye1:

انا زوجى شمالى وجنوبي شرقى يعنى الله يعينى بس يحب الون الاسود يحسنه مغري ولا يحب القمصان النوم يبغى اشياء غييييييييييير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى