صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 30 من 35
    أميرة جديدة

افتراضي مكالمات ومواقع إباحية ومقاطع فيديو جنسية تعبت جنني زوجي أبغى حل تكفوووووووون..

السلام عليكم..

أخواتي العزيزات لقد سجلت في هذا المنتدى رجاء المساعدة منكن..

وهذه قصتي ومشكلتي تتكون من شقين:

أنا امرأة عمري 20 سنة لدي طفلتان متعلمة ومتخرجة من الجامعة وحالياً أدرس الماستر
    وزوجي عمره 32 سنة ملتزم وحافظ للقرآن ولله الحمد

أولا:
    اكتشفت بمحض الصدفة أنه يتصل يوميا برقم مجهول الهوية بالنسبة لي
    حاولت الاتصال بهذا الرقم من رقم شريحة مجهولة لكن يرد دون أن يتحدث فلم أعرف حتى الآن من هو الذي يحادثه امرأة أم لا؟
    لكن بدأت أشك بالرقم لأنه سجل هذا الرقم باسم أحد زملائه ثم بعد أسبوع غير هذا الاسم ووضع اسم آخر لأحد زملائه أيضا
    طبعا المكالمات لاتصدر من جواله إلا بالليل ومرة اتصل وهو بالبيت وهذي أول مرة طبعا طلع للسيارة وبعد ربع ساعة جاء!!
    سألته من تكلم قال أبو فلان طبعا يوم رجعت للسجل بجواله لقيته يكذب!
    كان يكلم نفس الرقم اللي اقولكم باسم واحد من زملائه وكل المكالمات اللي تصدر منه لهذا الرقم وحتى الرسايل يمسحها!!

ثانياً:
    أنا ماعندي تلفون في البيت وشبكة الجوال ضعيفة فما عندي نت لكن زوجي يروح لمقهى قريب من البيت ويفتح النت بالسيارة عن طريق الواير لس وعبر شبكة هالمقهى يعني يتصفح النت لوحده بالسيارة
    لقيت بسلة المحذوفات طبعاً مقاطع قذره مره فهو يفتح مواقع اباحية وتعرض مقاطع جنسية قذرة مرة
    طبعاً انصدمت أنا مره لأن زوجي ملتزم وماعنده استراحات ولازملاء ولا يروح ولايجي إلا للدوام والمسجد

ماأدري كيف اتصرف ولاابغى اواجه بعدين يعرف اني افتش وراه وياخذ احتياطاته

طبعا كتبت له ورقة حلوة مزخرفة مع كرت فيه أني أحبه
    أما مضمون الورقة فجعلته عتاب عن تقصيره بالطاعات وقضاءه لأوقات طويلة على النت دون فائدة ولمحت له أنه لازم نراقب الله وأنه يرانا ولانجعل الله أهون الناظرين لنا....
    طبعاً كلام طويل بعبارات عذبة ورقيقة قلت عسى أن تكون سبب
    لكن لم تأثر فيه ولم يفهم مالمغزى منها ولم يحس أنني على علم بما يفعل أبداً..

تكفون ساعدوني امتحاناتي على الابواب ويعلم الله اني نصيتكم وسجلت بمنتداكم لأني اسمع عنه كثير بس ماعندي وقت ادخل علشان دراستي والنت مايحصلي دايم

موعارفه افكر ولااركز بشئ حولي دلوني اذا كان فيه مواضيع تفيدن بهالمنتدى وادعوا لي بالفرج..

انتظر الحل من الله ثم منكم ولاتنسوني من النصائح والدعوات اللي تبرد القلب ففي قلب نار...

أختكم:
    ام عادل..

ملكة نشيطة الصورة الرمزية ملكة ببلقيس

الله يفرج همك

أميرة ماسية

hgkjhlj

أميرة ماسية

i will back

أميرة ذهبية الصورة الرمزية أحب الله وأخشاه

الله يفرج همي وهمك هذاحال الرجال في هذاالزمن زمن الفتن الله يكفيناشرهاذي الفتن
    يارب امين ويبعدازواجناعنها

لااله الاانت سبحانك اني كنت من الضالمين

أميرة فضية الصورة الرمزية دلوعة فصولي

الله يهديه ان شاء الله
    لاحظي نفسك يمكن تنشغلي عنه كثير فيلعب عليه الشيطان
    اهتمي بنفسك أكثروأعطيه من وقتك واشبعي رغبته موانه ملتزم يعني مايحب الحركات والملابس الجنسيه بالعكس لازم تعينينه وتكوني اجمل وأروع من بنات الأفلام لازم
    والحمدلله زوجك ملتزم يعني الخطوه الثانيه الأشرطه التوعويه والدعاء
    وأسأل الله التوفيق لك وللجميع

أميرة فضية الصورة الرمزية Brinss

كل الي قلتية لحد الان مجرد شكوك مافية اى دليل قاطع حتى المقاطع الاباحية يمكن فية شخص ثانى يشتغل عانت غيرة مدام زوجك يحبج مو مقصر معاج صارحية بشكوكج صدقينى راح ترتاحين واتمنى تكون شكوك مو حقائق

أميرة فضية

شوفي حبيتي بصراحه انا مريت بنفس المشكله بس ما سكت على طول واجهته ماقدرت اتحمل وقلتله وشو ناقصك عشان تتفرج في هاذي الافلام قال ولاشي المهم انا انهرت قدامه وبكيت بصوت عالي وقومت الدنيا وقعدتها طبعا هوانقطع قلبه وصار يعتذر ويهدي فيني وحلفته مايتكررهالشي منه وحلف ووعدني وزوجي بعد مايطلع لااستراحات ولاغيره بس اصحاب السوء في الدوام مايخلون احد في حاله وصرت اذكره بالله بكثره وعن عقاب اللي يشوف هالمناظر والحين ماادري بس صرت افتش وراه مالاقي شي بعدين حبيتي هذا منكر والمفروض ماتسكتين وين الامر بالمعروف والنهي عن المنكر حتى اني قلتله لوكررتها ماراح اخليك تلمسني ولاتقرب مني ان شاء الله افدتك والله يعين تقبلي نصيحتي

ملكة

لايااختي انتبهي تواجهيه وتقولينله شي انتبهيييييييييييييييييي...

بس انتي انتبهي لنفسك يمكن انتي مشغوله عنه بالدراسه والاولاد

حاولي انك تعطيه من وقتك لايحس بفراغ ...

بعدين هذي كلها شكوك ماتاكدتي من شي ليش قلقانه ؟

الله يوفقك ويسعدك مع زوجك واولادك

أميرة ماسية الصورة الرمزية ملكه حبي

الحللللل

المصاارحه بس بكلااام جمييل جربي انتي موو خسرااانه يمكن يتعض من كلاامك ويخجل من نفسه لانك عرفتي

اقوولك من واقع تجرررربه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لبنات جده تبغي تفاجيء زوجك بليله رومانسيه او تشتري له اغراض وتفاجئيه رااااااااسليني

أميرة ذهبية

حبيبتي انا بقولك عن تجربتي

انا زوجي مثل زوجك حافظ قران وملتزم بس اكتشفت انه مو بس يتفرج على مواقع اباحيه اكتشفت انه يكلم بنات في المسن هذا غير المقاطع لاباحيه ضاق صدرى مرررررره ابكي الليل والنهار واحاول انصحه بطريقه غير مباشره اوضح انه لازم ينتبه لنفسه واقول لاحظت انك مقصر في الطاعه ومن هذا الكلام وانك تغيرت عن اول وكنت اقوله فيه زوج وحده اعرفها كان يكلم بنات وانه تغير وانتكس وهكذا ........الخ

بس والله مانفع هذا الكلام ابد ولاجاب نتيجه اي نهائي بالعكس انا اقرى محادثاته مع البنات اشوفه تعلق فيهم زياده خصوصا وحده والله انه صدق بحبها من قلبه مايلعب عليها ولا ينام الامتاخر علشانها تدخل الليل ويقوم بدرى لانها ندخل الصباح والله يترك النوم علشانها المشكله انها نفس عمرى وعندها ولدين مثلي مطلقه ونفس جنسيتي بس سبحان الله الحرام يزينه الشيطان

المهم

انا تعبت وانا ساكته بس انصح بطريقه مؤؤله لمده ثمنيه شهور تقريبا وانا ساكته ملييييت وطول هذي الفتره ادعي الجا الى الله بالدعا والله ابكي((الدعااااااااء لاتنسينه)))

جا ذاك اليوم وقلت له وش هذا الكلام وانا اطالع كلامه في الكمبيوتر قال وشو قلت تسوي نفسك ماتدري واقعد اصيح واموت من الصياح واقول حرام عليك تخوووني انا وش سويت لك انا مقصره معك بشي علمني قال والله ماقصرتي بشي ماتخاف من ربك ياالخاين النذل الحقير واقعد انطل كلمات زي كذا ودخلت وسكرت على نفسي وجلس يطق الباب ومارديت ابد يمكن 3 ساعات ((المفروض اطول اكثر من كذا بس كسر خاطري))لاني انا ابيه يجلس لحاله ويفكر و يحس بالذنب المهم والله تعدل من عقبها قلت له ماراح اسامحك الا لين تحذف كل اللى باميلك وقلت له ابيك تقول ميد اللى تحبها انك تلعب عليها وانها قذره وزي كذا ((بس تصدقون رفض يقول هذا الكلام)) انا رحت وكتبت هذا الكلام لها بس صراحه ماخذف اسمائهم على طول وانا وياه كل يوم احذفها وانا كل يوم اتكلم عليه انت ياالخاينلاتلعب ببنات المسلمين ماتخاف احد يلعب مع بناتك والاخواتك الدنيا دواره وزي كذا كل يوم الين صدق حذف كل شي -عاد الله يستر لايرجع مره ثانيه

ملكة نشيطة الصورة الرمزية كافيه لاتيه

الله يعينك اختي من هذا حال الرجال في هذا الزمن الغبر بس المصيبه ان زوجك حافظ القران والله ماادري ايش اقول بس يمكن زي ماقالوا الاخوات احد يستخدم جهازه من اصحابه علشان كذا لقيتها في سلة المحذوف,ان اشوف انك تصارحينه بس بطريقه جميله.

مشرفة للامومة والتربية

اذا متاكده انه يحبك ولا يقدر يتخلى عنك واذا انتي تحبينه صدق واجهيه وصارحيه... احيانا اذا عرف انك عارفه وساكته صدقيني راح يتمادى لانه وثق ان مالك حيله.. فكوني قويه وواجهي مشكلتك ولا تنتظري اكثر اقلها عطيه خبر بانك عارفه باسلوبك لما يتغير عليه
    الله يهديه ويهدي زوجي وجميع المسلمين

ملكة نشيطة الصورة الرمزية ليتني احتويك

الله يهديه لكِ ويبعده عن الحرام ...

كـل من يقع عينه على توقيعي يدعيلي ويدعي لزوجـي واهـلي واولادي بالهدايه وحسن الخاتمه
    ولاتنسوا ان لكم مثلهاااا

أميرة جديدة

حبيباتي (كل من مر على موضوعي لااستطيع احصاء اسمائكم لضيق الوقت الذي افتح فيه النت)
    اشكركم من اعماق قلبي على نصائحكم..

لكن احب أن اخبركم أن ليس لديه اصحاب ولايأخذ اللاب توب معه للدوام وانما يفتحه بعد صلاة العشاء وخارج البيت ويخبرني انه سيذهب ليتصفح النت في سيارته بجوار ذلك المقهى فأنا واثقة ثقة تامة أنه هو من يفتح هذه الاشياء!!

ولااستطيع مواجهته لأنه سيبدأ يأخذ حذره وحيطته وينظف جهازه من تللك المقاطع بعدما يفتحها أو يترك جهازه في السيارة لاينزله وذلك ليس من صالحي أود أن أجد طريقة اخبره انني علمت بمايفعل غير جهازه فانا امامه انني لااعرف سوى فتح النت فقط..

والمكالمات فقط شك من تصرفاته فجواله دائما على الصامت ويضعه في جيب ثوبه ولاياتي به ألى جلستنا أبدا..

الذي اتعبني مررررة انني لم اقصر معه لابلبس ولاكلام ولااهتمام ولاشيء وهذا بشهادته هو لكن سبق ان حاولت ان اتطرق لهذا الموضوع بشئ من التلميح وان شبابنا مبتلون بهذا وسالته مالذي يدفعهم فقال لي هذا ابتلاء من الله والدافع في البداية الفضول وحب الاستطلاع وألا كثير من الشباب نساءهم لم يقصرن لكن يحبون هذه المشاهد؟؟؟

لااعلم ماذا افعل اود مواجهته واخبره انني اعلم لكن لأريد ان اقول له عرفت ذلك من جهازك لنه سيقول ماالذي يدفعك لفتح جهازي وانتي لديك جهاز خاص بك وسيبدأ يخفيه عني...

تعبت ونفسيتي تعبانه يارب افرج لي واهدي زوجي تكفون دلوني وادعولي.....

ام عادل..

أميرة فضية الصورة الرمزية الدمعه السجينه

اختي الحبيبه غيري روتينك وجددي في جميع امورك في نفسك في بيتك الفتي انتباهه اعطيه وقتك بعض الشى لان الرجل مثل الطفل ينجذب لاي مؤثر يلفت انتباهه فسارعي حبيبتي واحسني الظن بالله اولا ثم في زوجك كوني له الصدر الحنون الدافى بالحب واسال الله عزوجل ان يسعدكم جميعا

أميرة فضية

إنـــآ لله وإنــآ إليه راجعـــون .. }

اللهم إني أدعوك ياذا الجلال والإكرام أن تهدي أزواجنـــآ وأن تحفظ أبصارهم يارحمن يارحيم .. }

اللهم إني أسألك أن تفرج هم كل مسلمة وأن تحفظ لهــآ زوجها يارب العالمين .. }

ملكة الصورة الرمزية كنوزالارض

الله يهديه

اللهم اغفر لي ولوالدي زوجي ووالديه وذريتي وجميع المسلمين

أميرة ماسية الصورة الرمزية أبكاني ذنبي1

الله يبعد عنكم كل شررررر
    اختي هذي مؤكد انها حرمه وحاطه شريحة خاصة لزوجك
    ولاترد على احد غيرة
    يعني مو رقمها الأساسي عشاان كذااااااا تفتح وتسكت الله يشغلها بنفسها
    والله ان الملتزمين وراهم بلاوي تشيب الرأس كل شي يسويه يالخفية
    الله يصبرك علية
    وشوفي وش ناقصك عشان كذا يدورة براااااااا
    واذا مافاد تكلمي مع زوجك او لمحي كأنه القصة لصديقتك وانتي تبي يشور عليك وبالمررة يحس انك عارفة وقولي له لو انت مكاته وش ممكن اتصرف معك وهو عاااد يفهمها براحته
    اهتمي بدراستك
    ونصيحة فرقي الطاقة الجنسية عنده على طول
    والله انا اعرف شيخ داعية عمرة50 اضحكت عليه بنت عمرها 20 خلته يترك المسجد والصلاة واتبعها لأن الملتزم يعتقد انه محرروم وهو مسكين يوم صرف عليها امواله راحت لغيرة خسر اشياء كثير

ملكة نشيطة الصورة الرمزية هيووووونه

الله يهديه يارب

ملكة نشيطة الصورة الرمزية عاشقة رايقة

الله يفرج همك وهم كل مسلمة
    اللهم امين

أميرة فضية الصورة الرمزية ازهارملونه

اكثري من لاستغفار والدعاء

ملكة الصورة الرمزية زوجة صحفي

الله يعينج ويهدي زوجج ويسخره لج

ملكة نشيطة الصورة الرمزية الامل باالله

عمرك 20 متخرجه من الجامعه

غريبه والله ماعليش اختي والله مو قصدي شي

وكلامك ماشاءالله مرتب مره وحلو تصرفك
    بس ابعدي الشك يمكن احد ثاني يدخل من نفس الجهاز
    تراها تصير واااجد
    انا وهي انا مره واحد من عيال اختي ومره اختي فتحو جهازي ولقو مثل كذااا انجنو
    قامو يهاوشوني وانا مدري مين اللي داخل منه لااعلم
    وانا ماشفت احد ولااظلم احد

اسْتَغْفِرُاللَّه الْعَظِيْم الَّذِي لَاالَه الّاهُوالْحَي الْقَيُّوْم وَاتُوْب إِلَيْه
    سُبْحَان الْلَّه وَبِحَمْدِه سُبْحَان الْلَّه الْعَظِيْم
    الْلَّهُم لَك الْحَمْد كَمَا يَنْبَغِي لِجَلِال وَجْهِكـ وَعَظِيْم سُلْطَانِك

ملكة مؤهلة الصورة الرمزية Ro0oneY

ولاتصارحينه ولا شي ارمي ورى ظهرك وعيشي حياتك ولاتكبري الموضوع ..
    اما بالنسبة للرقم الغريب ..لاتفتشين وراه ..لانه المرأة لمن تتجسس على زوجها بتلاقي اشياء فظيعة وتكون في النهاية خسرانة ..لكن لمن تسيبها كدا وتعيش حياتها ببساطة ..حتكون مبسوطة وتسعد اللي حوليها..
    وغير كدا بصراحة وبدون زعل 99 % من الرجال بيدورون ورى هذي الاشياء ويعتبرونها ..حق لهم مثل قراءة الجرايد!!

ملكة متوجة الصورة الرمزية يارب ارزقني طفل

فرج الله همك وازاح كربك

اللهم صلي وسلم على محمد
    ربي ارحم امي وام زوجي رحمه واسعه واموات المسلمين اجمعين
    ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
    يااااااااااااارحيييييييييييييييييييم

أميرة ماسية الصورة الرمزية !i حلمي لي i!

هلا الغالية

فديتج ترا الموضوع يضركم انتو الاثنين!! كثرة هالأفلام تسبب برود جنسي! أقولج عن تجربه

أميرة ذهبية

اعرضي عليه قصتك وكانها وحده ما تعرفينها

مجرد عضوة كتبت قصتها

وهولي وعظمي امر الانتكاسة والنفاق الذي يظهر للناس وزوجته بمظهر وهو في الخلوات يعصي ربه
    وتكلمي عن ذنب الخلوات

وقولي وش الحل برايك اللي المفروض زوجته تسويه

يا بلقيسيات
    يحزنني صور العري ,,, والمنكر ,,,, في التوقيع او الصورة الرمزية
    يحزنني فعل الذنب والمجاهرة به من غناء او مشاهدة الحرام ,,,, وحتى ذكر اسرار الزوجية
    لا تنسين انه يسجل في صحيفة اعمالك
    وانه ما يسرك يوم القيامة
    احتسبي اجرك عند الله وغيري وبدلي واحذفي
    ** ان شاء الله تكتب هكذا وليس انشاء **

أميرة جديدة الصورة الرمزية ماهموني العذال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي العزيز ام عادل ...
    انصحك ماتقولين له ولا تواجهينه باللي تعرفينه بجهازه وهذا عن تجربتي ماكان زوجي يعرف بسجل المحادثات بس من ادلاخه علمته اني اقرا محادثاته بعدها صار ما يترك شي بس الحين ماقوله شي ودايم اجلس بعده على الجهاز وافتح المحفوظات وشوف وش كان يتصفح في النت و قلتله اني اعرف طول الليل وش يسهر عليه<<سياسه خاصه
    اما من ناحيت الرقم
    خذي جوله يوم ودقي انتي من دون مايدري ولا تتكلمين واسمعي الصوت حرمه ولا لا واقطعي الشك باليقين
    واذا صوت حرمه على طول روحي واجهيه ولا ترددين وعطيه الين تغطينه واذا غير كذا عادي اذا سألك وقال انك متصله على هذا الرقم قولي شاكه وبقطع الشك والمثل يقول (عارض الصياح بصياح تسلم)
    وشكرا

أميرة فضية

أحذري ثم أحذري ثم أحذري أنك تارحينه

هاذي مشكلة وأبدأي الحل من جذوره ، أحذري من التهوّر واتباع العاطفة << يا ما ضيعتني العاطفة مع زوجي

حاولي يكون بينك وبينه أشياء مشتركة وأملي وقتك ووقته بأي شيء مفيد

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)