صفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 150 من 181
    ملكة نشيطة الصورة الرمزية العجيبه

انتِ كيف تسمحي لأخته تمد يدها عليكِ
    شكلك طيبه بزياااااااده ع اللزوم لا وهذي مو اسمها طيبه
    ليييش تتهاوني بحقووقك
    لا تكن لينا فتعصر
    المنتدى ملييان حكايييات وردود من الاستاذه ناعمه اقرأي واستفيدي
    وقوي شخصيتك

والله يوفقك
    من جد انا طيبه مرررررررره ..مشكوره خيتوو ..

أميرة فضية الصورة الرمزية حياتي كتاب

الله سبحانه وتعالى يقول :(ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب ) عليك أختي بالدعاء والإستغفاركثيرالان الإستغفار أفضل الحلول فقد جربته بنفسي أما بالنسبة لتطاول أخته عليك فقولي لزوجك بأن احترام أهلك لي هو بمثابة احترامهم لك وقولي له نعم أصبر على ظروفك الصعبة وأحتسب الأجر من الله لكن الإعتداء بالضرب شيء لايمكن احتماله أوالسكوت عليه اسمحي لي ياأختي سكوتك وتسامحك معهم منذ البداية جعلهم يتمادون أما بالنسبة لمشاكل الأطفال مع بعض فحتى الإخوة دائما في شجارأما إهانة الكبار فلاسكوت عليه

الله سبحانه وتعالى يقول :(ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب ) عليك أختي بالدعاء والإستغفاركثيرالان الإستغفار أفضل الحلول فقد جربته بنفسي أما بالنسبة لتطاول أخته عليك فقولي لزوجك بأن احترام أهلك لي هو بمثابة احترامهم لك وقولي له نعم أصبر على ظروفك الصعبة وأحتسب الأجر من الله لكن الإعتداء بالضرب شيء لايمكن احتماله أوالسكوت عليه اسمحي لي ياأختي سكوتك وتسامحك معهم منذ البداية جعلهم يتمادون أما بالنسبة لمشاكل الأطفال مع بعض فحتى الإخوة دائما في شجارأما إهانة الكبار فلاسكوت عليه
    جزاك الله خير ..خيتو ..

أميرة جديدة الصورة الرمزية daloula

انصحج بالصبر والدعااااااااااااء واكثري من الاستغفار ومن حسيي الله ونعم الوكيل

انصحج بالصبر والدعااااااااااااء واكثري من الاستغفار ومن حسيي الله ونعم الوكيل
    جزاك الله خير ... خيتو ..

أميرة ماسية الصورة الرمزية cat girl

الله يكون بعونك ياقلبي....
    ويوسع عليك ويفرج همك....

الله يكون بعونك ياقلبي....
    ويوسع عليك ويفرج همك....
    اللهممممم اممممممممين .. تسلمممممين ياخيتو ..

ملكة مؤهلة الصورة الرمزية TU Y YO

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العجيبه مشاهدة المشاركة
    والله اني منقهره واشوف ردودكم ابكي .. خليها على ربك ..
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العجيبه مشاهدة المشاركة
    تعرفين الدرج والممر الي امر منه كله ... وصاخه .. بول وغيره .. وربي انظفه واكنسه .. والنظف الجدار يوميا ماكاني ..
    اسوي شي .. بعد كم لحظه الوصاخه ترجع .. يااختي ذوله ناس مايعرفون النظافه ابد ..
    يعرفون يحشون في الناس ويرمون الكلام .. اي صح ..
    حتى لو ضربت الولد والله قلبي مايدعيني اسوي فيه كذ1 ..ياليته غصب سواها .. بس عنا من امه هي تحرشه ..
    الولد وش ذنبه يطيع امه باي شي ..
    مشكوره خيتو .. وربي ابكي على حظي ..

انا اقصد عن الولد اقصد من القهر ولا ماسويها .... انا الحمدلله ماعامل بالمثل ماعامل معاملة الدنائه!!!
    ابدا........

بالعكس حبيبتي من الحين الحين غيري طباعك معهم.... قوي شخصيتك... احقريهم... وخلي وحده تتعدى عليك.... من ناحية الوصاخه خليهم كيفهم.. الزم ماعليك بيتك ... الواحد ينحد....

هم شافوك انت حريصه قاموا يغيضونك....

انت غيري من اسلوبك اضحكي فرفشي اي شي يسووونه خليه عاااادييييييييييييييييييييييييييييي... انا سمعت شي...!!! انا شفت شي...!!! بالعكس بضحك.... بابتسامه...

عشان نفسك...نفسك اولى من اي شي بالدنيا!!!! حبيبتي لاتخلينهم يدمرون نفسك... خلي نفسك بين ايدينك... وترى حظك في ايدك... بس ماتدرين كيف تتعاملين معاها....سلمتيه للناس اللي ماتستاهل... ابدا حظك معك... بس غيري من نمطك معهم... ولا تتنازلين ابدا عن حقك...

..,,,,..اذكروا الله..,,,,..
    لا تجعل الله اهون الناظرين اليك...!!!!

أميرة جديدة

اختي الغاليه:
    انا بقولج نصيحه ((طنش تعش)) انا نفس الشي اعيش مع اهل زوجي ولله الحمد الكل يحبني وما يصبرون بدوني وام زوجي تموت علي وما ترضى احد يزعلني انت كوني معهم زينه هم بحطونج بعيونهم واتحملي عشان زوجج وعيالج وادعي ان الله يفرجها عليج حاولي تكسبينهم باي شي اهتمي فيهم ولا تسكتين عن حقج ابداااااااا تقربي من عمتج بالهديا وشوفيها شو تحب وسوي لها حاولي وصبري والله يكون في عونج المهم ريلج واعيالج وما عليج من احد وكوني انت دايما احسن منهم وعليج الدعاء واكثري من قيام الليل وادعي الله وان شاء الله ما يخيب رجاءج ربي يحفظج

انا اقصد عن الولد اقصد من القهر ولا ماسويها .... انا الحمدلله ماعامل بالمثل ماعامل معاملة الدنائه!!!
    ابدا........

بالعكس حبيبتي من الحين الحين غيري طباعك معهم.... قوي شخصيتك... احقريهم... وخلي وحده تتعدى عليك.... من ناحية الوصاخه خليهم كيفهم.. الزم ماعليك بيتك ... الواحد ينحد....

هم شافوك انت حريصه قاموا يغيضونك....

انت غيري من اسلوبك اضحكي فرفشي اي شي يسووونه خليه عاااادييييييييييييييييييييييييييييي... انا سمعت شي...!!! انا شفت شي...!!! بالعكس بضحك.... بابتسامه...

عشان نفسك...نفسك اولى من اي شي بالدنيا!!!! حبيبتي لاتخلينهم يدمرون نفسك... خلي نفسك بين ايدينك... وترى حظك في ايدك... بس ماتدرين كيف تتعاملين معاها....سلمتيه للناس اللي ماتستاهل... ابدا حظك معك... بس غيري من نمطك معهم... ولا تتنازلين ابدا عن حقك...
    خيتو .. ودي اقوي شخصيتي بس زوجي جالس يهددني ان طولت لساني وخذيت حقي من اهله انه يطلقني ..
    وانااسال نفسي ليش صار فيني كذ1 . يمكن من صغري يوم تزوجت ماكنت ادري اني اتزوج .. وكنت صغيره وشايله الفكره الزواج من مخي ..
    ان شكيت حق اهلي قالوا اصبري اصبري لين تعذبت ..
    وانا صابره ..بس راح يجي الوقت اني انفجر فيه مهما كان ..
    وعلى العلممم شايله الهم من تزوجت الي ذ1 اليوم 15 سنه مهمومممممممممممما ..
    واحس نفسيتي صايره زفت .. مشكوره خيتو على اهتمامك فيني ..

اختي الغاليه:
    انا بقولج نصيحه ((طنش تعش)) انا نفس الشي اعيش مع اهل زوجي ولله الحمد الكل يحبني وما يصبرون بدوني وام زوجي تموت علي وما ترضى احد يزعلني انت كوني معهم زينه هم بحطونج بعيونهم واتحملي عشان زوجج وعيالج وادعي ان الله يفرجها عليج حاولي تكسبينهم باي شي اهتمي فيهم ولا تسكتين عن حقج ابداااااااا تقربي من عمتج بالهديا وشوفيها شو تحب وسوي لها حاولي وصبري والله يكون في عونج المهم ريلج واعيالج وما عليج من احد وكوني انت دايما احسن منهم وعليج الدعاء واكثري من قيام الليل وادعي الله وان شاء الله ما يخيب رجاءج ربي يحفظج
    وانا كنت معهم احبهم واعزهم مااروح مكان الا وانا وياهم كاني بنتهم ..
    بس ذوله مالهم امان باي وقت يتغيرون عليك .. كذ1 ربي خلقهم .. لانهم كذابين وشاطرين في الكذب..
    اماانا على نياتي اكل وشرب وياهم .. واهم من تحت لتحت كانهم عقارب رمل ..
    جزاك الله خير خيتو ..

أميرة جديدة الصورة الرمزية نورالروح

الله يصبرك اخيتي وهذه الانسانه يبيلها
    احد يوقفها عند حدها وانتي متساهله معها
    معليش اسمحيلي واهم شئ ان زوجك عرف
    حقيقة اخته وتحملي الله يكون في عونك

الله يصبرك اخيتي وهذه الانسانه يبيلها
    احد يوقفها عند حدها وانتي متساهله معها

معليش اسمحيلي واهم شئ ان زوجك عرف
    حقيقة اخته وتحملي الله يكون في عونك

جزاك الله خير..خيتو..

أميرة فضية

اسال الله ان يفرج همي وهمك والله انا حاسه فيك انت حاولي تتوظفين اي وطيفه وتطلعون من البيت ومعليش خليها تستانس بس انت تعيشين باقي عمرك مي حاله والله لا زوج ولا اهل !!!!!!!
    انصحك ومن مجربه دعاء الحاجه دعاء الحاجه دعاءالحاجه وربي يقق امانيك وينصرك عليهم ولا تخافين ((افعل يفعل بك))تاكدي انها بتلاقيها في عيالها
    حسبي الله ونعم الوكيل

ملكة نشيطة الصورة الرمزية ؛%النادره%؛

شوفي حبيبتي مالج الا بيت مستقل وماعليج من الرجال صدقين اذا اشتهوا مايهمهم فلوس ولاغيره
    لان الخاسر في النهايه هو انتي بتخسرين صحتج وكرامتج وهذلولي اهله يقدر يصبر عليهم بس انتي للاسف بتتعب نفسيتج وتخيس معاملتج مع الناس والضغط يولد الانفجار 15سنه خلاص كفيتي ووفيتي صار لازم تكونين ربة بيت تامرين فيه وتنهين وتربين عيالج بدون مايتدخل احد

سبحان الله عدد ماخلق في السماء
    سبحان الله عدد ماخلق في الأرض
    سبحان الله عدد مابين ذلك سبحان الله عدد ماهو خالق والله أكبرمثل ذلك‘والحمدلله مثل ذلك
    ولااله الاالله مثل ذلك ولاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم مثل ذلك

اسال الله ان يفرج همي وهمك والله انا حاسه فيك انت حاولي تتوظفين اي وطيفه وتطلعون من البيت ومعليش خليها تستانس بس انت تعيشين باقي عمرك مي حاله والله لا زوج ولا اهل !!!!!!!
    انصحك ومن مجربه دعاء الحاجه دعاء الحاجه دعاءالحاجه وربي يقق امانيك وينصرك عليهم ولا تخافين ((افعل يفعل بك))تاكدي انها بتلاقيها في عيالها
    حسبي الله ونعم الوكيل
    خيتو .. تعبت واناادور الوظيفه ماحصلت .. ودي اتوظف ..وانسىى همومي .. ودي ادرس اكمل دراستي .. ودي احقق كل حلم فيني .. بس.. وين وكيف احصلها ..
    مشكوره خيتو وجزاك الله الف خير ..

شوفي حبيبتي مالج الا بيت مستقل وماعليج من الرجال صدقين اذا اشتهوا مايهمهم فلوس ولاغيره
    لان الخاسر في النهايه هو انتي بتخسرين صحتج وكرامتج وهذلولي اهله يقدر يصبر عليهم بس انتي للاسف بتتعب نفسيتج وتخيس معاملتج مع الناس والضغط يولد الانفجار 15سنه خلاص كفيتي ووفيتي صار لازم تكونين ربة بيت تامرين فيه وتنهين وتربين عيالج بدون مايتدخل احد
    والله احلم انه يكون لي بيت .. بس وين .. ومتي ..مادري ..
    وربي احس اني مش متزوجه .. وربي اني مريضه ومنكسره من داخلي .. مااقدر اسوي اي شي ..
    مافي ايدي شي ..
    وووووووووالله اتمنى يكون لي بيت ..
    ان شاء الله احصله بالجنـــــــــــــــــه يارب العالممممممممممين ..
    لاني انحرمت منه في الدنيا .. يارب يعطيني بيت حتى لو كان عشه اهم شي حلالي انا وعيالي وزوجي ..
    مشكوره خيتو ..

أميرة فضية

هذولا همج مو اوادم ,الله يصبرك

هذولا همج مو اوادم ,الله يصبرك
    تسلمين يالغلا ..

أميرة ذهبية

مادام زوجك كشفها خلاص استحملي لين ماتتسهل الامور
    الله يفرج همك ويكفيك شرها

مادام زوجك كشفها خلاص استحملي لين ماتتسهل الامور
    الله يفرج همك ويكفيك شرها
    تسلمين ياقلبي ..

ملكة متوجة الصورة الرمزية **بحر الأمل**

هذه مصيبه اللي يسكن مع اهل زووجهاا ؟؟؟؟

الله يعينك قلبي وتحملي عشاان زووجك وانشااء الله ربي يفتح عليكم وييسر اموركم واموررناا يااارب وعليك بالدعاااء

ما تضيق الا تفرج انشااء الله وكرري دااائماا اللهم اكفنيهم بما شئت وكيفماا شئت انك على مااتشااء قدير

والله يرد كيدهم في نحرهم ياارب

هذه مصيبه اللي يسكن مع اهل زووجهاا ؟؟؟؟

الله يعينك قلبي وتحملي عشاان زووجك وانشااء الله ربي يفتح عليكم وييسر اموركم واموررناا يااارب وعليك بالدعاااء

ما تضيق الا تفرج انشااء الله وكرري دااائماا اللهم اكفنيهم بما شئت وكيفماا شئت انك على مااتشااء قدير

والله يرد كيدهم في نحرهم ياارب

ان شاء الله .. جزاك الله الف خير خيتو ..

ملكة متوجة الصورة الرمزية نفيلة

بصراحة انت كثير سلبية
    مهما حطيت لك من الاحاديث و القران ما راح ينفع معاك
    تعتقدي انك الحين صابرة ما فكرتي انكم ممكن تكوني اثمة لانك ما احترمتي هل النفس الي عطتك اياها رب العزة
    اذا كان استعباد الناس حرام فليش حاطة عمرك برضاك عبدة عندهم
    لا تنسي انه نفسك عليك حق و راح تشكيك يوم القيامة
    و بعدين ليش مخيمة وراء " تزوجت من دون راضاي و شخصيتي انمسحت من يومها "
    الانسان مخير و ليس مسير بامكانك تختاري تعيشي بسعادة و كرامة حتى و انت عند اهل زوجك و بامكانك تختاري تعيشي بمهانة و مذلة و انت في بيتك المستقل
    و شلون يعني زوجك عطال و جالس في البيت و انت ساكتة ؟
    يا اختي اتقي الله في العيال الي انت جالسة تربيهم و تعطيهم مثال واقعي للشخص الضعيف
    لازم تعرفي انه عيالك ممكن يا لما يكبروا يطلعوا ضعفاء مثلك و ما اعتقد تريديهم يكونوا مثلك و يعيشوا حياتك و لما يتقدم عريس لبنتك و يغصبها ابوها تتزوجوا ما بتقدري تقولي شيء له و بتخليها تعيش نفس حياتك
    و يا اما يطلعوا اقوياء و ساعتها ممكن يحتقروك و يحتقروا ضعفك لانك تذكريهم بكرههم لابوهم و جدتهم و عمتهم و اما و ان شاء الله يكونوا اقويا و يعزونك و يعوضوك عن كل الحرمان
    بس ابدا لا تعتقدي ان الصمت هو الصح
    وضحي لزوجك اني برد على اختك لو اذتني انا ما حيوانة عندكم امك مالي شغل فيها بس اختك و الله لاربيها
    و زوجك يرفض انك تتكلمي لانه خايف امه تطرده من البيت علشان كذا يقولك بطلقك لو تكلمتي
    بس صدقيني ما راح تتحركي الا اذا عدلتي علاقتك بزوجك
    خلاص صارلك 15 سنة متزوجة ما صار عاد تغصيب لو انك مغصوبة و ما تريدي كنت كلمتي شيخ من البداية كنت وقفتي و قلتي لا طالما انك رضيتي و رضيتي يقيم معاك علاقة خاصة فانت راضية مش مغصوبة
    اختاري الحين اختاري مواقفك اختاري ردودك و الاهم اختاري حياتك كلها بيدك بس انت تختاري
    اخترتي تطلعي في بيت مستقل اعملي على انه يتم هل الموضوع شجعي زوجك يدور على شغل شجعيه انكم تطلعوا
    اخترتي انك توقفي المهانة و المذلة لما يبول الولد في السلم لا تنظفي خلي زوجك يرجع و يشوف و ان قال لك نظفيه قولي ما ولدي الي بال خلي الي ولدها بال تنظفه
    ان بال الولد قدامك اضربي لا تقولي مسكين و يطيع امه امه سفيه ما تعرف تربي ربيلها ولدها و ان جات تكلمك قولي لما تربين ولدك نتكلم
    ان فتحت فمها و قالت لك شيء وقفيها عن حدها و قولي لها بنبرة عالي قريبة للصراخ و خلي النبرة تخوف نفس الي تستخدميها مع عيالك لما تريدي تادبيهم و خلي نظرتك كانك راكب الشيطان و قولي لها فلانة و الله ان ما احترمتي نفسك و الله لاقوم لك تراها واصلة و مسكرة عندي و الشياطين يلعبوا بعقلي لاسوي فيك جريمة

اعلني من اليوم اني ما راح اسمح لحد يذلني انت مش عبدة انت انسانة
    و اذكرك انت يمكن تكوني ماخذة زوجك من دون رضى منك بس طالما انك رضيتي تقيمي علاقة معاه انت مش مغصوبة اقمتي العلاقة برضاك التام و باستسلام منك و هذا قبول به فكفاية تعليق الاخطاء كلها على التغصيب شيلي هل الشماعة و ارميها بعيد و ابدي حياتك بحب و حنان و تقبل حقيقي لزوجك و لنفسك اول خلصوا ال15 سنة من دون فايدة لا تضيعي الباقي هدرا

استغفر الـله العلي العظيم و اتوب اليه

بصراحة انت كثير سلبية
    تعتقدي انك الحين صابرة ما فكرتي انكم ممكن تكوني اثمة لانك ما احترمتي هل النفس الي عطتك اياها رب العزة
    الانسان مخير و ليس مسير بامكانك تختاري تعيشي بسعادة و كرامة حتى و انت عند اهل زوجك و بامكانك تختاري تعيشي بمهانة و مذلة و انت في بيتك المستقل
    يا اختي اتقي الله في العيال الي انت جالسة تربيهم و تعطيهم مثال واقعي للشخص الضعيف
    لازم تعرفي انه عيالك ممكن يا لما يكبروا يطلعوا ضعفاء مثلك و ما اعتقد تريديهم يكونوا مثلك و يعيشوا حياتك و لما يتقدم عريس لبنتك و يغصبها ابوها تتزوجوا ما بتقدري تقولي شيء له و بتخليها تعيش نفس حياتك
    و يا اما يطلعوا اقوياء و ساعتها ممكن يحتقروك و يحتقروا ضعفك لانك تذكريهم بكرههم لابوهم و جدتهم و عمتهم و اما و ان شاء الله يكونوا اقويا و يعزونك و يعوضوك عن كل الحرمان
    وضحي لزوجك اني برد على اختك لو اذتني انا ما حيوانة عندكم امك مالي شغل فيها بس اختك و الله لاربيها
    و زوجك يرفض انك تتكلمي لانه خايف امه تطرده من البيت علشان كذا يقولك بطلقك لو تكلمتي
    خلاص صارلك 15 سنة متزوجة ما صار عاد تغصيب لو انك مغصوبة و ما تريدي كنت كلمتي شيخ من البداية كنت وقفتي و قلتي لا طالما انك رضيتي و رضيتي يقيم معاك علاقة خاصة فانت راضية مش مغصوبة
    اختاري الحين اختاري مواقفك اختاري ردودك و الاهم اختاري حياتك كلها بيدك بس انت تختاري
    اخترتي تطلعي في بيت مستقل اعملي على انه يتم هل الموضوع شجعي زوجك يدور على شغل شجعيه انكم تطلعوا
    اخترتي انك توقفي المهانة و المذلة لما يبول الولد في السلم لا تنظفي خلي زوجك يرجع و يشوف و ان قال لك نظفيه قولي ما ولدي الي بال خلي الي ولدها بال تنظفه
    ان بال الولد قدامك اضربي لا تقولي مسكين و يطيع امه امه سفيه ما تعرف تربي ربيلها ولدها و ان جات تكلمك قولي لما تربين ولدك نتكلم
    ان فتحت فمها و قالت لك شيء وقفيها عن حدها و قولي لها بنبرة عالي قريبة للصراخ و خلي النبرة تخوف نفس الي تستخدميها مع عيالك لما تريدي تادبيهم و خلي نظرتك كانك راكب الشيطان و قولي لها فلانة و الله ان ما احترمتي نفسك و الله لاقوم لك تراها واصلة و مسكرة عندي و الشياطين يلعبوا بعقلي لاسوي فيك جريمة

و اذكرك انت يمكن تكوني ماخذة زوجك من دون رضى منك بس طالما انك رضيتي تقيمي علاقة معاه انت مش مغصوبة اقمتي العلاقة برضاك التام و باستسلام منك و هذا قبول به فكفاية تعليق الاخطاء كلها على التغصيب شيلي هل الشماعة و ارميها بعيد و ابدي حياتك بحب و حنان و تقبل حقيقي لزوجك و لنفسك اول خلصوا ال15 سنة من دون فايدة لا تضيعي الباقي هدرا

هذ1 الي راح اسويه .. كافي صبر وكافي مذله ..
    راح اخذ حقي مهما كان حتى لو كان على جثتي ..
    وحتى لو طلقني ماراح تتوقف الدنيا عليه ..
    وانا ساكته لانه كنت اشتكي اول حق اهلي ..
    يقولون ماعليش منهم خذيهم على عقولهم لاتسوين المشاكل وانتي وانتي ..
    بس الحين كافي .. وربي كافي لو عملها ولدها مره ثانيه راح اضربه وراح اربي امه وياه من جديد .. وكلامك هو الي خلاني اتشجع ..
    مشكوره خيتو ..الله يعطيك الف عافيه ..

ملكة نشيطة

وبعدين ياإختي الغاليه شوصلتيله ؟؟؟نبي منك اتخاذ قرار 000 لاتقولين بضرب الولد مويمكن امه نفسها تمد إيدها عليك ؟؟؟ طيب وبعدين شصار لك طمنيننا 0000 وكيف أحوالك مع ربك لاتنسين الإستغفار من أكبر أبواب الرزق000 والدعاء الله يكفيك شرهم 000 إنتي طبقي هالكلام موتجربه يمكن الله يسهل ويمكن لاء لالالالالالالالالالا انا قصدي تدعي وانتي متأكده من الإجابه 000 ننتظر أخبار طيبه

سبحانك اللهم وحمدك أشهد ان لاإله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

وبعدين ياإختي الغاليه شوصلتيله ؟؟؟نبي منك اتخاذ قرار 000 لاتقولين بضرب الولد مويمكن امه نفسها تمد إيدها عليك ؟؟؟ طيب وبعدين شصار لك طمنيننا 0000 وكيف أحوالك مع ربك لاتنسين الإستغفار من أكبر أبواب الرزق000 والدعاء الله يكفيك شرهم 000 إنتي طبقي هالكلام موتجربه يمكن الله يسهل ويمكن لاء لالالالالالالالالالا انا قصدي تدعي وانتي متأكده من الإجابه 000 ننتظر أخبار طيبه

خيتو لين الحين ماصار شي لانه اخر مره هاوشه زوجي. قال لها ربي ولدك والاانااربيه ..وهي تقول ذ1 بيت ابوي بعد وتحرمني منه ..
    وبعدها احس زوجي تحسف يوم كلمها .. يقول بزران المفروض مااتدخل ..
    بس انا قلت له وش معنىى الحين يوم كبر يسوي ذي الحركات .. وعلى العلم امه ماتحبني تغار مني .. نسيت وش سوت اول .. وظل ساكت يفكر ..قلت له الولد وراه امه هاالمشكله هي الي تحرشه علينا .. لو هو مسويها بدون شعور مشيتها .. بس كم مره سواها ..

هو عارف اخته منقهره مني ..
    بس انا لو صارت الحين .. راح اوقفها عن حدها وانا قلت حق زوجي .
    راح احشرها بكلامي وراح ادبها وادب ولدها ..
    الي متى وحنا نصير كذ1 ..
    وذ1 البيت موبس لها وحتى انت لك نصيب منها واكثر ..
    مشكوره خيتو على اهتمامك ..ولاانسىى الاستغفار ..دايماا اقوله ..

أميرة جديدة

اكثري من الاستغفاااااااااااااااااااااااار وانشاءالله راح تنفرج بوجهك والله يسعدك دنيا واخره

ملكة مؤهلة الصورة الرمزية ريح العود..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفيلة مشاهدة المشاركة
    بصراحة انت كثير سلبية

وش ذا وش ذا ما شاء الله تبارك الرحمن وربي انا انحشيت لو انا كان على طول رحت ونتفت الولد من دون سبب ولا وصفقت الام
    ههههههههههههه وربي يانفيله انك عجبتيني انا تحمست

اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

أميرة جديدة

الصبر يا قلبي الصبر واحتسبيها اجر عند الله تخسرين زوجك وعيالك عشانهم
    خليك مظلومه ولا تكونين ظالمهعليك بالدعاء قولي الله يهديهم

الله يهديم لك يارب

صفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)