اخر مواضيع المنتدى

النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: ابني المراهق

  1. #1
    أميرة فضية الصورة الرمزية طالبة رضى ربي
    تاريخ التسجيل
    10 - 02 - 2009
    الدولة
    احلى ارض في العالم
    المشاركات
    55

    Icon1366 ابني المراهق


    السلام عليكم لا اعرف كيف ابى ولكن اريد الاشتشارة القصة ابني عمرة اربعة عشر سنة سرقني اليوم تقولون كيف (يوجد في حقيبتي خمسون ريال اخذها وانا نائمة (في الصالة)حقيتي في غرفتي دخل ابني الغرفة وفتح الحقيبة واخذ النقودواخفاها في سيارة السائق لما اكتشفت السرقة بحثت في السيارة واخبرني السائق عن مكانها علما انة قبل يومين سرقني ولكن انا شككت بشغالة صديقتي لانها كانت عندي وحقبتي في الصالة وصديقتي تقول انها سروق وعندم واجهت ابني لم يعترف في البداية وعندما اخرجت لة النقود من السيارة اعترف بسرقتها وانة يحتاجها في القطة مع اصدقائة علما لم ابخل علية ودائما والدة يقول اني مدلعتة ماذا أفعل وكيف احمية من السرقة ؟انا خائفة علية جدا ووالدة يقول كاني لم اعرف لاني اذا علم الولد اني عارف ساجلدة بنات نفسي يجلدة حتى يعرف ابني ان هذ التصرف لا يغفر لة انقذو ابني من الضياع




    اللهم اغفر لوالدتي واسكنها الفردوس الاعلى واصلح ابنائي واجعلهم من حفضة كتاب الله اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــن


  2. #2
    أميرة فضية الصورة الرمزية طالبة رضى ربي
    تاريخ التسجيل
    10 - 02 - 2009
    الدولة
    احلى ارض في العالم
    المشاركات
    55

    افتراضي

    19زائرة ومافي رد حرام عليكم قربت انهار ليل ونهار افكر بمشكلتي خايفة على نفسي يجين الضغط والسكر من كثر التفكير ابي احد يريحني لو اي كلام بس اشعر ان انكم معي في مصيبتي ما توقت اني ما الاقي حل في هذا المنتدى وانا قاعدة امدح في هذ المنتدى وبارائكم ومشورتكم ما توقت هذ يا بلقيسات


    اللهم اغفر لوالدتي واسكنها الفردوس الاعلى واصلح ابنائي واجعلهم من حفضة كتاب الله اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــن


  3. #3
    أميرة فضية الصورة الرمزية رشيقة دائما
    تاريخ التسجيل
    02 - 01 - 2009
    المشاركات
    39

    افتراضي

    حبيبتي وسعي صدرك ..وسمي بالله ..ولازم تكونين هادية وراكدة علشان تفكرين صح ولا تتهورين ...
    اولا نصيحة تخيلي ان المشكلة صارت لوحدة تعرفينها ومو انتي ..يعني حاولي تشوفين المشكلة من برى ..
    شوفي انت وابوه هل انتم مقصرين معاه (لا تزعلين من كلامي ) بشي ..ليش يتصرف كذا ولماذا يسرق ؟؟؟
    اكيد فيه شيء ناقصة ..يمكن انتم موفرين له كل شيء وترى السرقة مو دليل على انكم مقصرين ماديا ؟؟؟
    يعني فعله هذا لفت انتباة لكم ..ربما انتم مشغولين عنه ..او تعاملونه كطفل وهويحس نفسه كبر وانتم ما عطيتوه وجه وخاصة الاب ..
    يقول المثل اذا كبر ولدك خاوه..
    تشاوري انت وابوة بالحل لازم يشاركك بالمشكلة والحل بعد ..
    لان الولد ما يخاف من امه زي ابوه ...
    الله يصلح نيتنا وذريتنا ..ااامييين


    يارب انحف
    خلال شهرين سوف اكون رشيقة

  4. #4
    أميرة ذهبية الصورة الرمزية دفا الليل
    تاريخ التسجيل
    01 - 06 - 2008
    المشاركات
    143

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    أختي الغالية

    كوني أبنائي بعدهم ضغااااااااار فما أقدر افيدج وايد بس التالي رايي الشخصي:

    1-رأيي من رأي أختي رشيقة:
    هدي شوي عشان تفكرين صح
    2-استشيري تربوي ولا تتهاونين بهاي النقطة
    3-استخيري إذا اتخبرين الأب أو لا
    4-خذي ابنج ف حظنج و خبريه شو كثر تحبينه و تثقين فيه بس مستغربه من تصرفه قوليله: أكيد كنت ما تبغي تزعجني و انا نايمه و كنت بتخبرني بعدين!!!! بس أرجوك لا تكرر ها الشي لأني أعرف أخلاقك بس ممكن السواق ياخذ عنك فكرة خطأ.... والذي منه
    5-حاولي و انت محتظنتنه بطريقه غيييييييييييييير مباشرة تعرفين أسبابه
    6- استخيري في كل خطوة أو قرار تتخذينه و توجهي إلى الله بقلب صادق بالدعاء و قيام الليل

    أختك
    دفا الليل




    سبحانك اللهم و بحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت ، أستغفرك و أتوب إليك

  5. #5
    ملكة مؤهلة الصورة الرمزية حنين الأيام
    تاريخ التسجيل
    16 - 04 - 2009
    الدولة
    في قفص مصدي
    المشاركات
    309

    افتراضي

    "بسم الله الرحمن الرحيم"
    انامع اخواتي برئي بس عندي نصيحه من المهم تاخذيها بعين الإعتبار:
    من صفت الام انه تثق بتربيته لي اجمل شي رزقه الله :::ونصيحتي لك وكل ام لازم تراقبي ابنك بشرط ان لايعلم بذالك؛
    حتالاتهتز الثقه؛
    النصيحه الثانيه:اختلقي قصه من الحقيقه اوالخيال وكوني واسعة الذكاء ومقنعه؛
    مثلن خذي المبيل ويكون الولد حولك حتايسمع حديثك بوضوح واجري مكالمه وهميه اومتفقه مع احدالاهل المقربين
    واجري الحديث كتالي بعد ان تكوني القيتي لطرف الأخر السلام والتحيه
    هناتبدئي بلفت نظره بقولك:اااااااااه وكيف حدث ذالك "ثماصمت قليل فاومذاحدث للولد "ثماصمت قليل مع بعض الطمطمه اه اوه وقول لاحولا ولا قوه الى باله "ثماوهل امسكت به الشرطه وسكوت قليل ثما"ماذاعن والده هل استقرت حالته الصحيه ثما"انالا اصدق كيف اوصل والديه الى هذا الحال من اجل قليل من المال كيف تجرئ علاسرقت والده وجعله يصل الى هذاالحال ثماصمت قليل فاااااا"تقولي الله يكفيناالشرويحفض ابنئنامن كل مايسيء وحاولي ان تختمي المكلمه بحكمه"
    استعدي هناتوقعي منه السؤال عن المشكله لي انالموضوع يهمه اوقدتكون الافكار في راسه وكم من سؤال يدور في راسه هناان كان قد تحدثتي معه في موضوع سرقته لكي فبعد ان اغلقتي المكالمه انضري في عيناه قائله الحمد لله ياولدي انك ادركت خطرالسرقه حتالاتتعوديداك علامدها لشيء ليسالهاويجرك الشيطان بيدك الى مصيبه اكبروهنااسئليه ان كان يريد ان يعرف ماقصت الولد.
    اماالان من تريد ان تعرف قصت الولد "ترد"
    السماح منكن علا الإطاله وشكرا"



  6. #6
    أميرة فضية
    تاريخ التسجيل
    31 - 05 - 2008
    المشاركات
    33

    افتراضي

    وين الدكتورة نجوى ماتردعليها ؟؟
    الله يكون في عونك ياختي والله حاسة فيك اسال الله ان يلهمك رشدك ويعينيك على التربية.
    وماعندي لك نصيحة سوى الدعاااااااااااااااااااااااااااء والصدقة.
    الصدقة ترى مفعولها سحري في تفريج الكربات.



  7. #7
    أميرة فضية الصورة الرمزية طالبة رضى ربي
    تاريخ التسجيل
    10 - 02 - 2009
    الدولة
    احلى ارض في العالم
    المشاركات
    55

    افتراضي

    رشيقة دائما +دفا الليل +حنين الايام +الاميرة ( جزاكم الله خيرا واسعدكم دنيا واخرة ورزقكم الزوج الحنون والولد الصالح والمال الحلال



  8. #8
    أميرة فضية الصورة الرمزية ^نواري^
    تاريخ التسجيل
    15 - 03 - 2008
    المشاركات
    22

    افتراضي

    والله انا كتبت لج رد طويل وشافي بس ماعرف ليش انحذف ؟؟!!!!



  9. #9
    أميرة جديدة
    تاريخ التسجيل
    29 - 04 - 2009
    الدولة
    دبي دار الحي
    المشاركات
    4

    افتراضي

    حبيبتي حبيت اضيف معلووومه


    تراا التدلييييل الزاايد
    السلطة
    عنف الوالدين
    التفرقة بين الاخوان
    ووايد اشياء ما تتوقعينها


    ممكن تخلي الطفل او المراهق يسرق



    خلج معتدله في كل شي




 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •