صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 30 من 48
    أميرة فضية الصورة الرمزية miss.soso

Clap كــل مايتعلق بمنتجات (زين الأتات)<<أرجو التثبيت*_*

مايتعلق بمنتجات زين الأتات .. شعر .. بشرة .. جسم .. أرجو التثبيت

(الســـــلام عــليــكــم)

مرحبا حبيباتي بنات مملكهـ بلقيس الجميلات والأنيقات والساعيات وراء الجمال والرشاقة
    ندخل بالموضوع على طول .. وأتمنى الكل يشارك من عضوات ومشرفات ومراقبات وزائرات ..

وأرجوا تثبيت الموضوع

وهذا ليس لصالحي فقط وإنما لصالح جميع أخواتنا في الله .. ولنقطع الشك بالبيقين
    ونحدد جميع أنواع منتجات زين الأتات من نواحي كثيرة أهمها :
    الإيجابيات و السلبيات _ مفعول المنتج _ فترة ظهور النتائج المراده _ الأسعار مناسبة أو غير مناسبة _ الإقبال على هذه المنتجات _ المصداقية من

ناحية منتجاته <<< تذكروا هالمقطع بنرجع له في آخر الموضوع.

طبعا قبل ماأبدأ بالتحدث عن منتجات زين الأتات .. بتكلم عن أمور حصلت وأحب أذكركم فيها أوكي

(بسم الله الرحمن الرحيم)

في الآونه الأخيرة كثرت محلات ومراكز العطارة والأعشاب والطب البديل في جميع نواحي الدول العربية
    وبالأخص في دول الخليج
    وطبعا هالمحلات أو هالمراكز هذي مستمرة في الولادة بشكل جديد وبمنتجات جديدة وبإعلانات تلفزونية بشتى الطرق ليس لتحقيق حلول للمشكلات أو لعلاج

بعض الأمراض الشائة أو المنتشرة في هذه الأيام بعيد الشر عنكم .. وإنما لتحقيق أهدافهم وأهدافهم هي اللعب بعقول الناس و سلب ونهب أموال هؤلاء

الناس الأبرياء اللي كل ماشافوا إعلان أو دعاية أو علاج أو دواء .. ( وطبعا أنا وحده منهم ) .. إنبهروا بهذا السحر والكلام والمصداقية الملفقة

من كل النواحي .. وتلقين الوحده ماصدقت .. على طول خذت التلفون أو موبايلها .. ألو السلام عليكم شركة المنتج الفلاني أبغي هالطلبية ..

وتطلب وتوصل الطلبية وتدفع المبلغ طبعا المبلغ أكيد بيكون غالي إذا كانت الشركة دعايتها بالتلفزيون
    وطبعا هيه مايهمها غالي ولا رخيص الدعاية عامتنها وهات يازوجي وهات يابويه ولا هاتي ياأمايه من هالبيزات .. ويسألونها ليش هالبيزات كل يوم وكل مره

.. ليش بعد هالسؤال أصلا مايحتاج يسألون أكيد حق منتج جديد وتستخدم هالمنتج .. مع الوقت وهيه فرحانه مشتريه منتج من شركة عالمية ودعاياتها

مليانه بالتلفزيون .. وآخرتها تكتشف إن هالمنتج كله كذب بكذب ( كذب بكذب ) مانفع معاها ولا جاب أي نتيجه , وبعدين تسمع من الناس إن

هالمنتج بالمستقبل يعرض الإنسان للأمراض ومنها الأمراض الخبيثه والعياذ بالله.أوكي خلصنا من سالفة الشركات والتلفزة .. الحين نوصل حق محلات

ومراكز العطارة والأعشاب والطب البديل .. اللي تارسة إعلاناتها بالمجلات والجرايد ومن البوسترات والبروشورات
    طبعا خواتنا الله يهديهم .. وطبعا أنا معاهم .. وهم بالسيارة ويا أهلهم أو مع الزوج يشوفون البياعين اللي عند كل إشارة .. وطبعا تجوفه الوحده

تقول إفتحوا الدريشه ( النافذه ) إفتحوها بسرعه قوله نبغي جريدة ونبغي البروشورات اللي عنده أكيد في أعشاب ولا منتجات جديدة بتنفعنا .. وهات من

هالجرايد وهالبروشورات وهالمجلات
    وتروح البيت وتتصل ألو السلام عليكم وين مكانكم وشو منتجاتكم وكم أسعار منتجاتكم .. وقبل ماتخلص مكالمتها .. جهزلي هالمنتج وهالمنتج وهالمنتج

الخ .. الإخت من كثر الفرحه لقت الحلول عندهم قالت ألحق آخذ كل شي قبل لا تخلص هالمنتجات ... وبعدين تروح ومشترية كمية ضخمه من

المنتجات ومنها :كريم التبيض - كريم الهالات السوداء - كريم الكلف والنمش - كريم حب الشباب - كريم للزواوين - كريم تبيض الكرب

والأكواع - كريم تبييض الإبط - كريم إزالة الشعر غير المرغوب فيه - كريم للتشققات - كريم لتفتيح لون الشفايف - زيت تطويل الشعر -زيت

تنعيم الشعر - زيت إخفاء الشيب -بلا بلا بلا الخ يعني
    وهاتي يابنت هالمنتجات وكل يوم حطي من هالمنتجات .. يوم ويومين إسبوع وإسبوعين وشهر أي شهر أقل من شهر إلا المنتجات راح تخلص من كثر

الإستعمال اليومي عليها .. هذيك الساعه تقول أوف جيه ماصرت بيضه وليش وجهي ماصار صافي وليش الزواوين ماإختفت وليش الهالاات السوداء مكانها

وليش وليش وليش ؟؟؟؟؟؟
    وبعدين بتقول ياليتني ماإشتريت وياليتني مادفعت وياليتني ماصدقت
    أوكي بنقول البنت وحليلها خلاص تابت .. لكن ترجع مره ثانية وتقع في نفس الخطأ .. تعرفون وش هذا الخطأ .. إن كل بنت تركض وتروح

تصدق أي مركز أو محل عطارة أو أعشاب جديد .. منتجاته ساحره ولكن نتائجها فاشله
    والله حرام .. إلى متى سوف ندع الناس أصحاب النوايا والقلوب السوداء وضعيفي الإيمان وليس لديهم ضمير
    يتحكمون بعقولنا ويسحروننا بالقيل والقال
    إلى هنا وسوف أتوقف عن هذه المحلات والمراكز الزائفة

وندخل الآن بموضوع منتجات زين الأتات
    طبعا منتجات زين الأتات عليها إقبال كبير وشديد من شعب الخليج وإقبال ضخم جدا من الشعب اللبناني بنفسه وطبعا هذا الشي ليس دليل بإن إعلاناته تارسه

التلفزيون
    بالعكس أنا أجوف زين الأتات إعلاناته مش مكثفه وإنما بقناتين .. تخص الإذاعة اللبناية
    والصراحه من كثرة تجارب اللبنانيين وتجارب بعض خواتنا هنا بالمنتدى والنتائج المبهره والطبيعية والحلول لجميع مشكلاتهم اللي إنتهت بنهاية سعيدة
    قلت الحمد لله على كل حال .. لين الحين في ناس مثل زين الأتات عندهم ضمير وقلب في مساعدة الناس من مشكلاتهم اللي يعانون منها
    وطبعا طلبتكم يابنات كل وحده بعد قرائتها موضوعي تكتب تجربتها اللي جربتها من منتجات زين الأتات ومن جميع النواحي اللي ذكرتها في بداية الصفحه وهي

الإيجابيات و السلبيات _ مفعول المنتج _ فترة ظهور النتائج المراده _ الأسعار مناسبة أو غير مناسبة _ الإقبال على هذه المنتجات _ المصداقية من

ناحية منتجاته
    يابنات أنا هذا الموضوع ماكتبته ولا تعنيت أكتبه إلا لصالحنا جميعا
    وإن شاء الله نفيد بعض بهذا الموضوع
    وإذا ماعجبكم موضوعي إحذفوه
    في إنتظار ردودكم
    محبتكم""سوسو

وش دعوهـ 24 مشاهده وماحد رد علي

أميرة جديدة

أنغىأبغى أسأل عن منتجات الشعر لزين الأتات هل تنفع

أميرة جديدة الصورة الرمزية بياض

مرحبا سوسو
    الموضوع حلو وانا سبق وقريت في ردود بعض المواضيع تجارب البعض لمنتجاته إن شاء الله يشاركونا

باالنسبة لي ما قد جربت لكن أعرف وحدة جربت كريم الركب والأكواع وماشاء الله تبارك الله نفعها.
    وشكرا مرة على الموضوع

بياض

أميرة فضية

مرحبا بلقيسات انا استخدمت كريم تفتيح الكلف والنمش أناطلبت من البائعة كريم لتبييض الإبط والأماكن الحساسة وقالتلي هالكريم ينفع لهالأماكن وعطتني معاه كريم الترميم لأني بحتاجه إذا صار تقشير بالبشرة بس يابنات للأمانة خذت علبتين وخلصتهم بس بعد ما تركت الكريم رجع السواد نفس قبل وكريم ولامرة استخدمته يعني عالفاضي

ملكة

يسلمو علا الموضوع 0000000 طبعا بصدق وامانه انا جربت منتجات زين الاتاث وطبعا من الوكيل لان كثيرا تقلدت منتجاتهم وتقليد بجودة 000000 ااااااما ما جربته انا كان كريم اللؤلؤ الاول العادي مو الجديد الذهبي وطبعااااا حسيت بروعة النتيجه بعد شهر والله وخبرت عنه صديقاتي والكل جربه طبعا تختلف النتائج وسرعة ظهورها حسب نوع البشرة وتجاوبها او مشاكلها 000000وجربت منتج معظم قريباتي يستخدومنه وهووووورائع قاااطع الشهيه وجااااااااااااااااب نتيجه اكثر من ما طلبت كنت اريد انقااص خمسه كيلوووونقصت 7 سبعه في شهرررر وعشر اياام تقريبا=40 يوم وووطبعاا كنت امشي نص ساعه وووووما سويت رجيم بس خففت الاكل وتركت المشروب الغازي والخبز الابيض ووووووووووووووووووووحسيت بخفة ونشااط صح اول يومين تحسي الدواء القاطع يسبب ارق وبعدها الجسم تقبله 000000000000000000000 وبعد تركته اخذت الزهورات وااهي تشرب مرة علا الريق كالشااااي ومرة قبل النوم تاخذينها اخر شي قبل النووووم اهي مسهله نوعا ما وتساعد الجسم علا تصريف الدهون وتنظيم هالعمليه وووووووتشيل نفخة البطن وووووووتنزل الكرررررررررررش ووووااهي بعد اول يووم سوووت لي مغص وجعني وتاني يوم اخف وبعدهاااااتعودت جداا عليه وووهو كان السر فالخفه الي حسيتها 0000000000000000000000000000والمنتجات هاذي من الاعشاااب يعني تبي مداومه لان نتيجهااا مو سريعه ولا هي سحر تبي صبر وتختلف تجاوب الاجسام معاهااااا ووووووومو معقووول ناخذهااا مع الاهمال ونبيها تغيريناااا وتسحرنا لالالازم نبذل شوي جهد عشان نحصل علا نتيجة ملحوظه ويوم نترك يجب نهتم بالمحاافظه علا النتيجه ووووفي مشااكل حتى بعد نخف او تنتهي تبي استمرار شوي بعد انتهاء العلاج عشان نثبت النتايج000000000000000000000

اااه نسيت الزعترررررررررر جداااا مفيد للصدر وومشاكل التنفس الي وراها حساسيه او سعال المدخنين 000000000000000000
    يسلموووووو اختى علا الموضوع الله يجازيك خيرررر 000000000

أميرة ذهبية

Clap

انا جربت من زين الاتات الثلاثي (على فكره هو كريم واحد بس اسمه كذا) والمرمم لازم تاخذينهم مع بعض
    واستخدمت الصابونه (صابونة حبة البركه ) رووووووووووعه
    وكريم الليل يبيض ويزيل البقع
    وكريم اللمسه الناعمه ( يزيل الشعر ) مرررررره اعجبني بس لسه ما خلصت منه يبغاله تحطينه على الاقل 6 مرات علشان يزيل الشعر نهائيا لحد الان استخدمته 3 مرات بس للامانه خف الشعر عندي والشعر الخفيف راح نهائيا ( بس ضروري تسوين اختبار على منطقه صغيره قبل لا تجربينه لانه ما يناسب اي وحده)
    كريم التنحيف شريته بس لاسف ما استمريت عليه لانه طريقته متعبه شوي وانا انسانه كسوله امل بسرعه
    امممممممممم وش بعد ؟
    ايه صح فيه كريم لتكبير الثدي بس له استخدام ثاني وهو ينفخ الخدود بنفسه الاخصائي زين الاتات قال عنه كذا جربته لخدودي بس برضه مليت ولا كملت او بمعنى ثاني خفت منه هو الصراحه ما شفت منه ضرر بس كنت متردده
    واستخدمت من عنده منظف بالخيار والاؤكسجين روووووووووووووعه
    الصراحه انا مرررررررره اثق في منتجاته

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بياض مشاهدة المشاركة
    مرحبا سوسو
    الموضوع حلو وانا سبق وقريت في ردود بعض المواضيع تجارب البعض لمنتجاته إن شاء الله يشاركونا

باالنسبة لي ما قد جربت لكن أعرف وحدة جربت كريم الركب والأكواع وماشاء الله تبارك الله نفعها.
    وشكرا مرة على الموضوع

بياض

العفـــــــــــــــو خيتو ومشكوووووورهـ على مروووركـ التوووب

Blushing

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرااام مشاهدة المشاركة
    أنغىأبغى أسأل عن منتجات الشعر لزين الأتات هل تنفع

هلا وغلا حبيبتي غراام
    بصراحه اخت صديقتي جربت كريم التنحيف تقوول مره حلو (جربته بفخوذها) وكذا وحده تمدحه لي <<لانهن مجرباات
    وشوفي من جسم لجسم يختلف يمكن ينفع معك ويمكن ماينفع (اهم شئ طولت الباال والاستمرارعلشان نشووف نتيجه حلووه ترضينا )
    مشكووورهـ خيتو على مروركـ

Icon26

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة عبدالرحمن مشاهدة المشاركة
    انا جربت من زين الاتات الثلاثي (على فكره هو كريم واحد بس اسمه كذا) والمرمم لازم تاخذينهم مع بعض
    واستخدمت الصابونه (صابونة حبة البركه ) رووووووووووعه
    وكريم الليل يبيض ويزيل البقع
    وكريم اللمسه الناعمه ( يزيل الشعر ) مرررررره اعجبني بس لسه ما خلصت منه يبغاله تحطينه على الاقل 6 مرات علشان يزيل الشعر نهائيا لحد الان استخدمته 3 مرات بس للامانه خف الشعر عندي والشعر الخفيف راح نهائيا ( بس ضروري تسوين اختبار على منطقه صغيره قبل لا تجربينه لانه ما يناسب اي وحده)
    كريم التنحيف شريته بس لاسف ما استمريت عليه لانه طريقته متعبه شوي وانا انسانه كسوله امل بسرعه
    امممممممممم وش بعد ؟
    ايه صح فيه كريم لتكبير الثدي بس له استخدام ثاني وهو ينفخ الخدود بنفسه الاخصائي زين الاتات قال عنه كذا جربته لخدودي بس برضه مليت ولا كملت او بمعنى ثاني خفت منه هو الصراحه ما شفت منه ضرر بس كنت متردده
    واستخدمت من عنده منظف بالخيار والاؤكسجين روووووووووووووعه
    الصراحه انا مرررررررره اثق في منتجاته
    هلا وغلا يادلوعهـ ياقلبو حبيت اسأل عن طريقه استخدامكـ للتقشير والمرمم لانه جاري التجربه

مشكوراااات ياملكااات بلقيس على مروركن وان شاء الله نلقاء تفاعل من باقي العضواات ونفيد ونستفيد يارب

يلا الهمــــــــــــــــــهـ يابناااات *_*
    ويسلمـــــــــــــو على مرور الجميع يارب

من ناحيه الأســــــــــعار؛؛<<مو غاليه ولا رخيصه
    المرمم=85
    التقشير الثلاثي=100
    كريم التنحيف=85
    هذي الأسعار بالعمله السعوديه (ريال سعودي)
    واللي عندها خلفيه عن اسعار منتوجات ثانيه تقوول
    وتشكراااااتي....؟؟!!!

(وصفات لمنتجات خاصه بالعنايه بالبشرهـ)

كريم التنحيف يقوم على تسريع عملية تذويب الدهون السطحية المتواضعة تحت الجلد حيث يعيد له شده وتماسكه.

زهورات تزيل الدهون المتراكمة في الجسم وتحت الجلد
    تخفف نسبة الكولسترول في الدم .
    يفيد المصران الغليظة والإكتام المزمن والبواسير.

كريم لتكبير الصدر يستخدم لتكبير الصدر ونتائجه أكيده ومضمونة في مدة قصيرة

كريم لشد الصدر

زيت لوسيون لتشققات البطن يستخدم لإزالة تشققات البطن .
    يستخدم لإزالة آثار تشققات الحمل .
    يستخدم لإزالة تشققات الأرداف .

معطر الجسم يستخدم لتعطير الجسم في أماكن التعرق مما يطفي على الجسم رائحه عطره ومنعشه .

كريم سواد المفاصل إزالة البقع السوداء وخاصة في الركب والأكواع .
    يساعد بالقضاء على إلتفاف الشعر تحت الجلد.

كريم اللوز يمنع تشققات الجلد " ينصح باستخدامه على البطن والأرداف في بداية الحمل للوقاية من التشققات.

كريم لمنع إنبات الشعر يقوم المستحضر بمنع إنبات الشعر بعد إزالته .

(وصفات لمنتجات العنايه بالشعر)
    شامبو مقوي للشعر إيقاف تساقط الشعر وتسكين الحكة
    يساعد على نموه ولمعانه
    ************************************************** ***************************************

تونيك يعمل على تطويل الشعر - مقوي و مضاد للقشرة

************************************************** **********************************
    لوسيون إنبات الشعر(بخاخ) يمنع تساقط الشعر يقضي على الصلع ينمي الشعر ويزيد من طوله وغزارته ولمعانه يقضي على الثعلبه

************************************************** **************************************
    لوسيون إنبات الشعر(بخاخ) يمنع تساقط الشعر يقضي على الصلع ينمي الشعر ويزيد من طوله وغزارته ولمعانه يقضي على الثعلبه
    السعر : 10 د.ب
    شامبو لإزالة القشرة فعال في إزالة قشرة الرأس نهائيا
    يقوم بالقضاء على البكتيريا و الفطريات في الرأس بشكل نهائي

بلسم يستخدم لتنعيم الشعر يعطيه الحيوية و النشاط
    حمام زيت للشعر مقوي للشعر . منعم للشعر .

Bye1

أنا من محبي منتجات زين الاتات
    جربت منه زعتر زين وزهورات زين وبصراحه تأثيرها عجييييييييييب للأمعاء والقولون وما زلت استخدمها بس اسعارهم بالكويت غاليه .
    جربت عندهم خلطة اعشاب للحساسية وكانت ممتازه وتريح الجسم وهم سعرها مو شوي.
    وآخر تجربه كانت لبنت أختي طلع فيها نوع من الاكزيما برجلها وقلت لها تجرب من عندهم فعطوها كريم يستخدم بشرط انها ما تقرب للماي لمدة عشرين يوم وبالفعل اختفت الاكزيمه نهائيا والكلام هذا من حوالي 5 سنوات
    المهم ان ادويتهم احسن مليووووووون مره من كثير من الادويه الطبيه وبصراحه اثق بمنتجاتهم واااااااااااايد

(العنايهـ بالوجهـ)
    ثلاثي · يقشر الوجه ويطهره
    · يزيل التصبغات الجلدية والنمش والكلف
    · يشد ويبيض الوجه، يستخدم لحب الشباب

واقي الشمس يستخدم لحماية الجلد من أشعة الشمس

مرمم · لترميم المواضع المصابة بتشققات الجلد
    · ترميم تقرحات كعب القدمين
    · ترطيب جفاف الشفاه وتقشرها
    يوفر الوقاية من تشققات البطن عند الحوامل وفي حالات مواضع الترهل.

كريم الكلف والنمش وحب الشباب " كريم الليل " لإزالة الكلف والنمش وحب الشباب والصبغات الجلدية والسواد .

كريم مغذي للبشر ة " كريم النهار " · تغذية البشرة من الداخل ليمنحها حيوية ونضاره
    يجعل الجلد ناعم الملمس (يدهن صباحاً كل يوم).

ماسك · يزيل الشوائب والبقع
    · يشد البشرة و يعالج الكلف والنمش
    · يقضي على الدهون المتراكمة تحت الجلد
    يساعد على تنشيط خلايا البشرة ويعيدها من جديد.

كريم لوسين للبشرة · تنظيف البشرة .
    إزالة التراكم المتواضع على البشرة مثل: مواد المكياج و الأكسيد و الملونات والتراكم الدخاني .

كريم اللؤلؤ " الجديد" · شد البشرة وتبييضها
    يعطي نضارة لبشرة الوجه

صابونه الحبة السوداء شد وتنظيف البشرة وإعطائها نضارة

كريم الزيوان

************************************************** *******************************************

كريم هالات السوداء
    إزالة هالات السوداء من تحت العين
    إزالة مساحات الهالات السوداء حول العين

(علااااااااااااااااااجيات)

زعتر زين يقضي على الجراثيم في المعدة والتهابات الرئة .
    يشفي الالتهابات في الكبد ويطرد الرياح
    يخفف من احتقان القلب ويقوي شرايين القلب.

كريم لإزالة الآلام لمعالجة الروماتزيوم وإلتهاب المفاصل و الآلام وتشنج العضلات

علاج موضعي للبواسير
    يستخدم لتخفيف الآلام من البواسير

مستحضر لعلاج الفطريات علاج جميع أنواع الفطريات . سعفة القدم و الفخذ والجسد

عشبة القريص لعلاج آلام الركب الداخلي
    فقر الدم
    حكة الجسم

مستحضر لعلاج الأكزيما يستخدم لعلاج الأكزيما

أعشاب الربو يستخدم لتخفيف مرض الربو كما أنه يوقف
    استخدام البخاخ نظراً لنتائجه الفعالة

أعشاب أمراض الصدر معالجة الربو. معالجة السعال و البلغم معالجة الغازات المعوية

أعشاب القريص مع الألفيرا لتنظيم الدورة عند النساء .
    لعلاج البروستات .
    لعلاج تليف الرحم .

صدف البحر يستخدم لترقق العظام
    مقوي للكالسيوم ومنشط للجسم
    مفيد في القرحة وأسيد المعدة

مستحضر لعلاج الصدفية يقوم بعلاج البقع الموجودة من آثار الصدفية

حبوب للصدفية يستخدم مع كريم علاج الصدفية لإعطاء نتائج أفضل

علاج للإمساك المزمن يستخدم لمعالجة الإمساك المزمن

مستحضر الجيوب الأنفية يستخدم لعلاج أمراض الجيوب الأنفية .
    يساعد على إذابة اللحميه .
    يساعد على تقليل الشخير

مستحضر لإزالة التألول "الفالول" يستخدم لإزالة الفالول بشكل نهائي

حبيت انزل لكم الصور لان كان قصدي في بنات يتكلمون عن كريمات وحاجات تخص (زين الأتات )
    وفي ناس تسأل عن شكله فاختصرت لكم ونزلت الصوور علشان بس تقول اسم المنتج وترتاح ماتنزل صور لاني اتوقع اني وفرت كل منتجات زين .................؟؟؟!!!

ملكة نشيطة الصورة الرمزية حبيبة روحها

مرحبا عندي اختي راحت لزين الاتات واللة زين الاحتيااااااال المهم كشفوا عليهاااااا وسولها تنظيف لبشرتها بمبلغ وقدرة وعلاج بمبلغ بعد جااااااااااااااااااااامد بعد واللة وجهااااااا صار وع اكثر من اول وخرب والا كملت الكورس ورمت العلاج وتقول لو رايحة اخصية كااااااان ارحم

احبك وانت تتجــــــــــــــاهل كانك بالهوا جـــــــــــــــــــــاهل

أميرة ذهبية

Idea

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss.soso مشاهدة المشاركة
    هلا وغلا يادلوعهـ ياقلبو حبيت اسأل عن طريقه استخدامكـ للتقشير والمرمم لانه جاري التجربه

هلا حبيبتي الثلاثي استخدميه في الليل قبل لا تنامي وفي الصباح استخدمي المرمم بس علشان تحصلي على نتيجه سريعه شوي استعملي الثلاثي 10 ايام بدون المرمم ( بس اذا بشرتك حساسه استخدميهم مع بعض ) في البدايه راح تلاقي بشرتك صارت حمرا شوي وهذا طبيعي لانه الجلد يبدا يتقشر ممكن يستمر الاحمرار لمدة شهر ( اذا عندك مناسبه ولا شي في هالمدة اجليه لبعد المناسبه )
    طبعا لا زم تستخدمي في النهار واقي شمس حتى لو كنتي في البيت افضل لك وحاولي تتجنبي الشمس نهائيا لانه ممكن تسبب لك نتيجه عكسيه ( بقع سودا ) الافضل تسويه وقت اجازه علشان ما تطلعي من البيت في النهار
    عموما هذا الثلاثي يشبه الرتن اي اذا سبق وجربتيه بس احسن منه لانه يبيض
    باختصار وظيفة الثلاثي التقشير ووظيفة المرمم انه يخفف الحرقه ويريح البشره ويعيد بنائها
    ما تقدرين تستخدمين الثلاثي منغير المرمم بس ممكن تستخدمين المرمم منغير الثلاثي ومن ضمن استخدامات المرمم الاخرى انه يشفي الحروق والتشققات الي في الجسم
    بعد ما تخلصي الكورس طبعا لازم تحافظي على النتيجة الي حصلتيها وهي انك تحافظي على بشرتك من الشمس والمكياج والاشياء الي ممكن تتعبها
    على فكره لازم لازم تتاكدي انه المنتج الي معك اصلي لانه فيه كثير تقليد وعلشان تعرفي انه اصلي راح تلاقي على كل منتج ستكر فيه صورة الاخصائي زين الاتات لونها فضي ومدوره
    اذا ما حصلتيها لا تشتري المنتج
    اتمنى اكون افدتك واي سؤال انا حاضر

أميرة ماسية الصورة الرمزية bo0oja

بصراااااحة مفكرررررررررره اجربه بس متردده ..

لان مو كل المنتاج يمدحونهااا ..

و للاخت اللي تسأل عن كريم نفخ الخدود و الشفايف والصدر يقوولوون موو مفييييييد لانه اذا قطعتيه راح يرد مثل قبل .. و انه يطلع الشعر و يكون طويل و قاسي ..

يسلموووووووووووووووووووووو ..

ملكة

حلووووووووو تواصل الموضوع وعرض المنتجاات هنالك منتج رررائع محفز ومنشط لنساء وقد وصف علاج لبعض الحالات و للبرود عند بعض النساء =البرود الجنسي وووووووهالمنتج جدااااااااااااااا رائع يعطيك تفاااااااااااااااااااااعل واواواواو ودفئ داااخلي لي ااااعضااء الانوثه تحت ويخلي تجاااوب الاعضااااء عنننننننننننننننننننننننننننننندك اوفررر وانااااااااااااااااااااااااااا تستعمله صديقاااتي وااااختى وووهم مااااااااااااااااايعاااانون من اى برود بس يستعملنه لي الليالي المميزه او يوم يحتفلون بليله غيرر ويبوون تكون الابداعاااات فالاداء موووو بس ف الشكل واللوووووووووووك جدااا حلو و هالمنتج هو منتج واو ليدي هذا سمه = واو ليدي وهو فعلالالا واو ولمست روعته مع المقررربات مني مع انو لسه ما استعملته بس بخليه لي الليالي المميزة مثل عيد الزواااج وليالي الاعيياااد ومن فترة لفتررررررررررررررررره والرجالللللللللللللللللل جدا انبسطووو من زوجاااتهم وانبهرررووو فيهن يوم ااستعملووووه وطبعاااااااااااااااااااااااا الي تستعمله لالالالا تذكر انها اخذت دواء او شي بالعكس خلوووووهم يتمتعون معااااكم ف الانوثه الصاارخه بي ابداع الاداء ودفئه و دفئنااا من الداااخل بدون ما نخبررررهم بالسر هالشي يزيد من جذبهم اااااكثر واكثررررر طبعاااااااااااااااااااااااااا
    الله يسعدكم يااااااااااااارب اااااختي حلو موضوعك لكن ارجو ان تتكلمي بوضوح وتوشع عن المنشطات الزوجيه خصوصا لرجال لالالالانهاا اكثر امان وسلالامه من الادويه الالالالاخرى وووويسلمووووو متابعه لكم 000000000000000000

أعلن عن هذا العقار زين الأتات خبير الأعشاب اللبناني ، من خلال برنامج "الصحة في النبات" المذاع على قناة "هي" الفضائية . ويؤكد الأتات أن هذا العقار يمنح المرأة شعوراً بالراحة لا مثيل له، وأن من ستجربه لن تستطيع الاستغناء عنه مطلقاً، نظراً لما يمنحه لها من استمتاع لا يقاوم.
    ورغم أن خبير الأعشاب لم يذكر مكونات هذا العقار، أو أحد مكوناته على الأقل ، إلا أنه أفاد أنه قادر على علاج البرود الذي تعانيه النساء ، سواء كان بروداً قويا أو خفيفاً، على حد قوله .
    مشيراً إلى أنه يمكن للمرأة استعماله يومياً فهو لا يحمل أي آثار جانبية، إلا أنه ينصحها به مرة واحدة أسبوعياً ، وشكله عبارة عن بودر يذاب في الماء أو العصير ، ويستعمل قبل العلاقة الجنسية بـ 20 : 60دقيقهـ

على فكره بس هذا المنتج لزين الاتات للموضوع هذا

سويت بحث للمنتج لعيونكم والله <<<لاني ماعندي خبره بهيك موااضيع واتمنى اني افدتكم

أميرة فضية

هل كريم التنحيف للاوراك كويس من زين ارجو الرد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ازيس مشاهدة المشاركة
    هل كريم التنحيف للاوراك كويس من زين ارجو الرد

هلا وغلا شرفني مروركـ لطرحي
    انا عارفه وحده جربته بفخوذها وتقول انه كويس بس يبي الاستمرار

~ يا ليتني " { طفلـۃ.." دايم بوَجهي ...ضحگتي ...,
    (انما ابث همي وحزني الى الله )
    اللهم اسعدني وفرج لي همومي عاجل غير اجل
    استغفر الله الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليهـ

للرفع

Blushing

للرفــــع

ومـــــــــــــــــــــــــــايزال للرفع ^_^

أميرة ذهبية الصورة الرمزية ساس المجروحة

السلام عليكم
    أنا استخدمت الشامبو ممتاز لكنه غالي الثمن بثمانين ريال سعودي بس مستمرة عليه أنا وزوجي ، وكذلك الزهورات ممتازة مستمرة عليها أيضاً غالية بس شسوي استعملها ايضاً بثمانين ريال لأنها مفيدة للإمساك وتقلل من الكولسترول ، كذلك بخاخ الشعر لإنبات الشعر جربته على بنتي ونفع معها حيث وأنا اسرح شعرها اكتشفت وجود صلعة دائرية وعند استعمالي للبخاخ ظهر الشعر واختفت تماماً بدون الذهاب إلى الطبيب . الكريم المرطب للوجه أيضاً روعة فهو يمنع جفاف البشرة . هذه فقط المنتجات اللي جربتها .

( ربي نجني وأهلي مما يعملون )
    (اللهم إني مغلوب فانتصر)
    (اللهم إني أجعلك في نحرهم وأعوذ بك من شرهم) ........

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)