أريد الطلاق لكرامتي وأريد البقاء لأجل طفلي فما الحل؟؟؟؟
من فضلك يرجى الألتزام بالقوانين ، للتسجيل أضغطي على رابط التسجيل نتمنى لكم وقت ممتع .

Follow us on Facebook Follow us on Twitter Watch us on YouTube

اخر مواضيع المنتدى

صفحة 1 من 6 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 80
    أميرة فضية

افتراضي أريد الطلاق لكرامتي وأريد البقاء لأجل طفلي فما الحل؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا من أشد المعجبات بردود البلقسيات على حلولهن لأي مشكلة فلا تبخلن علي بآرائكم .... فسوف أبدأ قصتي من البداية ....
    أنا تربيت عند جدتي لأبي مع وجود امي وابي واخوتي ... لاحظت بفتور امي تجاهي وحب جدتي لي فتعلق قلبي بجدتي وكبرت مع الايام واستقليت مع امي... وكنت ازور جدتي من حين لحين آخر فهي ساكنة بالطابق السفلي.... امي شديدة القسوة علي واذا صدر غلط من تجاهي تغضب بالشهور وهذا سبب لي توتر نفسي لدرجة افكر بالزواج دوما... تقدم لخطبتي شاب فرضته امي وتقدم شاب اخر فرفضه ابي وهكذا الى ان تقدم بي العمر 28 سنة .. توفي ابي وجدتي وزادت قسوة امي بحكم اني كبرت وما تزوجت واني اصبحت حمل ثقيل عليها وتريد التخلص منها .. اصبحت ابحث عن زوج مناسب في موقع زوجتي ... الى ان وجدته؟؟؟؟؟
    شاب في الاربعين من عمره ناضج ومتزوج وعنده ولد وبنتان ويريد الزواج بحكم انه يريد اطفال .. طبعا تحدثت معه على الهاتف مرة واحدة وكل مناقشاتنا على الماسنجر وهذا كله باسبوعان ... بعد ذلك طلب رقم اخي لكي يطلبني رسمي فاعطيته وجاءت اخته عندنا واعجبت في وقالت كذلك زوجته صغيرة وتكبرني بخمس سنوات وهي موافقه.... المهم سأل اخي على الشاب وكان اخلاقه رائعة .. فوافق اخي على الزواج وتمت الملكة وكانت مدتها اربع اشهر ومن الملكة قال ان زوجته موافقه .. المهم صار يتردد علي في بيت اهلي ومرة قبلني وضمني وطبعت قبلة على غترته البيضاء فجن جنون زوجته ولاحظت بابتعاده عني ولا يتصل ولا يرد على مكالماتي .. وبعد ذلك اتصل وقال ان زوجته غضبت وانه تشاجر معها وطلب مني اتركه اسبوع لكي يتحسن الوضع عنده... وخلال اسبوع اتصل باخي وطلب منه تأجيل الزواج المحدد.. جاء عندي اخي وقال ان الرجل يريد المماطلة فمن الافضل ان تتركيه .. فقلت اريد التكلم معه.. وحدث ذلك وعندها علمت انه يريد التأخير فقط ولا ان يتركني وانه يريد التحدث مع ابنه وزوجته ويهدىء الوضع .... المهم تغير الحال واصبح حنون وصار يغرقني بالهدايا وجعل زوجته تكلمني وتبارك بالزواج وتستأذن مني بالحضور للزواج وطبعا قبلت وفرحت لاني لمست فيها الطيبة .. المهم تزوجت وبعد الزواج اكتشفت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    تعبت من الكتابة لان نفسيتي تعبانة واريد تفاعكن بالموضوع ... ارجوكم..

أميرة ذهبية

[quote=أسيرة الخيال;2279856] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا من أشد المعجبات بردود البلقسيات على حلولهن لأي مشكلة فلا تبخلن علي بآرائكم .... فسوف أبدأ قصتي من البداية ....
    أنا تربيت عند جدتي لأبي مع وجود امي وابي واخوتي ... لاحظت بفتور امي تجاهي وحب جدتي لي فتعلق قلبي بجدتي وكبرت مع الايام واستقليت مع امي... وكنت ازور جدتي من حين لحين آخر فهي ساكنة بالطابق السفلي.... امي شديدة القسوة علي واذا صدر غلط من تجاهي تغضب بالشهور وهذا سبب لي توتر نفسي لدرجة افكر بالزواج دوما... تقدم لخطبتي شاب فرضته امي وتقدم شاب اخر فرفضه ابي وهكذا الى ان تقدم بي العمر 28 سنة .. توفي ابي وجدتي وزادت قسوة امي بحكم اني كبرت وما تزوجت واني اصبحت حمل ثقيل عليها وتريد التخلص منها .. اصبحت ابحث عن زوج مناسب في موقع زوجتي ... الى ان وجدته؟؟؟؟؟
    شاب في الاربعين من عمره ناضج ومتزوج وعنده ولد وبنتان ويريد الزواج بحكم انه يريد اطفال .. طبعا تحدثت معه على الهاتف مرة واحدة وكل مناقشاتنا على الماسنجر وهذا كله باسبوعان ... بعد ذلك طلب رقم اخي لكي يطلبني رسمي فاعطيته وجاءت اخته عندنا واعجبت في وقالت كذلك زوجته صغيرة وتكبرني بخمس سنوات وهي موافقه.... المهم سأل اخي على الشاب وكان اخلاقه رائعة .. فوافق اخي على الزواج وتمت الملكة وكانت مدتها اربع اشهر ومن الملكة قال ان زوجته موافقه .. المهم صار يتردد علي في بيت اهلي ومرة قبلني وضمني وطبعت قبلة على غترته البيضاء فجن جنون زوجته ولاحظت بابتعاده عني ولا يتصل ولا يرد على مكالماتي .. وبعد ذلك اتصل وقال ان زوجته غضبت وانه تشاجر معها وطلب مني اتركه اسبوع لكي يتحسن الوضع عنده... وخلال اسبوع اتصل باخي وطلب منه تأجيل الزواج المحدد.. جاء عندي اخي وقال ان الرجل يريد المماطلة فمن الافضل ان تتركيه .. فقلت اريد التكلم معه.. وحدث ذلك وعندها علمت انه يريد التأخير فقط ولا ان يتركني وانه يريد التحدث مع ابنه وزوجته ويهدىء الوضع .... المهم تغير الحال واصبح حنون وصار يغرقني بالهدايا وجعل زوجته تكلمني وتبارك بالزواج وتستأذن مني بالحضور للزواج وطبعا قبلت وفرحت لاني لمست فيها الطيبة .. المهم تزوجت وبعد الزواج اكتشفت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    تعبت من الكتابة لان نفسيتي تعبانة واريد تفاعكن بالموضوع ... ارجوكم.. [/qu الالسلام عليكم حبيبتي كملي وش اكتشفتي انا معك ؟

أميرة فضية

الله يستر واش اكتشفتي اختي كلنا اذاناً صااغيه!!!!!

من مواضيع مجرد إنسانه

أميرة ذهبية

شو اكتشفتى اكملى فنحن كلنا اذانى صاغيه ومتفاعلين مع الموضوع

أميرة فضية

صباح النور على أحلى البلقيسيات.... وأشكر تفاعلكن معي...
    أشكر.. عشيبة... أم عذوب ... مجرد إنسانة..... المنقبة.... عتيبية مروقة... لحظة لقآ..............
    سوف أبدأ قصتي الحزينة مع الزواج والله الشاهد على كل كلمة أقولها شهيد وأريد الحل الواقعي لقصتي ... لا تبخلن علي بتعاونكن........
    أنا طبعا إنسانة متوظفة بمدرسة خاصة براتب لا يتعدى بأكثر من احتياجاتي وزوجي على باب الله يعمل بالمقاولات لكن انه فقير لا يملك مساكن وهذا اكتشفته بعد الزواج لان العمارة اللي انا ساكنة فيها مكتوبة باسمة لكنها لشخص فلسطيني وهذا على حسب القانون بالبلد... واحيانا اشعر ان زوجي عنده نقود لكن لا يعطيني الا القليل وكذلك زوجته المسكينة... المهم زوجته طيبة القلب وهذا لا يمنع انها تغار عليه .... عشت انا وزوجي احلى سنة بعمري وهي السنة الاولى من الزواج كان طيب معي وكنا نخرج دوما انا وهو لوحدنا وكنت جدا سعيدة ... إلى ان انتقلت زوجته عندنا بالعمارة... حيث انه بدأ يخرجنا نحن الاثنتين سويا ولا يخرجني لوحدي الا اذا كنت ذاهبة لبيت اهلي... شعرت بالضيق ولكن صبرت واحتسبت الاجر لله وعاملت زوجته كأخت..... بدات الاحظ على زوجي انه يتحدث مع بنات مع انه كان يمثل علي الاستقامة وخوفه من الله ومرة حكى زوجي لي قصة فتاة تعرف عليها من عشر سنوات وكان يحبها .. لكنها ارادات ان يطلق زوجته فرفض وافترقا وهكذا ... وبعدها ذهبنا انا وزوجته برحلة برية ودردشنا عن مغامرات زوجي واستغربت انه حكى لي قصة حبيبته وقالت لي المفاجئة ... زوجته طبعا انجبت ولد في بداية زواجها وتأخرت بالحمل عشر سنوات وبعد عشر سنوات حملت واكتشفت خيانة زوجها مع امرأة متزوجة طبعا وانها حاربت لكنها مافي نتيجة لدرجة جاء يوم واخبرها زوجها بأنه يحب هذه المرأة فجن جنونها واتصلت على زوج هذه المرأة وصار الطلاق.. وطبعا حبيبة القلب على البر الآن .. لكن ما حصل الزواج لأن حبيبته ارادت أن يطلق زوجته وهو رفض لأنها حامل وعندها طفل .. المهم جلس معاها سنتين وبعد ذلك سافرت لأمريكا مهاجر.. ورجع زوجها لها .... مرت الأيام والشهور والسنين وبعد عشر سنوات قرر الزواج ووافقت زوجته بناء على كلامه بأن يريد الحلال وليس الحرام لدرجة انها حضرت زواجه وباركت.. تعرف زوجي علي وتقدم لخطبتي وتحدثت معكم قبل ذلك على نوع المشاكل التي واجهتني معاها وعدت ووبعد ذلك دخلت عليه بنت بنوت وعروس ... زوجي حاول أن يدخل بي لكنه عجز وأصبح يمارس الجنس معي من فوق لفوق ... انا طبعا جن جنوني واردت ان يدخل بي لأحمل ومرت ثلاث شهور الى ان دخل بي وصار الحمل بعد 11 شهر أما زوجته فحملت بالشهر الاول من زواجي وانجبت وبعد ذلك انا حملت... لاحظته انه فرح بحمل زوجته وعمل لها سابع اما انا لا .. حتى عقيقة ولده ما سواها متعذرا بقوله: انه بضيق مادي.... المهم ألاحظ انه في حملي ما كان سعيد ولاحظت بجواله انه يرسل لزوجته رسائل حب وغرام اما انا فلا ولاحظت عندما نتواجد في مكان انه يتحدث مع زوجته اكثر مني وعندما واجهته قال: بأنها الاولى وانت التي أتيت عليها فقلت له: انا الله قال :أعدلوا بينهما ... وبعد ذلك الاحظ بأنه يمكث عند الأولى أكثر من المكوث عندي يأتي الي متأخر أما هي فيأتيها بدري ... يخرج من عندي ويطلع لها أما هي يخرج من عندها وعلى الشارع من غير ما يمر علي حسبي الله ونعم الوكيل... المهم واجهته وقال انه لديه اولاد ولهم حق عليه ان يأتيهم اما انا فواحده فيمكث عندي قليلا.. فصبرت وبعد ذلك قربت ولادتي وطلب مني ان أذهب لأمي .. فوافقت وجلست قرابة ثلاث اسابيع لم يأتي لزيارتي فقد كان يتصل علي... وطلبت منه ان امشي معه فوافق واتى الي مرة فقط.. وبعد ذلك ولدت بنفس المستشفى التي ولدت فيه زوجته وطبعا كانت غالية ولدت ولله الحمد ولدا جميل الشكل.. وصار يأتي لزيارتي بحضور زوجته واولاده ومرة جاء لوحده... المهم بعد ثلاث اسابيع من ولادتي طلبت منه ان يحضرني لبيتي ... فرفض وقال اجلسي الين الأربعين لاني تعبان نفسيا واذا جيتي اتعبك بزيادة... فزعلت وطنشني ولم يتصل علي حتى في العيد لم يباركني في العيد الا برسالة عادية وبعد اربع ايام انا ذهبت بنفسي لبيتي مع سائق اهلي ووصلت لبيت واخبرته بوجودي في البيت وهنا كانت المفاجئة لي...!!!!!!!!!

ملكة مؤهلة الصورة الرمزية سما النسيان

وينك يالله كمللللللللللللللللللللللللللللللللي,,,,,

من مواضيع سما النسيان

أميرة ماسية

يانت الحلال تزوجك عشان العيال بس ... يعني يحب الاولى اكثر
    تحملي انتي اللي دخلتي عليها

أميرة ذهبية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحشام مشاهدة المشاركة
    يانت الحلال تزوجك عشان العيال بس ... يعني يحب الاولى اكثر
    تحملي انتي اللي دخلتي عليها
    أنا مع الاخت

انتي اعترفتي وقلتي عنها انها طيبه مره الاولى ياختي هذي احضرت الزواج وطيبه معك وانتي طبيتي عليها مفروض ترضين وماتجلسين تحرضينه عليها

أميرة فضية الصورة الرمزية نرجوووسه

متااااااااااااااااااااااااااااابعه

ملكة نشيطة

قبل ان تكملى قصتك تستاهلى اى شىء يحدث لك لانك اخدتى الرجل من بيته وزوجته واكيد من كثرة دعاء زوجته عليكى لن تتهنى بحياتك ولابزوجك ومثل مااخدتيه من ام اولاده ستاتى امراة مافيها زرة احساس وتاخده منك

صفحة 1 من 6 12345 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)