صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 30 من 80
    أميرة فضية

افتراضي أريد الطلاق لكرامتي وأريد البقاء لأجل طفلي فما الحل؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا من أشد المعجبات بردود البلقسيات على حلولهن لأي مشكلة فلا تبخلن علي بآرائكم .... فسوف أبدأ قصتي من البداية ....
    أنا تربيت عند جدتي لأبي مع وجود امي وابي واخوتي ... لاحظت بفتور امي تجاهي وحب جدتي لي فتعلق قلبي بجدتي وكبرت مع الايام واستقليت مع امي... وكنت ازور جدتي من حين لحين آخر فهي ساكنة بالطابق السفلي.... امي شديدة القسوة علي واذا صدر غلط من تجاهي تغضب بالشهور وهذا سبب لي توتر نفسي لدرجة افكر بالزواج دوما... تقدم لخطبتي شاب فرضته امي وتقدم شاب اخر فرفضه ابي وهكذا الى ان تقدم بي العمر 28 سنة .. توفي ابي وجدتي وزادت قسوة امي بحكم اني كبرت وما تزوجت واني اصبحت حمل ثقيل عليها وتريد التخلص منها .. اصبحت ابحث عن زوج مناسب في موقع زوجتي ... الى ان وجدته؟؟؟؟؟
    شاب في الاربعين من عمره ناضج ومتزوج وعنده ولد وبنتان ويريد الزواج بحكم انه يريد اطفال .. طبعا تحدثت معه على الهاتف مرة واحدة وكل مناقشاتنا على الماسنجر وهذا كله باسبوعان ... بعد ذلك طلب رقم اخي لكي يطلبني رسمي فاعطيته وجاءت اخته عندنا واعجبت في وقالت كذلك زوجته صغيرة وتكبرني بخمس سنوات وهي موافقه.... المهم سأل اخي على الشاب وكان اخلاقه رائعة .. فوافق اخي على الزواج وتمت الملكة وكانت مدتها اربع اشهر ومن الملكة قال ان زوجته موافقه .. المهم صار يتردد علي في بيت اهلي ومرة قبلني وضمني وطبعت قبلة على غترته البيضاء فجن جنون زوجته ولاحظت بابتعاده عني ولا يتصل ولا يرد على مكالماتي .. وبعد ذلك اتصل وقال ان زوجته غضبت وانه تشاجر معها وطلب مني اتركه اسبوع لكي يتحسن الوضع عنده... وخلال اسبوع اتصل باخي وطلب منه تأجيل الزواج المحدد.. جاء عندي اخي وقال ان الرجل يريد المماطلة فمن الافضل ان تتركيه .. فقلت اريد التكلم معه.. وحدث ذلك وعندها علمت انه يريد التأخير فقط ولا ان يتركني وانه يريد التحدث مع ابنه وزوجته ويهدىء الوضع .... المهم تغير الحال واصبح حنون وصار يغرقني بالهدايا وجعل زوجته تكلمني وتبارك بالزواج وتستأذن مني بالحضور للزواج وطبعا قبلت وفرحت لاني لمست فيها الطيبة .. المهم تزوجت وبعد الزواج اكتشفت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    تعبت من الكتابة لان نفسيتي تعبانة واريد تفاعكن بالموضوع ... ارجوكم..

أميرة ذهبية

[quote=أسيرة الخيال;2279856] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا من أشد المعجبات بردود البلقسيات على حلولهن لأي مشكلة فلا تبخلن علي بآرائكم .... فسوف أبدأ قصتي من البداية ....
    أنا تربيت عند جدتي لأبي مع وجود امي وابي واخوتي ... لاحظت بفتور امي تجاهي وحب جدتي لي فتعلق قلبي بجدتي وكبرت مع الايام واستقليت مع امي... وكنت ازور جدتي من حين لحين آخر فهي ساكنة بالطابق السفلي.... امي شديدة القسوة علي واذا صدر غلط من تجاهي تغضب بالشهور وهذا سبب لي توتر نفسي لدرجة افكر بالزواج دوما... تقدم لخطبتي شاب فرضته امي وتقدم شاب اخر فرفضه ابي وهكذا الى ان تقدم بي العمر 28 سنة .. توفي ابي وجدتي وزادت قسوة امي بحكم اني كبرت وما تزوجت واني اصبحت حمل ثقيل عليها وتريد التخلص منها .. اصبحت ابحث عن زوج مناسب في موقع زوجتي ... الى ان وجدته؟؟؟؟؟
    شاب في الاربعين من عمره ناضج ومتزوج وعنده ولد وبنتان ويريد الزواج بحكم انه يريد اطفال .. طبعا تحدثت معه على الهاتف مرة واحدة وكل مناقشاتنا على الماسنجر وهذا كله باسبوعان ... بعد ذلك طلب رقم اخي لكي يطلبني رسمي فاعطيته وجاءت اخته عندنا واعجبت في وقالت كذلك زوجته صغيرة وتكبرني بخمس سنوات وهي موافقه.... المهم سأل اخي على الشاب وكان اخلاقه رائعة .. فوافق اخي على الزواج وتمت الملكة وكانت مدتها اربع اشهر ومن الملكة قال ان زوجته موافقه .. المهم صار يتردد علي في بيت اهلي ومرة قبلني وضمني وطبعت قبلة على غترته البيضاء فجن جنون زوجته ولاحظت بابتعاده عني ولا يتصل ولا يرد على مكالماتي .. وبعد ذلك اتصل وقال ان زوجته غضبت وانه تشاجر معها وطلب مني اتركه اسبوع لكي يتحسن الوضع عنده... وخلال اسبوع اتصل باخي وطلب منه تأجيل الزواج المحدد.. جاء عندي اخي وقال ان الرجل يريد المماطلة فمن الافضل ان تتركيه .. فقلت اريد التكلم معه.. وحدث ذلك وعندها علمت انه يريد التأخير فقط ولا ان يتركني وانه يريد التحدث مع ابنه وزوجته ويهدىء الوضع .... المهم تغير الحال واصبح حنون وصار يغرقني بالهدايا وجعل زوجته تكلمني وتبارك بالزواج وتستأذن مني بالحضور للزواج وطبعا قبلت وفرحت لاني لمست فيها الطيبة .. المهم تزوجت وبعد الزواج اكتشفت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    تعبت من الكتابة لان نفسيتي تعبانة واريد تفاعكن بالموضوع ... ارجوكم.. [/qu الالسلام عليكم حبيبتي كملي وش اكتشفتي انا معك ؟

أميرة فضية

فرج الله همك

كملي اختي

أميرة فضية

الله يستر واش اكتشفتي اختي كلنا اذاناً صااغيه!!!!!

ملكة نشيطة الصورة الرمزية المنقبة

كملي حبيبتي زواج النت هذا ما اتفائل بيه

ملكة متميزة الصورة الرمزية عتيبية مروقه

وش صار يا اسيرة فين رحتي
    احنا متابعين معاك

أميرة جديدة

شو اكتشفتى اكملى فنحن كلنا اذانى صاغيه ومتفاعلين مع الموضوع

أميرة فضية

صباح النور على أحلى البلقيسيات.... وأشكر تفاعلكن معي...
    أشكر.. عشيبة... أم عذوب ... مجرد إنسانة..... المنقبة.... عتيبية مروقة... لحظة لقآ..............
    سوف أبدأ قصتي الحزينة مع الزواج والله الشاهد على كل كلمة أقولها شهيد وأريد الحل الواقعي لقصتي ... لا تبخلن علي بتعاونكن........
    أنا طبعا إنسانة متوظفة بمدرسة خاصة براتب لا يتعدى بأكثر من احتياجاتي وزوجي على باب الله يعمل بالمقاولات لكن انه فقير لا يملك مساكن وهذا اكتشفته بعد الزواج لان العمارة اللي انا ساكنة فيها مكتوبة باسمة لكنها لشخص فلسطيني وهذا على حسب القانون بالبلد... واحيانا اشعر ان زوجي عنده نقود لكن لا يعطيني الا القليل وكذلك زوجته المسكينة... المهم زوجته طيبة القلب وهذا لا يمنع انها تغار عليه .... عشت انا وزوجي احلى سنة بعمري وهي السنة الاولى من الزواج كان طيب معي وكنا نخرج دوما انا وهو لوحدنا وكنت جدا سعيدة ... إلى ان انتقلت زوجته عندنا بالعمارة... حيث انه بدأ يخرجنا نحن الاثنتين سويا ولا يخرجني لوحدي الا اذا كنت ذاهبة لبيت اهلي... شعرت بالضيق ولكن صبرت واحتسبت الاجر لله وعاملت زوجته كأخت..... بدات الاحظ على زوجي انه يتحدث مع بنات مع انه كان يمثل علي الاستقامة وخوفه من الله ومرة حكى زوجي لي قصة فتاة تعرف عليها من عشر سنوات وكان يحبها .. لكنها ارادات ان يطلق زوجته فرفض وافترقا وهكذا ... وبعدها ذهبنا انا وزوجته برحلة برية ودردشنا عن مغامرات زوجي واستغربت انه حكى لي قصة حبيبته وقالت لي المفاجئة ... زوجته طبعا انجبت ولد في بداية زواجها وتأخرت بالحمل عشر سنوات وبعد عشر سنوات حملت واكتشفت خيانة زوجها مع امرأة متزوجة طبعا وانها حاربت لكنها مافي نتيجة لدرجة جاء يوم واخبرها زوجها بأنه يحب هذه المرأة فجن جنونها واتصلت على زوج هذه المرأة وصار الطلاق.. وطبعا حبيبة القلب على البر الآن .. لكن ما حصل الزواج لأن حبيبته ارادت أن يطلق زوجته وهو رفض لأنها حامل وعندها طفل .. المهم جلس معاها سنتين وبعد ذلك سافرت لأمريكا مهاجر.. ورجع زوجها لها .... مرت الأيام والشهور والسنين وبعد عشر سنوات قرر الزواج ووافقت زوجته بناء على كلامه بأن يريد الحلال وليس الحرام لدرجة انها حضرت زواجه وباركت.. تعرف زوجي علي وتقدم لخطبتي وتحدثت معكم قبل ذلك على نوع المشاكل التي واجهتني معاها وعدت ووبعد ذلك دخلت عليه بنت بنوت وعروس ... زوجي حاول أن يدخل بي لكنه عجز وأصبح يمارس الجنس معي من فوق لفوق ... انا طبعا جن جنوني واردت ان يدخل بي لأحمل ومرت ثلاث شهور الى ان دخل بي وصار الحمل بعد 11 شهر أما زوجته فحملت بالشهر الاول من زواجي وانجبت وبعد ذلك انا حملت... لاحظته انه فرح بحمل زوجته وعمل لها سابع اما انا لا .. حتى عقيقة ولده ما سواها متعذرا بقوله: انه بضيق مادي.... المهم ألاحظ انه في حملي ما كان سعيد ولاحظت بجواله انه يرسل لزوجته رسائل حب وغرام اما انا فلا ولاحظت عندما نتواجد في مكان انه يتحدث مع زوجته اكثر مني وعندما واجهته قال: بأنها الاولى وانت التي أتيت عليها فقلت له: انا الله قال :أعدلوا بينهما ... وبعد ذلك الاحظ بأنه يمكث عند الأولى أكثر من المكوث عندي يأتي الي متأخر أما هي فيأتيها بدري ... يخرج من عندي ويطلع لها أما هي يخرج من عندها وعلى الشارع من غير ما يمر علي حسبي الله ونعم الوكيل... المهم واجهته وقال انه لديه اولاد ولهم حق عليه ان يأتيهم اما انا فواحده فيمكث عندي قليلا.. فصبرت وبعد ذلك قربت ولادتي وطلب مني ان أذهب لأمي .. فوافقت وجلست قرابة ثلاث اسابيع لم يأتي لزيارتي فقد كان يتصل علي... وطلبت منه ان امشي معه فوافق واتى الي مرة فقط.. وبعد ذلك ولدت بنفس المستشفى التي ولدت فيه زوجته وطبعا كانت غالية ولدت ولله الحمد ولدا جميل الشكل.. وصار يأتي لزيارتي بحضور زوجته واولاده ومرة جاء لوحده... المهم بعد ثلاث اسابيع من ولادتي طلبت منه ان يحضرني لبيتي ... فرفض وقال اجلسي الين الأربعين لاني تعبان نفسيا واذا جيتي اتعبك بزيادة... فزعلت وطنشني ولم يتصل علي حتى في العيد لم يباركني في العيد الا برسالة عادية وبعد اربع ايام انا ذهبت بنفسي لبيتي مع سائق اهلي ووصلت لبيت واخبرته بوجودي في البيت وهنا كانت المفاجئة لي...!!!!!!!!!

ملكة نشيطة الصورة الرمزية ~أغلى الغاليات~

متاااااابعة

ملكة مؤهلة الصورة الرمزية سما النسيان

وينك يالله كمللللللللللللللللللللللللللللللللي,,,,,

أميرة ماسية

يانت الحلال تزوجك عشان العيال بس ... يعني يحب الاولى اكثر
    تحملي انتي اللي دخلتي عليها

ملكة نشيطة الصورة الرمزية ملكة ببلقيس

؟.؟.؟.؟.؟.؟.
    ؟.؟.؟.؟.؟.
    ؟.؟.؟.؟.
    ؟.؟.
    ؟

أميرة ذهبية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحشام مشاهدة المشاركة
    يانت الحلال تزوجك عشان العيال بس ... يعني يحب الاولى اكثر
    تحملي انتي اللي دخلتي عليها
    أنا مع الاخت

انتي اعترفتي وقلتي عنها انها طيبه مره الاولى ياختي هذي احضرت الزواج وطيبه معك وانتي طبيتي عليها مفروض ترضين وماتجلسين تحرضينه عليها

أميرة فضية الصورة الرمزية نرجوووسه

متااااااااااااااااااااااااااااابعه

ملكة نشيطة

قبل ان تكملى قصتك تستاهلى اى شىء يحدث لك لانك اخدتى الرجل من بيته وزوجته واكيد من كثرة دعاء زوجته عليكى لن تتهنى بحياتك ولابزوجك ومثل مااخدتيه من ام اولاده ستاتى امراة مافيها زرة احساس وتاخده منك

أميرة ماسية الصورة الرمزية امي كل حياتي

يابنات اتقو الله ايش هالكلام؟
    استغفرالله العلي العظيم
    كملي اختي بانتظارك

{ رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين }

أميرة فضية

السلام عليكم ........... واشكر كل اللي رد علي .......... العنا أنا عمري ما حرضت زوجي على زوجته ........ بنت الحشام مو العيال السبب أما نور كندا حسبي الله ونعم الوكيل .. انا ما اخذت الرجل من زوجته وهي كانت موافقة وهذا شرع الله....
    أنا قسم بالله بكتب المقطع الأخير من قصتي وأنا كلي ألم ودموع خاصة بعد اتصال زوجي لي الآن...
    أنا طبعا بعد الولادة رجعت لبيتي لوحدي وطبعا مابي احد يلومني لاني ما كنت مرتاحة في بيت اهلي وخاصة لاحظت امي متضايقة لوجودي..... وبعد ذلك أتى الي وقال اني اشعر بوجود حاجز بيني وبينك وقال بسبب انه لم يستطع ان يدخل بي من البداية وقال هناك مشاكل من اهله يحرضوني على زوجته وغيره من هالكلام الغير مفهوم .. المهم صبرت وصار ينام بالغرفة المجاورة شهر كامل وبعد ذلك مشيت امورنا وصلح حاله معي وبعد شهرين اكتشفت بانه يكلم المرأة الذي كان يعشقها وأخبرت زوجته وطبعا انقهرت فقامت واخبرت ابنها الشاب الذي كان على خلفية على الموضوع من صغره فأخذ وكلمها وشتمها وأهانها وبعد ذلك جاء زوجي وسكن بالشقة المفروشة بالطابق السفلي وهجرنا واخذ يضع اللوم في وفي زوجته انها هزت صورته امام ابنها...... طبعا ذهبت لبيت اهلي ومن هنا قال زوجي انك تحرمي علي كحرمة امي ... طبعا انقهرت واخبرت اخي وذهب اخي عنده وطبعا انكر كل الكلام الذي قاله لي بعد الولادة ( على فكرة كان زوجي تعبان نفسيته من ولده بأيام العيد ) وطبعا زوجي قال لاخي اريد ان اعاقب اختك واجعلها تجلس عندك اسبوعان وسوف احضر بعدها واخذها .... طبعا انا اخبرت امه بكلامه قبل مواجهتي باخي وطبعا السالفة كبرت لان اهله يحبوني وقالت امه انك طلقت زوجتك عشان زوجتك الاولى فقال حتى زوجتي طالق وطبعا بعد مدة رجعني ورجعها وصارت ثلاث اسابيع طبعا انا كنت متضايقة ... واتصلت عليه وقال مثل ما رحتي تعالي طبعا ولده اللي وداني وولده اللي رجعني ... المهم تناقشنا بأمر المرأة وقال انها عادت من السفر وكان بينهم بزنس وانتهى مع ان هناك رسائل حب وغرام.... المهم مشيت امورنا وانا حاسة زوجي بعيد عني وانا قسم بالله صابرة عشان ولدي ... صار زوجي يضغط علي بالطلعات والخرجات وما يودي الا مع العائلة الكريمة وما يوديني بيت اهلي . اهلي هم اللي يودوني ... المهم صبرت وما صرت اتكلم كل هذا اتجنب الطلاق .. صار يتأخر علي وانا ساكته ويخرج بدري وكثرت جلسات في الشقة وبالعيد الثاني تغير علي وصار يدور اي غلط مني ولو سهل ويسويه مشكلة كبيرة ... طبعا انا دورت بجواله وشفت انه رجع لعشيقته ( على فكرة انا في العام الماضي تحدثت مع عشيقته وقالت لي انه زوجي لو طلق الاثنتين سوف تتزوجه وهي جدااا انفتاحية عكس زوجي المغلق ) طبعا سكت وما تحدثت معه وهذا الكلام قبل عيد الاضحى بأيام والغريب في الموضوع ان زوجته كمان شكت ودورت واصابها انهيار وتحدثنا بالموضوع وطبعا فضلنا الصمت.. أنا عن نفسي صمت ولم اتكلم مع ملاحظتي له بالنزول الى الشقة باستمرار زوجته طبعا اخذت تلمح له وتطلب منه عدم المكوث بالشقة وترتاح لو انه بيومي يأتيني ولا ينزل في الشقة... المهم قبل ثلاث اسابيع لا حظت على زوجي بانه لا يرد على زوجته وانه طلب مني عدم التحدث امامه وهو يتحدث معها بالجوال ليوهما انه بالشقة لمـــــــــــــاذا؟؟؟ ما ادري؟؟؟؟ المهم تحدثت مع زوجته باليوم الثاني وسألتني ان كان متواجد عندي فقلت نعم ... طبعا تحدثت معه وانكر انه معي وقال انه بالشقة والصراحة زوجته اهون عليها يكون عندي مو بالشقة .. طبعا زعل زوجي وجلس بالشقة ثلاث اسابيع وفي هذا الاسبوع منع المصروف عني وعنها .... المهم ولده كان معه وشك بامره وتصفح بالجوال ووجد اسم عشيقته واتصل بها بهدوء عكس المرة السابقة واخبرته انها متزوجه ومرتاحة مع زوجها وانه تخجل تترك ابوه لانه وقف معاها ايام ازمتها وان والده هو اللي رامي نفسه عليها ... المهم هي وافقت بانها سوف تبتعد عنه ... وبعد ذلك تغير الاب على ولده ... المهم انا تلقيت اتصال من زوجي وتحدثت معه هذا اليوم وقال انا ما بيني وبينك حاجة جمعي حاجياتك واذهبي لبيت اهلك وخلي اخوك ياخذك بعد ذلك قال انه سوف يتصل باخوي وقلت انا منتظرة اخوي وقلت لماذا تريد الانفصال فقال انت ما سويتي شي سبب في داخلي. وسوف اتصل بزوجتي واخبرها بانفصالي عنها هي الاخرى........... طبعا اتصلت بزوجته واخبرتها فقالت انه لم يتصل وقالت لا تاخذي عليه هو دايما يسوي معاي كذا... بس انا والله تعبت نفسيتي من هذا الرجل وانا والله مني طالبة غير الابتسامة والحديث الحلو ويش اسوي يا ناس ســـــــــــــــــاعدوني.

هذه الحكاية من اولها لآخرها ويش اسوي انتظر اخوي ولا اتصل

أميرة فضية الصورة الرمزية ام دودي وعصومي

الله يعينك بس نصيحه صبرك بصبر زوجته الاولى اصبري حتى ياذن الله بفرج

ملكة متميزة الصورة الرمزية نواره99

الله يعينك اختي ويصبرك

أميرة ماسية الصورة الرمزية بنوتة حلوة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور كندا مشاهدة المشاركة
    قبل ان تكملى قصتك تستاهلى اى شىء يحدث لك لانك اخدتى الرجل من بيته وزوجته واكيد من كثرة دعاء زوجته عليكى لن تتهنى بحياتك ولابزوجك ومثل مااخدتيه من ام اولاده ستاتى امراة مافيها زرة احساس وتاخده منك

استغفر الله العظيم واتوب اليه

لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين

ملكة نشيطة الصورة الرمزية ملكة ببلقيس

كيف اختي تقولي مثل هذا الكلام اللي مثل السّم ؟
    كيف تستاهل اي شيء يحدث لها ؟
    يعني زوجها يخون وزوجها يظلمها و و
    وكل هذا تستاهل
    ليه شو ذنبها ؟
    هي سوت شيء حرام على شان تتعاقب عليه وتستاهل اللي يجيها ؟
    اللي هي سوت انها تزوجت على سنة الله و رسوله
    ومثل زوجها ما تزوج زوجته الاولى وصارلها حقوق عليه
    هي الان تزوجت مثلها وصارت ثانية لها مثل ما للاولى
    هذا شرع الله وما لنا نحق نعترض عليه ( ونعتبره ظلم )
    ونقول : ايه انتي ظلمتي الزوجة والاولاد واي شيء يجيك انتي تستاهليه
    وان قدر الله و تزوج زوجها ثالثة بمثل هذي الحالة فقط
    بإلامكان نقول لها الان انك صار لك مثل ما صار للزوجة الاولى !
    مع ان هذا مو حراااام
    ما يصلح ابد يطلع هالكلام من عضوة من عضوات هالمنتدى الشامخ
    هداك الله يا ( نور ) !!

ملكة

للكــــــــــــــــــــــــــــل
    ياخواتي وخاصة لاختي نور كندا!
    هداكم الله الاخت الكريمة طلبت مشورتكم من بعد استعانتها بالله فلافضل والاولى من كانت لديها حل فلتطرحه ومن كانت العكس فالدعاء لها وتصبيرها على مصيبتها!

وغير هذا وذاك هي تزوجت بالحــــــــــــــــــــــــــلال وعلى سنة الله ورسوله وبرضى زوجته ولم تكون عشيقته او ماشابه وهي لم تحرض زوجها على زوجته وانما طلبت ان يعدل بينهما وهذا حقها المشروع!!!!!

اختي الله يفرج همك واتمنى من كانت لديها حل جذري ان تساعدك في حل مشكلتك ودعائي لك بان يفرج الله همك ويستر عليك يارب!

أميرة فضية

أشكرك حبيبتي وهذا اللي بيصير ما علي الا الصبر

أميرة فضية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيون زوجي مشاهدة المشاركة
    للكــــــــــــــــــــــــــــل
    ياخواتي وخاصة لاختي نور كندا!
    هداكم الله الاخت الكريمة طلبت مشورتكم من بعد استعانتها بالله فلافضل والاولى من كانت لديها حل فلتطرحه ومن كانت العكس فالدعاء لها وتصبيرها على مصيبتها!

وغير هذا وذاك هي تزوجت بالحــــــــــــــــــــــــــلال وعلى سنة الله ورسوله وبرضى زوجته ولم تكون عشيقته او ماشابه وهي لم تحرض زوجها على زوجته وانما طلبت ان يعدل بينهما وهذا حقها المشروع!!!!!

اختي الله يفرج همك واتمنى من كانت لديها حل جذري ان تساعدك في حل مشكلتك ودعائي لك بان يفرج الله همك ويستر عليك يارب!

أشكرك حبيبتي على مشاعرك الطيبة التي اثلجت صدري ....... بس دلوني ويش الحل معاه أنا كلمت اخوه من شوي وقال انه نازل هالاسبوع ويحل المشكلة وقال ان اخوه في ديون رهيبة هالسنة ... أنا ابي الحل هل اكمل معاه او انسحب

أميرة فضية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة ببلقيس مشاهدة المشاركة
    كيف اختي تقولي مثل هذا الكلام اللي مثل السّم ؟
    كيف تستاهل اي شيء يحدث لها ؟
    يعني زوجها يخون وزوجها يظلمها و و
    وكل هذا تستاهل
    ليه شو ذنبها ؟
    هي سوت شيء حرام على شان تتعاقب عليه وتستاهل اللي يجيها ؟
    اللي هي سوت انها تزوجت على سنة الله و رسوله
    ومثل زوجها ما تزوج زوجته الاولى وصارلها حقوق عليه
    هي الان تزوجت مثلها وصارت ثانية لها مثل ما للاولى
    هذا شرع الله وما لنا نحق نعترض عليه ( ونعتبره ظلم )
    ونقول : ايه انتي ظلمتي الزوجة والاولاد واي شيء يجيك انتي تستاهليه
    وان قدر الله و تزوج زوجها ثالثة بمثل هذي الحالة فقط
    بإلامكان نقول لها الان انك صار لك مثل ما صار للزوجة الاولى !
    مع ان هذا مو حراااام
    ما يصلح ابد يطلع هالكلام من عضوة من عضوات هالمنتدى الشامخ
    هداك الله يا ( نور ) !!

أشكرك يا ملكة بأخلاقك وسمو تفكيرك والله لا يحرمني منكم.......... بس ابي الحل ؟؟؟

أميرة ماسية الصورة الرمزية نفحات البرد

حبيتي الله اصبري اختي ان الله مع الصابرين الدنيا الله يحنن قلبه عليك وعلى زوجته الاولى
    ويرده لكم الله يقوي قلبك انشاء الله

أميرة جديدة الصورة الرمزية صمتي كبريائي

الله يكون فى عونك اختى ويفرج همك

ملكة نشيطة

والله ماقلت هالكلام الا من حرقة قلبى على زوجته الاولى يعنى كان اولى تجدى عريس ارمل او مطلق وليس ان تاخزى رجل من زوجته وبعدين من يقول ان الزوجة الاولى راضيه وموافقه يكون بيكزب على نفسه لانه مافى زوجة بالعالم ترضى على زواج زوجها واكيد وافقت مرغمة بعد ماوجدت ان الموضوع منتهى وخالص على كل حال انا اسفة ازا غلطت بكلامى وتسرعى بالتعليق

أميرة فضية

والله ماقلت هالكلام الا من حرقة قلبى على زوجته الاولى يعنى كان اولى تجدى عريس ارمل او مطلق وليس ان تاخزى رجل من زوجته وبعدين من يقول ان الزوجة الاولى راضيه وموافقه يكون بيكزب على نفسه لانه مافى زوجة بالعالم ترضى على زواج زوجها واكيد وافقت مرغمة بعد ماوجدت ان الموضوع منتهى وخالص على كل حال انا اسفة ازا غلطت بكلامى وتسرعى بالتعليق

عزيزتي ما اقول غير ان ارتباطي بهذا الرجل نصيب مو اكثر وهذا قدري ولابد من الايمان به

أميرة فضية

يا أميرات وين الحل أكثر من 500 زائر وما في حل لموضوعي والله تعبانة ولجئت لله ثم لكم ... الله يخليكم لا تحرموني من آرئكم.

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)