هل يصير الحمل أثناء الجماع؟
التسجيل

من فضلك يرجى الألتزام بالقوانين ، للتسجيل أضغطي على رابط التسجيل نتمنى لكم وقت ممتع .

Follow us on Facebook Follow us on Twitter Watch us on YouTube



اخر مواضيع المنتدى

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 20
  1. #1
    أميرة فضية
    التسجيل
    07 - 05 - 2007
    المشاركات
    57

    افتراضي هل يصير الحمل أثناء الجماع؟





    انا م ا ودي احمل الحين وما اقدر آخذ حبوب منع الحمل لأني توني متزوجة من اربع اشهر وصار زوجي ينزل منيه بره عشان مايتم الحمل لكن سؤالي هل ممكن يتم الحمل اثناء الجماع قبل الإنزال
    وارجوا منكم ترشدوني لو في أي طريقة لمنع الحمل تناسب وضعي





  2. #2
    ملكة الصورة الرمزية نفرتاري
    التسجيل
    08 - 03 - 2007
    الدولة
    قــطــر
    المشاركات
    528

    افتراضي رد: هل يصير الحمل أثناء الجماع؟



    شلون يصير حمل قبل الإنزال؟؟!!!!
    يعني قبل التقاء البويضة بالحيوان المنوي؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!

    مهم لازم عشان يصير حمل
    لازم يكون فيه إنزال

    حتى لو كان الإنزال يتم بره .. ممكن تنزل بضع قطرات منه داخل من غير ما يحس
    وتحملين يا حلوة

    بس نصيحة لا تاخذين مانع وانتي توج





  3. #3

    افتراضي رد: هل يصير الحمل أثناء الجماع؟



    خلية يستعمل candom

    العازل الطبيى





  4. #4
    أميرة جديدة
    التسجيل
    26 - 03 - 2007
    المشاركات
    3

    افتراضي رد: هل يصير الحمل أثناء الجماع؟



    الي اعرفه ان الحيوانات المنويه في المني اذا كنت متأكدة انه ينزل المني كله بره هذا يعني ان شاء الله ما يستوي حمل
    أماا بالنسبه للموانع الي اتناسبج الكاندم
    في موانع مثل التحاميل والورق االشفاف يذوب من اول ماتستخدمينه بس سألي دكتورة نسائية اذا كانت تناسبج





  5. #5
    عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
    التسجيل
    24 - 04 - 2007
    المشاركات
    151

    افتراضي رد: هل يصير الحمل أثناء الجماع؟



    اختي أمواج الغروب تظلمي نفسك لين تستخدمين موانع وانتي بعدك صغيره وزواجك ماله الا اربع شهور لان الموانع لهاا تاثيرات ..
    وبعدين مافهمت سئوالك كيف يتم الحمل وهو مابعد زوجك نزل المني .. ومانيب باغيه ازيد على كلام اختي نفرتاري





  6. #6

  7. #7
    ~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
    التسجيل
    06 - 01 - 2007
    الدولة
    قطر في قلبي
    المشاركات
    4,410

    افتراضي رد: هل يصير الحمل أثناء الجماع؟



    اختي ..افضل مانع لك الان هو الانزال خارج

    بعدين انا معك ... استمتعي مع زوجك بدون حمل ومشاكل الحمل على الاقل سنتين

    لاحقين على المسؤولية ...

    ربي يسعدكم





  8. #8
    أميرة ذهبية
    التسجيل
    27 - 03 - 2007
    المشاركات
    114

    افتراضي رد: هل يصير الحمل أثناء الجماع؟



    والله بدري على العيال والحوسه





  9. #9
    ملكة نشيطة الصورة الرمزية بدون جراح
    التسجيل
    27 - 11 - 2006
    الدولة
    في سيارتي
    المشاركات
    1,582

    افتراضي رد: هل يصير الحمل أثناء الجماع؟



    والله ياحبيبتي انا حملت مرتين من هذي الطريقه وزوجي يحلف انه ما يذكر في مره من المرات نزل ولو شي بسيط داخل يعني ماهو مضمون ميه بالميه انا الحين استخدم حاجه اسمها الخاتم قطعه بلاستيكيه مثل الخاتم بس اكبر وانا احطها فيني مو شرط الدكتوره واغيرها كل شهر عاد الله يعين على هالدنيا لو يقولون حطو تراب حطينا واحنا نضحك بعد





  10. #10
    أميرة فضية
    التسجيل
    06 - 05 - 2007
    المشاركات
    53

    افتراضي رد: هل يصير الحمل أثناء الجماع؟



    عادي جدا يصير حمل لأن احتمال تنزل قطرات منه قبل أن يفرغ ، بس نصيحتي اذا ما تريدين خليه يستعمل العازل الذكري، ولا تاخذين حبوب وانتي توج، وعلى فكره مب زين الريال يفرغ برا لأن هذيلا مثل الذريه وقد يؤدي إلى حصول التهابات الله يبعد عنج





  11. #11
    ملكة
    التسجيل
    24 - 04 - 2007
    الدولة
    الإمارات الحبيبه
    المشاركات
    642

    افتراضي رد: هل يصير الحمل أثناء الجماع؟



    ما انصحج لأني انا شخصيا اول ما تزوجت اتفقت مع زوجي ان ما نييب عيال على الأقل 6 شهور وتقولين جنه ملك مر لأني الحين مر علي 5 سنوات ولين يومج ما حملت مع انه مافي مانع طبي وادعي ربي يرزقني
    هذا رزق من الله لا تردينه بسم الله الرحمن الرحيم ( المال والبنون زينة الحياة الدنيا ) صدق الله العظيم
    الله يهنيج بزواجج ياربي





  12. #12
    ملكة متميزة الصورة الرمزية زهرة البوادي2006
    التسجيل
    06 - 11 - 2006
    الدولة
    مسقط
    المشاركات
    4,133

    افتراضي رد: هل يصير الحمل أثناء الجماع؟



    اختي الي اعرفه ما يصير حمل الا اذا زوجك ينزل القليل وما يحس ان نزل منه قبل عن ينزل كامل مومكن يصير حمل ونصيحة لا تستخدمي اي مانع للحمل لانه له مضاعفات اكثر عن الي عندها اولاد خليه يستخدم الواقي وموفقه





  13. #13

  14. #14
    أميرة ذهبية
    التسجيل
    15 - 03 - 2007
    المشاركات
    105

    افتراضي رد: هل يصير الحمل أثناء الجماع؟



    انا من تزوجت وهذي طريقتنا
    جلست سبع شهور وبعدها حملت وبعد ولادتي جلست سنة وثمانيه شهور وحملت
    والحمد لله لامشاكل ولاالتهابات
    والله راحه ينزل برا والسلام عليكم





  15. #15
    أميرة فضية
    التسجيل
    01 - 05 - 2007
    المشاركات
    77

    افتراضي رد: هل يصير الحمل أثناء الجماع؟



    أختي العزيزة ، لقد سبق وأن حضرت برنامج في التلفزيون يشير الى أنه يمكن للسائل الذي يخرجه الرجل( ليس المني ) أثناء الجماع أن يحتوي على بعض الحيوانات المنوية التي يمكنها أن تلقح البويضه ، وهذا على ما أعتقد ما حدث للأخت بدون جراح التي أشارت الى أنها حملت مرتين وزوجها متأكد بأنه لم ينزل داخلها .

    أعتقد بأن أفضل طريقة هي العد ولكنها كذلك ليست مضمونه ، وهي بأنه يمكن للزوج أن ينزل داخل المرأة أول ثلاث أيام بعد الدورة وأخر خمسة أيام قبل الدورة الجديدة ، أو أستحدام العازل الذكري .

    ولكن أنا مع الأخت قلم أخضر ، بأن الأولاد زينة الحياة الدنيا ، وهو رزق من الله عز وجل فلا أنصحكي بعمل المباعدة من البداية ، ومتعة الحياة الزوجية بوجود الأطفال الذين يملئون المنزل بالبهجة والسرور وحتى تعبهم على قلوبنا مثل البلسم والمثل يقول أسأل مجرب ولا تسأل طبيب .

    وأنا أعرف حالات كثير مثل الأخت قلم أخضر عملوا مباعدة منذ البداية حتى بالطرق الطبيعية ولما قرروا الأنجاب الله ما رزقهم ، وأعتقد هناك حكمة من رب العالمين ، ويجب علينا أن نتعظ من الأخرين .

    وأن شاء الله يرزقك بالذرية الصالحة






صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 07:03 ص
Powered by vBulletin
Copyright © 2015 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
المواضيع تعبر عن أراء ومعتقدات كاتبيها فقط , جميع الحقوق محفوظه لمنتديات نسوة