النتائج 1 إلى 27 من 27

الموضوع: اصرف على زوجي

أميرة جديدة

افتراضي اصرف على زوجي

السلام عليكم اخواتي
    الموضوع واضح من عنوانه انا اعمل بوظيفة مرموقة وراتبها ممتاز
    زوجي يعمل سائق
    ورتبي 8 اضعاف راتبه
    مساهمته في البيت جدا بسيطة بحكم قلة راتبه لكنه في الفترة الاخيرة فاجأني قائلا انه قسم راتبه 3 اجزاء
    جزء لنفسه
    وجزء لمدرسة بنته
    وجزء يوفره عند اخوه في بلدنا
    ولما سألته وانا؟ قال الله واكبر ع الطمع راتبج هالكثر وتريدين من مصرف

شوروا علي شو اسوي؟
    للعلم انه بيننا كانت مشاكل كثيرة ووصلت مرة للطلاق وبعدين الله عدلها؟ واحس نفسي راغبة بالطلاق اكثر هالمرة
    صارلنا 6 سنين متزوجين وعدنا ولد عمره 4 سنوات

شورن علي اخواتي والله نفسيتي زفت ...اهلي دائما ينصحوني بالطلاق منه ويقولون افتحي عينك هذا مو رجل تتكلين عليه هو لابس ماكل شارب ساكن متونس براتبك..وانا والله همي ولدي لا غير

لا حب
    ولا مودة
    ولا رحمة
    بالمناسبة تأخر الحمل بسببي كان احد الاسباب
    هو متدين وخلوق والناس اللي حوالينا كلهم يمدحون بيه

لكن احس انه معدنه الحقيقي هو اللي اكتشفته
    شو اسوي خواتي
    اجلس في البيت؟
    ما يقدر يصرف علينا

والامر لله اولا واخر

ا

أميرة فضية

سامحيني اختي من البدايه كان خطأك كيف توافقين على شخص انتي اللي تصرفين عليه..

الرجل يبحث عن من تصرف عنه على البيت وهو لايقوم الابعمل بسيط وفي الاخير وغالبا يكون نهايتها اما

الزواج عليها واما يطلقها ..

صدقيني بما انه عندك راتب احمدي ربك وبذلك يمكننك الاستغناء عنه والعيش بدونه..

للاسف اكثر الرجال يبحثون عن من لديها راتب لانهم لايريدون تحمل المسؤوليه وبالاخير لاشكرا ولامعامله زينه..

انتي لست المسؤوله عن الصرف وهو الرجل فلماذا يتنازل عن واجباته..

اسمحي لي غاليتي وان كانت الظروف صعبه بالنسبة لك عندما وافقتي على مثل ذلك الرجل فأنا لااجد اي عذر

يقبل القبول به الا ان كنتي تستطيعين العيش معه وتجاوز هذا الموضوع..

ودليل على وجود خبث في الموضوع تقسيم راتبه وعدم جعل شي لك ولو لرد الدين لك وان كان شي بسيط ولايذكر..

تحياتي لك

ملكة متوجة الصورة الرمزية محرومه من زوجي

يابنت الحلال اذا كان طيب معك ويقدرك ويحترمك
    فالفلوس ليست السعاده
    اهم شي ماتعطينه من راتبك ولا ريال واحد
    ثانيا قولي انا ماراح اسامحك بالاخره على الصراط ولا راح اتنازل ابدا نفقتي عليك رضيت او مارضيت,,,,(الرجال قوامون على النساء بما فضل الله بعضهم على بعض وبما أنفقوا من أموالهم)

ملكة متوجة الصورة الرمزية papero0o

السلام عليكم اختي

انا لو في مكانك مازعلت ... اول شي انتي تقولين انة سائق و تعترفين ان راتبك 8 اضعاف راتبة
    صحيح الدين قال النفقة على الزوج ... و صحيح قسم راتبة على نفسة و بنتة و جزء منة توفير
    شوفي اختي بنتة اكيد امها ماهي موضفة زيك تقدر تصرف على بنتها وهو جالس يوفر مبلغ عند اخوة
    يعني حالتة ماهي ذيك الزود عشان يقدر يصرف على البيت..
    و كلام اهلك قطية بلبحر لان الاهل غالبا من شدة حبهم لبنتهم تكون نصايحهم بغير محلها
    يعني وش فيها لو وقفت جنب زوجي و ساهمت معة و صرت اليد الحنون الي تنمد لها

انا في البداية لما قريت الموضوع حسبت انة قسم راتبك انتي و ضاق صدري و عصبت بس لما فهمت انة قسم راتبة هو فهو معذوووووووور يعني فكري راتبة يكفي ايش ولا ايش...؟

حبيبتي اهلك يقولون ماكل شارب متونس براتبك... سؤال هل هو رجال غريب تستكثرين علية انك تساعدينة..؟
    شوفي بنسبة لراتبك حلوة تساهمين في البيت و تصرفين علية... يعني خلي مساهمتك بلبيت الاشياء الضرورية من اكل و شرب و غيرة و أحتياجات ابنك من غير تجاوزات ثانية .. و وفري جزء من راتبك كمان لايامك الجاية...

و نصيحة يكفي ان زوجك سند لك .. و تعترفين ان اخلاقة مشهود عليها و يمدحون فيها الناس
    فخليك مع زوجك لا بكرة يجيك واحد يطلع راتبك كلة لة ولا يمنعك من الوظيفة...

بعدين راح اضيف شغلة
    دايم يصفون الزوج و لا الزوجة بشريك الحياة... هل فكرتي وش معنى شريك..؟ الشريك او الشريكة هي شراكة بين شخصين بلود و الحب و التعاطف و الاحاسيس. و كل واحد يكون سند لثاني من ناحية الوقوف معة في ازماتة او الناحية المادية ..و المرضية و النفسية..
    و الحياة الزوجية ليست حلبة مصارعة من الاقوى فيها ...
    لذالك ابحثي في دالخلك اذا بقي لهو ولو القليل من الحب فأعملي جاهدة على اصلاح الرابط الزوجي ..
    و صدقيني لو ان الثمن هوا المادة فهوا ولا شي.....

هذا الي عندي و اسفة على الاطالة

أميرة جديدة

والله يا خواتي اسعدتني ردودكن

اولا انا في غربة
    ثانيا اني قبلت بيه لان اهلي ضغطوا علي و كان عمري تجاوز 30 سنة وقالوا بعد محد يتقدم لك وانتي في الغربة
    ثالثا كان يتحجج دائما انه لغته الانكليزية ضعيفة جدا واحنا ببلد لازم انكليزي وطوال الست سنوات كان يشتغل بعض الاحيان من هنا وهناك لكن كان يعطيني الراتب كله او يصرفه علينا انا وولدي بس الحين بصراحة فاجأني بمخططه وعشان انصفه وما احط بذمتي شي من صوبه لما سألته ليش توفر عند اخوك مرة يقول اريد اشتري قطعة ارض (للعلم انا عندي قطعة ارض كبيرة باسمي ببلدنا اشتريتها قبل لا اتزوج) ومرة يقول اريد اشارك بيها واحد صديقي نشتري باص ببلدنا ونشغله ومرة يقول لا خليه يصير مبلغ ويطلع لي فرق عملة...قلبي مو مرتاح خصوصا امه تلح بسالفة الحمل وعنده بنات عماته صغيرات بالعمر واخاف يكون يوفر بالمهر...والله دماغي متشتت

اختي الفاضلة اللي ردت وقالت طيب
    نعم كان طيب وابن حلال لكن مؤخرا تغير جدا ولا ارى فيه طيبة او خوف علي او على ابني
    انا دوامي من الساعة 6 الصبح للساعة 6 المسا وولدي عند الشغالة طول الوكت
    والله اني على حافة الانهيار
    اخاف ابني بعدين ما يسامحني لان حرمته من ابوه ان طلبت الطلاق...مرات اقول المحكمة والشرع والمجتمع ينصفني لانه ما يصرف علي....افكار كثيرة تمر علي

الله يخليها اللي عندها فكرة او رأي تفيدني بيه

ا

ملكة نشيطة

هلا, اذا ماعنده !!كيف يصرف عليك ؟!!

ملكة نشيطة

اذكري الله , شيلي الطلاق من راسك وفكري بطريقه ثانيه . لي عوده ان شاء الله ....

أميرة ماسية الصورة الرمزية معاناة الحياة

اهلين اختي00اذا كنتي تحبين زوجك ليه تطلقين صدقيني راح تندمين00ومافيه رجال يرضى ان زوجته تصرف عليه لاكن شكل الظروف حدته على الشي ذا00واذا تقولي تغير عليك شكلك والله اعلم تحسسيه انك افضل منه 000
    ولاتسمعين كلام احد حتى لو اهلك لو عشان ولدك00
    انتي اللي قادره تعدلين حياتك وتكسبين زوجك والله يوفقك0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umnoor مشاهدة المشاركة
    والله يا خواتي اسعدتني ردودكن

اولا انا في غربة
    ثانيا اني قبلت بيه لان اهلي ضغطوا علي و كان عمري تجاوز 30 سنة وقالوا بعد محد يتقدم لك وانتي في الغربة
    ثالثا كان يتحجج دائما انه لغته الانكليزية ضعيفة جدا واحنا ببلد لازم انكليزي وطوال الست سنوات كان يشتغل بعض الاحيان من هنا وهناك لكن كان يعطيني الراتب كله او يصرفه علينا انا وولدي بس الحين بصراحة فاجأني بمخططه وعشان انصفه وما احط بذمتي شي من صوبه لما سألته ليش توفر عند اخوك مرة يقول اريد اشتري قطعة ارض (للعلم انا عندي قطعة ارض كبيرة باسمي ببلدنا اشتريتها قبل لا اتزوج) ومرة يقول اريد اشارك بيها واحد صديقي نشتري باص ببلدنا ونشغله ومرة يقول لا خليه يصير مبلغ ويطلع لي فرق عملة...قلبي مو مرتاح خصوصا امه تلح بسالفة الحمل وعنده بنات عماته صغيرات بالعمر واخاف يكون يوفر بالمهر...والله دماغي متشتت

اختي الفاضلة اللي ردت وقالت طيب
    نعم كان طيب وابن حلال لكن مؤخرا تغير جدا ولا ارى فيه طيبة او خوف علي او على ابني
    انا دوامي من الساعة 6 الصبح للساعة 6 المسا وولدي عند الشغالة طول الوكت
    والله اني على حافة الانهيار
    اخاف ابني بعدين ما يسامحني لان حرمته من ابوه ان طلبت الطلاق...مرات اقول المحكمة والشرع والمجتمع ينصفني لانه ما يصرف علي....افكار كثيرة تمر علي

الله يخليها اللي عندها فكرة او رأي تفيدني بيه

ا

أختي شفتي ان اهلك متناقضين..؟ قلتي انهم يبونك تتطلقين رغم انهم ضغطو عليك انك تتزوجينة...
    انتي مو لعبة يزوجونك و يطلقونك هذا اولاا...و يقولون انة ماعندة مسؤلية كيف بالله بالله ماعندة مسؤالية وهو التفت لبنتة
    و فكر فيها و يصرف عليها...؟و يفكر بلمستقبل من توفير و فتح مشرووووووع لانة اكيد يبي يحسن من وضعة المالي..

اختي الرجال لو يبي الزواج كان تزوج من غير مايوفر و فية حريم الحين هم الي يدفعون فلوس بس يتزوجون .. ولو بغى يتزوج كان تسلف و تزوج

بعدين خلية يوفر و يشتري قطعة ارض على الاقل بكرة يصير عندة شي يورثة لعيالة...

ملكة

الحين اهلك اغصبوك عليه عشان عمرك وبعدين لما راحت السكره جت الفكره
    صاروا يفكرون في راتبك وانه ماخذك على طمع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يزوجونك الرجل وهو ماعنده فلوس بعدين يقعدون يعايرونه وش ذنب الطفل بعد ماجبتيه صرتي تفكرين بالمصرف انتي واهلك؟؟
    طيب خلينا صريحين شوي اذا هو اخذك عشان تصرفين عليه او على الاقل عشان يعيش مع وحده تصرف على نفسها مايخسر عليها..يعني مصلحه ...حتى انتي اخذتيه عشان خايفه من العنوسه يعني كل واحد منكم تزوج لمصلحه متعادلين ..بس المصيبه الطفل اللي جاء عند اب وام صحوا من غفلتهم وصار كل شخص يشوف عيوب الثاني

ملكة نشيطة الصورة الرمزية رنودة**

انا مع كلام بابيروو ودوشة بلقيس

داري على شمعتك تقيد (مثل مصري)

يعني داري على امورك الشخصية بينك وبين زوجك واسرارك لاتقوليها لأهلك

لأن لو همهم مصلحتك ما فكرو ا في طلاقك

بس يمكن هم كمان يفكروا في راتبك

أميرة جديدة

جزاكن الله الف خير ععلى تفاعلكن وردودكن والله اني نادمة ليش من زمان ما كتبت مشكلتي هنا....
    الله يجعل ردودكم ونصايحكم في ميزان حسناتكم
    شوفوا حبيباتي بالنسبة لاهلي لما تقدم لي في بلدنا كان عنده وظيفة مرموقة وراتب واستقال وجاء ورائي وكان حلم لاي واحد ساعتها ان يطلع برا البلد ويشوف الدنيا
    بس المشكلة هنا بالغربة مالقى شغل باختصاصه بسبب لغته مو اوكي
    كان دائما يسمعني انه ممنون مني اني اشتغل واصرف على البيت ويدعي يجي اليوم اللي يرد بيه الدين لي
    بس بالصيف الماضي صارت بيننا مشكلة كبيرة على اثرها جمع ثيابه ورجع لبلدنا وتركنا هنا انا وولدي وبعدين اهله ما قبلوا واصحابه وتدخلوا ناس كثيرين ورجع
    لكنه رجع اسوأ مما كان...ويا ليته ما رجع
    على فكرة هم في عايلتهم ناس اتكاليين...يعني اذا واحد يشتغل..يعتمدون عليه كلهم ويصرف عليهم يعني باختصار عندهم طبع اذا لقوا حد يصرف عليهم ما يشتغلون هذا اللي اعرفه
    بس اهله وايد طيبين ويحبوني ويحترمون ويحبون ولدي ولما ازورهم كأني وزير مو زوجة ابنهم
    والله اني اثمن كل كلمة من عدكم ....بس الاخت اللي قالت معادلة اني تزوجني على طمع وانا خوفا من العنوسة اقسم لها بالله اني لم اكن افكر بالعنوسة لاني حينها كنت ادرس ماجستير ولا مفكرة بالزواج ابدا ويشهد الله على كل حرف اكتبه وصدقيني يا اختي انا ما مصبرني عليه الا ابني ...ابني وبس

على فكرة هو ما عندة اسلوب يتناقش او يستكثر انه مرته تناقشه ودائما يقول لي احمدي ربج علي انا زوجج لو تروحين تشوفين نسوان اخواني شلون عايشات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الاخت اللي قالت تحسسينه انك افضل منه....هذا صحيح لكن بعد ما مليت من عنده...يعني ما تكلمت بهالشكل الا بعد ما تعبت وشغلي ودوامي منهك منهك بمعنى الكلمة معاي رجال استقالوا مو قادرين يكملون...تخيلوا؟

والله يا اخواتي انا دخلت اطلب ارائكن واستشاراتكن لاحفظ بيتي وليس شلون اغلبه او يغلبني او من الاقوى...ابدا والله

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أميرة جديدة

Bye1

مرحبا عزيزتي الطلاق شيليه من راسج .عامليه بكل ود واحترام وفي نفس الوقت لا تصرفين اذا بغيتي شي من اغراض البيت اطلبيه بكل حبببببببببببببببببببببببحسسيه ان انتي محتاجه له وابدي اسحبي منه تحججي مره مافيه عيش مره مافيه خضره ووووووووو تصرفي ونصيحه وفرررررررررررررري للزمن

أميرة جديدة

حبوباتي نسيت اصحح معلومة انا كتبت بنته...سبحان الله ان شاء الله يعطيني ربي بنت !!!!
    انا قصدت ابننا...هو ما عنده بنت هو بس هالولد االي الله رزقنياه اول زواجي والحمد لله

اختي الحمد لله انا واعية للزمن عندي مبلغ محترم موفرته ولله الحمد وعندي قطعة ارض كبيرة جدا ببلدنا وعندي ماجستير وحاليا ادرس دكتوراه عشان ابقى واقفة ع رجلي لو حصل ما حصل فالله المنة التوفيق من رب العالمين والله لو هالرجال ينعدل ما اطمع بشي ابدا

تقبلن تحياتي وحبي لكن جميعا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umnoor مشاهدة المشاركة
    حبوباتي نسيت اصحح معلومة انا كتبت بنته...سبحان الله ان شاء الله يعطيني ربي بنت !!!!
    انا قصدت ابننا...هو ما عنده بنت هو بس هالولد االي الله رزقنياه اول زواجي والحمد لله

اختي الحمد لله انا واعية للزمن عندي مبلغ محترم موفرته ولله الحمد وعندي قطعة ارض كبيرة جدا ببلدنا وعندي ماجستير وحاليا ادرس دكتوراه عشان ابقى واقفة ع رجلي لو حصل ما حصل فالله المنة التوفيق من رب العالمين والله لو هالرجال ينعدل ما اطمع بشي ابدا

تقبلن تحياتي وحبي لكن جميعا
    هههههههههههههههه سبحان الله اجل كيذا رايتة بيضاء
    يعني ماخلا الحمل كلة عليك الحمد لله .. يعني بلعكس رجال حامل المسؤولية و جالس يعطي على قد مايقدر..
    شوفي حبيبتي لاتكبرين الموضوع اكثر...
    ثاني شي حاولي ترجعين علاقة الحب و المودة بينكم
    ولا تقللين من قيمتة و دايم امدحية ..
    شوفي زوجك هذا يعتبر كنز في هل زمن فلا تضيعينة من ادينك.
    و الله يالف بين قلوبكم و يسخركم لبعض

أميرة فضية الصورة الرمزية ام تالا555

طيب من وجهت نظري حاولي انك تاخذين مصوف منه بطريقه غيرمباشره
    مثلا نفس كلامه انا داخله جمعيه بثلاث ارباع راتبي ومن هنا ومن هنا تقدرين مثلايجيب اغراض للمطبخ يشتري لابنه لبس وهكذا
    اهم شيء من غيرمايحس
    لان قريت قبل كذا وحده خلها تترك عملها ولايعطيها فلوس بحجة ان راتبه قليلوجلست لاراتب ولامصروف

أميرة جديدة

ربي يجزاك خير اختي بيبيرو
    انا والله مو طماعة او مادية معاه ابدا والله بس حاز في نفسي انه ما حسب لي حساب مثل ابننا اللي اعتبره من مسؤولياته ومثل ما قالت وحدة من خواتي ولو مبلغ بسيط من باب رد الدين وابراء الذمة ...والله هذا اللي جنني وخوفني منه...وانا فعلا من قلبي مو مسامحته عليه وقلت له انت مو متدين وتصوم وتصلي ...الله ما يقبل انك ما تصرف علي...ما ادري والله من كلامكم حسيت اني مكبرة الموضوع بس صدقوني تراه هالموضوع ياكل ويشرب وياي

جزاكم الله خير

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله اني جدا محترمته وما مقصره بحقه ابدا ابدا من هدايا وثياب ....

أميرة جديدة الصورة الرمزية لوتتس

ياختي اغلب الموظفات تساعدازواجهم وهم لهم رواتب ممتازه بحجة وتصرف على اولاده بحجة خروجك من البيت يومي

ملكة

شوفي حبيبتي ...ترى كلنا ازواجنا مايخصصون لنا مصروف شخصي ولايعطوننا الا بمشاكل...بس حنا حجتنا اننا غير موضفات وليه مايعطوننا...يعني حنا مثلك ازواجنا يفكرون بالبيت والاطفال وانفسهم وينسوننا...لاتزعلين عندهم مبدأ ماكله شاربه وش تحتاجين له مصروف...انا متأكده ان مافيه رجل حسب حساب زوجته وجاء من طيب خاطر يقول لزوجته هذا مصروفك الا لازم تذكير او مشكله عشان يصير ...بس انتي موظفه وهذا الشئ اللي شجعه اكثر انه مايحسب لك مصروف فلا تزعلين ...وحاولي ترجعين المياه لمجاريها..بما انه حسب مصروف ولده الحمدلله مااتكل عليك لاننا كنا فاهمين ان عنده بنت من زوجه ثانيه....
    وربي يوفقك كلها فترة زعل وراح تنتهي وتنسون بس لاتهملين في نفسك وزوجك ولك مني تحياتي

أميرة فضية الصورة الرمزية الذكريات الحلوة

انا بصراحة ما اشوفها مشكلة!!! لييش؟؟
    اول شي اذا زوجك فعلا متدين وخلوق ويعاملك معاملة حسنة ما فيها شي انه يكون في تعاون منبينكم على الحياة واذا راتبك اكبر واذا تساعديه بطيبة خاطرك ما في اي مشكلة (اهمممم شي انه يكون يستاهل )
    قلتي انه يدخروهذا مب عيب ومخصص مبلغ لبنته معناه انه شايل جزء من المسؤولية لو فرضا ما فكر في بنته بنقول هذا متكل عليكي كليا بس هو عالاقل سوى شي احسن من ولاااشي
    ولما قالك الله اكبر عليكي انتي عندك راتب كبير ومن هالكلام عنده حق اختي لو انا مكانك ومكتفية ما راح اطلب من زوجي ترى ما في قاعدة في الحياة ((الرجل يصرف والمراة تاخذ من الرجل )) يمكن هالشي يتغير حسب الظروف
    انا مستغربة تفكرين في الطلاق وتحرمي بنتك من حنان ابوها وتعيشيها في حزن طوول عمرها عشان انه زوجك مو قادر يصرف مثل كل الرجال
    حبيبتي نصيحة لو وجه الله لا تخربي بيتك بايدك وتندمي بعدين والله في بنات فاتهم القطار وعندهم وظيفة وسيارة وكل شي بس فاقدة زوج يحن عليها وعيال تشوفهم يكبرون قدامها
    الغالية انتي في نعمة احمدي الله واشكريه
    الله يوفقك مع زوجك ويسخره لك

أميرة ذهبية

أعظم صفه في الأم (التضحيه) عشان ولدك موعشاااانه وانتي الله رازقك من فضله يعني ماتحتاجين له ،،حبيبتي في الأيام هذي الصبر بح ولا شي وهذا أكبر غلط واحمدي ربك انتي احسن من غيرك
    اتمنى لك الخير حيث كان

ملكة الصورة الرمزية الجروح

الأخوات ما قصروا

أختي استهدي واذكري الله وتعوذي من الشيطان

واتركي عنك فكرة الطلاق

وبما إن ربي منعم عليك عيشي حياتك واتمتعي براتبك

وادعي ربك يحسن من وضع زوجك .. ويسخره لك

واكثري من الاستغفار .. والدعاء .. والصدقة ..

وراح تشوفي البركة في حياتك كلها من زوج وولد وراتب..

والله غيرك يتمنوا ربع راتبك عشان يساعدوا أزواجهم في مصروف البيت والعيال

أسأل الله الكريم أن يسعدك ويسخر لك زوجك ولا يحرمك بر أبنك ويرزقك بالذرية الصالحة

دعواتك بشفاء أبنائي وتيسير عملياتهم وقضاء الدين وسعة الرزق

ملكة نشيطة الصورة الرمزية كافيه لاتيه

عادي حبيبتي اذا يستاهل ساعديه

أميرة جديدة

اختي لازم تصارحيه
    صارحيه واحكيلو مشكلتك زي مافتحتي لنا قلبك هنا وفهمناك لازم تفتحيلو قلب للمرة الاخيرة ع الاقل وتصارحيه
    اذا احنا اغراب فهناك وهو طبل مافهمك اطلبي الطلاق
    لانو ع الاقل كلمه حلوة منو او شعور بالحب او حتى هديه يقدمها لك من راتبو الضعيف تبين انو اذا كان يستاهل او لا
    تقبلي تحياتي واستخيري الله مرة ومرتين وثلاث

ملكة نشيطة الصورة الرمزية حبكـ أنا

راتبك قسميه قسمين قسم لمصروفك الشخصي فقط
    وقسم ارسليه لااهلك يجمعونه لك واذا تضايق قولي انا تصرفت نفس تصرفك
    واستخيري بكل شي بتسووينه وخلي الطلاق اخر حل

هــيـــن مـــردكــ لـلفـرج يــأأكـبـر الضـــيـــق بــأذن الله!!

الانثى المطلقه ضلع قد كُسر و طوبى لمن لخاطرها قد جبـــــرْ

لا تشكوا للناس جرحا أنت صائبه...لا يألم الجرح إلا من به ألم

أميرة فضية

يا بنت الحلال يعني لو ما بدك تساعديه براتبك كان ليش بطلعك تشتغلي؟؟ كان منعك وقلك اقعدي عند الولد ربيه بدل الشغالة احسنله هيك ، اشي طبيعي بما انه تنازل وطلعك تشتغلي انك تساعديه بدك تعوضيه عن الاهمال بحقه وحق ابنه وبيته وتحكيليش فش اهمال مستحيل بتداومي من 6-6 12 ساعه باليوم وما بتهملي اشي
    يعني منيح ما طلب منك مصاري لسا مع انه انتي لحالك لازم تساهمي بمصروف البيت

أستغفر الله العظيم من كل ذنب
    يا رب تحققلي الي ببالي وتطرحلي البركة والخير فيه يا رب عاجلا غير آجل يا كريم .. قولوا آمييين

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦ الصورة الرمزية ,,أم محمد,,

الموضوع قدييييييييييييييم

Qui veut faire quelque chose trouve un moyen

Qui ne veut rien faire trouve une excuse

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)