اخر مواضيع المنتدى

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 31 إلى 46 من 46

الموضوع: رقص الاغراء ..

ملكة

ادخلوا youtube واكتبوا هزي يا نواعم (انا كنت اتابع البرنامج ع ال بي سي ) او اكتبوا رقص شرقي او اي اغنيه من اغاني شاكيرا ... خذوا الحركات و مع الوقت بتتعلمون طبعا تحتاج ليونه او راقبي البنات اللي يعرفن يرقصن

أميرة فضية

هلا والله انا برائي هزي وسطك والمؤخره وصدرك مع لبس سلاسل او اللبس المصري ولو مارقصتي بس هزيتي خفيف راح ينهبل على بالو انك مبدعه لانهم مايعرفون الرقص اصلا

اميرة

عادي اوقفي امام المرايا وهزي وهو يجي لوحدة بدون محد يعلمك

ملكة الصورة الرمزية صغيرة على الحب!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غراس مشاهدة المشاركة
    ترى موشرط تكوني مره في الرقص اهم شئ الفستان يقولو الفستان نص الرقص يعني اشتري بدلة رقص وعلمي نفسك بالذات تحريك الصدر والمؤخره اتقنيها وخلاص وانتي جربي وشوفي
    و الله راي من رايج كلامج صحيح
    ..
    حتى بدلة الرقص مب كلها مهمة
    أهم شي الحزام مال الرقص
    هو اللي يسوي لج خصر و هو اللي يساعدج ع الرقص و صوت الربابي اللي فيه حمااااااااااااااااااااااااااااس تهيج الواحد بدون ما يحس!! خخخ وتحسين نفسج متمرسة!!
    ،،
    حتى أنا استحي مثلكم بس قاعدة أتدرب للمستقبل خخخخخخخ
    ،،
    و ع فكرة السالفة كلها حركة ولا حركتين مب أكثر وتمايل بالإيد مع الدلع و الغنج و الدلال!
    ،،
    وهذي صورة للحزام و الأشكال عندكم كثيرة ممكن الربطة تكون على ينب أو من قدام وهو يسحبج منها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ما قوووووول غير يـــــــــااا رب
    دعواتكم يتيسر زواجي فيني غصة والله العظيم

أميرة فضية

يا هوووووو

بنات انا ماكنت اعرف ارقص ابداً لدرجة ان خصري ماينهز وفجأه اشتركت بنادي لمدة شهر
    وبعد ماخلص اشتراكي قلت خليني اكمل رياضة باالبيت وفجأة وأنا العب رياضة مالقيت نفسي الا ارقص مصري
    يعني الرقص اول شرطه مرونة باالجسم
    وانتي وشطارتك كل يوم قبال المرايا واتعلمي والله يعين
    واللي تستحي من زجها تجرب مره ترقص وخلاااص بتنفك السبحة
    كلها مسألة تعود
    سلام

أميرة ذهبية الصورة الرمزية عطررومانسي

ياينااااااااااااااااااااات اهم شي ف الرقص للزوج تحريك الموخره مثل رقص دقني المغربي وصدقيني رااااااااااح يموووووووووووووووووووت اسالو مجرب

أميرة ذهبية

هنا المشكله هو كيف نحرك هالمؤخره نفسي اعرف وشلون تهتز ماعرف !!!
    مافتح معي الرابط وش سالفته يابنات ؟

أميرة ماسية الصورة الرمزية نرجسيه %

مافتح الرابطططططططط

أميرة فضية الصورة الرمزية صوتها ناي

الله يقوييييكم ياااابنااااات..

الرابط موشغال

أميرة ماسية

مراحب بلقيسات جب لكم رقصه مغررريه حتى الي ماتعرف ترقص راح تسويها بقول لكم قصه وانتم استنتجوها وحده تزوج عليها زوجها زوجته الاولى جميله ماعليها قاصر فاجن جنونها لماتزوج زوجها ولا والمصيبه مابينها وبين جارتها الا جدار كلما صار يوم الزوجه الاولى جلست تحن فوق راسه وش فيني كامله والكامل وجه الكريم فمن كثر ماتحن قال ابفتح لك فتحه وشوفي ليش تزوجت وشوفي وش تسوي عادالرجال ضامن زوجته انها ماراح تجسس عليهم يوم جت ليله زوجته الثانيه ذبحت الزوجه الاولى الغيره و قالت خليني اشوف وش فيها زياده عني اول مادخل قابلته بأبتساااامه ومتشوقه له وكأنه شايفه ضيف مو زوجها )لان الزوج مانسوي له كذا (دخلته الغرفه وهو فاتح حلقه وابتسامته واصله اذانه مبسووط بعدها شغلت المسجل وكانت لابسه فستان وجلست تتمايل شوي بعدهافسخته ورمته عليه بخفه ودلع بعده بلوزه لحد الفخذحلوو سيور وفتحه في الصدر وجلست تهز وتتدلع وتضحك بنعومه بعدين فسختها ورمتها عليه بشويش صارعليها بدي اقصر من البلوزه وجلست تهز شوي مع بوساات وغمزااات عادالرجال ذاك الوقت في خبركان متخبل فسخت البدي بقى طقم سوتيان وكلوت وجلست تتمايل ورمت عليه اي شارب بعدها ارتمت في حضنه وهي وخرت عن الفتحه الباااااقي مشفر وانتم تعرفونه وهذه طريقه رقص مغريه وحلوه وتشوق الزوج على فكره الملابس منسقتهن مع بعض والوانهن مغريه وخلو عنكم الحياء اتمنى تعجبكم الرقصه ولاتحرموني من دعواتكم وردودكم ياحلوووات

أميرة جديدة الصورة الرمزية عااااليا

الرقص سهل تحركين خصرك يمين ويسر وشويت دلع تبرزين صدرك والشطيبك وتدلعين بشعرك ووووتكونين بالمرررة ريرلكس وووواتمني لللجميع التوفيق

أميرة فضية الصورة الرمزية BrinCeeSah

up up up up

أميرة ذهبية الصورة الرمزية شمس النصر

هااااااااااااي يا بنات ...

انا برقص كثييير منيح بس مو متزوجه و كل ما روح عرس كل النسوان ينهبلوا عرقصي ...

بعطيكم شوية نصائح

لازم اول شي وقفتك تكون مضبوطة يعني ظهرك مستقيم و مؤخرتك طالعة لورا و حاولي تحركينها شمال يمين فوق تحت
    و مش ضروري تركزون عالمؤخرة ..استعملوا ايديكن حركوهن بطريقة مغرية و مرري ايدك عصدرك متلا ارفعي شعرك بايديكي لفوق ...
    حركة الصدر متل ما يسوون الراقصات المصريات و المغربيات هذي الطريقة ينهبوا عليها الرجال
    كوني طبيعية و مع شوية استهبال عفكرة الرجال يحبون المرأة الي تكون جريئة و عطبيعتها يعني مش ضروري يكون الرقص مزبوط قوميه يرقص معاكي خليها يمسك جهة المؤخرة و انت عم ترقصي و الله بيجن عليش

الي عندها اي استفسار او اي شي فيكن اتسألوا و ان شا الله بقدر جاوب

اللهم انا نسألك العفو و العافية و المعافاة الدائمة في الدين و الدنيا و الآخرة

ملكة

ماااافي اسهل من الرقص البسي ثوب مخصر طويل لونه سماوي اوابيض وربطه سوده مربوطه على جنب تحت الخصر او قميص نوم اسود شفاف وقصير طبعا شعرج مفتوح والميكب ناعم والحركات سويها قدام المرايه لمده شهر0000 خلي الرقص يبدا من الراس الى الرجلين 000 ناظري0على جنب كانك تشوفين احد ومبتسمه ومره مستحيه ومره ناظري فيه واغمزي له على ابتسامه وايدج0 تاشر عليه نفس الاطفال ثم حطيي يدك على0 صدرك والثانيه تحرك شعرج مع هزة الكتوف0 قدام وورى بدلع ثم هزي جسمج كله على جنب ويدينج0مرفوعه بخفه كانك خايفه ثم قررررربي يمه وعطيه ظهرج 0له ويدينج على خصرج 0كانك تحركين الارداف قدام وجه ثم انزلي بخفه مع حركة الارداف حركه سريعه كانج تنزلين على الارض ثم اوقفي تدريجيا ولفي يمه و طالعي فيه مبتسمه وحطي يدج تحت ذقنه ثم بعدي عنه وحطي يدينج على وجهك0 كانج مستحيه وهزي الارداف هز عل الخفيف ثم فكي يدينج عن وجهك مع شوية بوسات0 وحركة الرجلين0 تحركينه زي الفرس تفرين رجل وحده قدام وورى ومره كلهن طبعا بخفه ودلع0

أميرة فضية الصورة الرمزية ظبيه بوظبي

مرحبا خواتيه!!
    انا اعرف ارقص بس استحي ارقص جدامه طلبني مره ف عيد ميلاده بس ما رمت ارقص له ف اريد ارقص له بس متى ؟؟! اريد جي مناسبـهـ

وتسلمووون

اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير.. اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي.. واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير.. اللهم اجعلني كما يحب واجعله كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذرية الصالحة كما نحب وكما تحب...

اللهم اآآمييين

ملكة الصورة الرمزية الدلع طبعىH

شوفى ياعمرى ناضى اي احد يرقص وتعلمى طريقه حركاته بس اهم شى انك ترزين الاشاء الى تثيره :)

يارب تسهل على دراستى وحملي ياااااااارب

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)